إنجي المُقدّم توضح أسباب موافقتها على مسلسل اختيار اجباري
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن انتظارها عرض "جوز هندي"

إنجي المُقدّم توضح أسباب موافقتها على مسلسل "اختيار اجباري"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنجي المُقدّم توضح أسباب موافقتها على مسلسل "اختيار اجباري"

الفنانة إنجي المقدم
القاهرة _إسلام خيري

كشفت انجي المقدم انها انضمت مؤخرا إلى أسرة مسلسل "اختيار اجباري" وتواصل التصوير هذه الأيام بمناطق متفرقة في القاهرة. وأشارت في حديث خاص إلى "صوت الإمارات"  أنها تجسّد شخصية "إلهام" وهي مديرة مكتب أحد رجال الأعمال المشهورين، التي تعرف كل أسراره الخاصة به إلا أنها تستغل هذا في ظروف خاصة سيتم الكشف عنها عند عرض المسلسل بالقنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة.
 
وعن سبب موافقتها على المسلسل، قالت إنجي أنها وافقت على المسلسل للعديد من العوامل منها أن الشخصية التي تلعبها بالمسلسل مختلفة عما قدمته من أعمال فنية سابقة حيث أنها شخصية مركبة وبها حالة نفسية وشخصية، وتمرّ بالعديد من المراحل والتطورات على مدار الـ60 حلقة، كما أن الورق والسيناريو رائع ومشوّق وسوف يجذب المشاهدين لمتابعة العمل بحب وشغف، بالإضافة إلى أن مخرج العمل مجدي السمري معروف عنه براعته في مجال الإخراج فضلا عن وجود كوكبة من النجوم الشباب كالفنان خالد سليم ومي سليم وأحمد فهمي وكريم فهمي وهيدي كرم وفراس سعيد فكل هذه الأسباب تكون عوامل إغراء لمشاركة الفنان في هذا العمل.
 
وانتقلت للحديث عن مسلسل "شهادة ميلاد" قائلة: إن هذا المسلسل يعد نقطة مهمة في مشواري الفني، إذ أنني تلقيت ردود فعل إيجابية فاقت كل توقعاتي حيث إنني كنت أتوقع نجاح المسلسل ولكن لم أكن أتوقع هذا النجاح الكبير، فكل من يراني في الشارع المصري يشيد بدوري بالمسلسل وأنني الشخصية النقية به و"الحاجة الحلوة" وسط كم الفساد المسيطر على أحداث المسلسل، مشيرة أن هذه الشخصية أرهقتها جدا نظرا لأنها تركيبة غريبة عن المعتاد وتحتاج إلى كم كبير من المشاعر والأحاسيس خصوصا أنها تكون في حيرة بين والدتها وأخوها وبين زوجها فكل هذه العوامل كانت وسائل ضغط عليها بالمسلسل، ولكنها حققت نجاح كبير ولم تخيّب ظن أحد بها.
 
وعن الشخصية التي يجسدها الفنان طارق لطفي بالمسلسل وهي "علي نصير" أفادت أن شخصية "علي" في رأيي هي شخصية مظلومة إذ انه تم خداعه من كل من حوله لهذا فأنا متعاطفة معه وأراها شخصية مظلومة ومجني عليها بالمسلسل.
 
وعن عرض  مسلسل "شهادة ميلاد" حصريا على قناة ON TV  كشفت أنها في المجمل لا تفضّل فكرة العرض الحصري للمسلسلات الدرامية لأنها تحرم المشاهد من متابعة العمل في بعض الأوقات وهذا قد يعرّض المسلسل للظلم وبالنسبة لمسلسل "شهادة ميلاد" عندما علمت بقرار الشركة المنتجة بعرضه حصريا لم أكن سعيدة بهذا القرار في البداية ولكن مع ذلك فقد حقّق المسلسل نجاحًا كبيرًا وهذا يدل على جودته وأنه بالفعل مسلسل مميز ولكن في النهاية أنا بفضل فكرة عرض المسلسل على أكثر من قناة فضائية.
 
وعن مسلسل "نوايا بريئة " أفادت أنها سعيدة جدا بالمشاركة في هذا المسلسل خصوصًا أنها تلقت ردود فعل جميلة جدا عن شخصيتها بالمسلسل الذي تم عرض الجزء الأول منه خلال الفترة السابقة وحقّق نجاحًا كبيرًا، ومنتظرة تصوير مشاهدها بالجزء الثاني الشهر المقبل، إذ أنها تلعب شخصية فريدة وهي بنت رجل أعمال غني متسلط وهي الأخرى تكون مثل والدها بنت متسلطة تأخذ كل ما تريده بأي شكل ولا يوجد شيء يوقفها عما تريد تنفيذه فهي شخصية قوية جدا ومسيطرة.
 
وعن فكرة مشاركتها في المسلسلات الطويلة سواء في مسلسل"نوايا بريئة" أو" اختيار إجباري"  أوضحت إنها تجربة مرهقة بالتأكيد ولكننا نحاول بكل الطرق أن نقدّم شيئًا جديدًا ومختلفًا ومميزًا ننافس بيه السوق التركي والمسلسلات الأخرى خصوصا أنه بالفعل قد ثبت خلال الفترة الأخيرة نجاح العديد من الأعمال الفنية التي تم عرضها خارج رمضان وكانت مسلسلات طويلة كمسلسل "ساحرة الجنوب" مثلا ومسلسل "شطرنج" وكذلك مسلسل "نوايا بريئة"، فهذه المسلسلات وغيرها أصبح لها جمهورها خارج الشهر الكريم وأصبحت تُلاقي نسبة مشاهدة عالية ونجاح كبير بشرط جودة العمل الذي يعد هو عامل الجذب الوحيد للجمهور لمتابعة العمل.
 
واختتمت إنجي حديثها بأنه معروض عليها خلال الفترة الحالية سيناريو عمل سينمائي ولكنها لم تقرّر إمكانية المشاركة فيه بعد لأنها في مرحلة القراءة رافضة الإفصاح عن أي تفاصيل تخصه حتى يتم الاستقرار عليها والمشاركة فيها، مشيرة إلى أنه يتبقى لها مشهد واحد في فيلم"جوز هندي" مع الفنان مصطفى شعبان وتنتهي من تصويره وتنتظر بعدها عرضه في دور العرض السينمائية، اذ انها تعلب شخصية "غادة" وهي معدّة ومراسلة في برنامج تليفزيوني شهير تتعرّض لمشاكل بينها وبين شريف، الشخصية التي يجسدها النجم مصطفى شعبان وتعمل دائمًا على افتعال المشاكل له  ولكنها بعد ذلك تحاول أن تخرجه من هذه المشاكل التي كانت السبب فيها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنجي المُقدّم توضح أسباب موافقتها على مسلسل اختيار اجباري إنجي المُقدّم توضح أسباب موافقتها على مسلسل اختيار اجباري



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates