مكتب الأمين العام يحرز لقب بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2019
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مكتب الأمين العام يحرز لقب بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2019

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مكتب الأمين العام يحرز لقب بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2019

بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2019
دبى - صوت الامارات

أبوظبي في 23 مايو / وام / توج فريق مكتب الأمين العام بلقب بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم الثامنة /بطولة عام التسامح/ التي اختتمت مساء أمس الأول بالخيمة الرياضية بفندق قصر الإمارات في أبوظبي برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، والتي نظمتها اللجنة الرياضية في وزارة شؤون الرئاسة بمشاركة 10 فرق.

وقد جاء تتويج فريق مكتب الأمين العام بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق مدارس الإمارات الوطنية /حامل اللقب/ بنتيجة 3/صفر ليثأر والتي تعتبر أول هزيمة في البطولة يتلقاها فريق مدارس الإمارات الوطنية في بطولة عام 2019 ، بعد أن شهدت المباراة نوعا من التكافؤ في بعض أوقاتها، إلا أن إصرار وحماس ورغبه فريق مكتب الأمين العام، كانت أرجح وأقوي، وقد سجل له هيثم عينا، وهداف الفريق والبطولة يوسف أكيومن /هدفان/ رافعا رصيده إلى 18 هدفا لينفرد بصدارة قائمة الهدافين .

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع استطاع فريق مكتب البعثات من تحقيق المركز الثالث البرونزي بفوزه على فريق المراسم الرئاسية 3/1، وسجل له زكريا اجريران وياسين نجيمة ولفريق المراسم رشيد وايزيكيل، وأدار مباراتي الجولة الختامية طاقم اتحاد الكرة المكون من احمد سالم خلفان وعبدالله ناجي ويعقوب الحمادي مراقبا.

وفي ختام البطولة قام معالي أحمد محمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة يرافقه سعادة عبدالله ناصر الجنيبي نائب رئيس  اتحادالإمارات لكرة القدم رئيس لجنة دوري المحترفين وسعادة سلطان الحميري وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع الخدمات المساندة، وبحضور عدد من المسئولين وممثلي الشركات والجهات الراعية للبطولة بتكريم الرعاة تقديرا لمساهمتهم في إنجاح بطولة عام التسامح، ومن بينهم سلطان الظاهري /اتصالات/ وغيث الرميثي /طيران الاتحاد/ و عيسى المهيري /قصر الإمارات/ وطاقم حكام المباراة النهائية.

وشمل التكريم تتويج فريق مكتب الأمين العام الفائز بذهبية المركز الأول لبطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم الثامنة /بطولة عام التسامح/، بجانب فريق "مدارس الإمارات الوطنية" الوصيف الفضي، ونال فريق مكتب البعثات كأس المركز الثالث البرونزي.

كما شمل التكريم محمد عبد الكريم الإداري المثالي من مكتب الأمين العام واللاعب أسامة الشعيبي من فريق مكتب الأمين العام كأفضل لاعب في البطولة، وهداف البطولة برصيد 16 هدفا لاعب فريق مكتب الأمين العام يوسف أكيومن، ونال القفاز الذهبي حارس مرمى "مدارس الإمارات الوطنية" ماجد أحمد علي.

وأشاد معالي أحمد محمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة للبطولة السنوية التي تتزامن مع عام التسامح، مؤكدا ان هذه الرعايه والدعم المستمر لسموه يعطي للبطولة والقائمين عليها قوة دفع كبيرة في سبيل تعزيز الوجه الحضاري والرياضي لمجتمع وزارة شؤون الرئاسة والجهات التابعة.

وأكد معاليه بأن بطولة كاس منصور بن زايد 2019 ساهمت في دعم النشاط الرياضي بمجتمع وزارة شؤون الرئاسة وتعزيز قيم التواصل خلال الشهر الفضيل، ونجحت في إنجاز الأهداف المرسومة لها، المتمثلة في تشجيع الممارسات الرياضية الإيجابية في المجتمع، وتنمية الأخلاق والروح الرياضية، إلى جانب نشر الوعي الرياضي والثقافي، ورعاية المواهب الرياضية المجتمعية، مما انعكس على بطولة هذا العام التي شهدت مشاركة واسعة من منتسبي الوزارة والجهات ذات العلاقة بالوزارة.

وهنأ معالي أحمد محمد الحميري الفرق المشاركة، وأشاد بجهود اللجنة الرياضية في الجوانب التنظيمية، وشكر كافة الجهات التي ساهمت في إنجاح البطولة، وفي مقدمة تلك الجهات رعاة البطولة من الشركات واتحاد الإمارات كرة القدم، ومختلف وسائل الإعلام المحلية، وتفاعل المجتمع الرياضي مع البطولة التي جاءت في إطار الروح الرياضية والتنافس الشريف، والتي تمثل أهم أهداف البطولة التي تواصلت لتوطيد روابط الأخوة والزمالة بين العاملين.

من جانبه صرح سعادة سلطان الحميري وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع الخدمات المساندة بأن النسخة الثامنة من بطولة "كأس منصور بن زايد لكرة القدم" التي أقيمت تحت رعاية كريمة ضمن مبادرة عام التسامح عكست تفاعل مجتمع وزارة شؤون الرئاسة مع المبادرات المجتمعية الإماراتية، والتي كشفت عن مواهب كروية رائعة ساهمت في ارتفاع مستوى المباريات التي فاقت التوقعات، فاستحقت الفرق الأربعة بلوغ المربع الذهبي فكان الكل فائز بكأس البطولة الغالية.

وقال إن مشاركة 10 فرق في البطولة يعكس حجم الجهود التنظيمية التي بذلت لتخرج البطولة النموذجية كما خطط لها من قبل اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة سعادة راشد العامري وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع التنسيق الحكومي مما أسهم في تحقيق الأهداف التي خطط لها، وفي تشجيع الممارسات الرياضية الإيجابية بين أفراد المجتمع وتحقيق التواصل المجتمعي بين المشاركين وتنمية الأخلاق الفاضلة والروح الرياضية بعد أن التزم الجميع بقواعد اللعب النظيف وثقافة التنافس الشريف التي حملتها لائحة البطولة.

بدوره أكد سعادة عبدالله ناصر الجنيبي نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس لجنة دوري المحترفين أن رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ودعمه المستمر وراء التطور المستمر للبطولة التي خرجت نسختها الثامنة في أبهي الصور تزامنا مع عام التسامح 2019، فاستحق الجميع التهنئة على المشاركة الايجابية.. وذكر بأن البطولة السنوية في تطور مستمر في كافة الجوانب الفنية والتنظيمية والإعلامية والمتابعة الجماهيرية بفضل الجهود التي ظلت تبذلها اللجنة المنظمة وإدارات الفرق المشاركة ليخرج الختام في ثوب أنيق استحق عليه الجميع الشكر والثناء.

وقال " لقد كشفت البطولة عن مواهب وخامات كروية لعدد من اللاعبين المواطنين والذي يشكل إضافة حقيقية لكرة القدم الإماراتية، والتي ما كان لها أن تبرز لو لا مثل هذه البطولات الاستثنائية التي سخرت لها كافه متطلبات النجاح فاستحق الجميع الشكر والتهنئة للمشاركة التي عكست أهمية وقيمة البطولة".

قد يهمك ايضا:

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

محمد بن زايد يحضر الأمسية الرمضانية لحكومة أبوظبي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكتب الأمين العام يحرز لقب بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2019 مكتب الأمين العام يحرز لقب بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2019



GMT 16:02 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

القضاء الفرنسي يخذل بنزيما

GMT 15:59 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

موقف برشلونة من التعاقد مع محمد صلاح

GMT 15:57 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

أعجوبة رونالدو أم أكروبات هالاند أيهما أعلى

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates