سباحة الإمارات تتصدر بطولة خليجي 25 في الدوحة
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سباحة الإمارات تتصدر بطولة "خليجي 25" في الدوحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سباحة الإمارات تتصدر بطولة "خليجي 25" في الدوحة

منتخب الإمارات للسباحة
الدوحة ـ صوت الإمارات

تصدر منتخب الإمارات للسباحة بطولة دول مجلس التعاون الخليجي رقم 25 والمقامة حالياً في قطر، واختتمت منافسات العمومي أمس، بعد أن حصد 15 ميدالية في سباقات اليوم الأول والفترة الصباحية أمس وأصبح على بعد ميدالية ذهبية واحدة فقط من تحقيق اللقب لأول مرة في تاريخ السباحة الإماراتية.

وحصد منتخب الإمارات 8 ميداليات ذهبية منها 4 ذهبيات وثلاث فضيات ومثلها برونز في اليوم الأول من المنافسات، وأضاف صباح أمس 4 ميداليات ذهبية وفضية واحدة لتصل السباحة الإماراتية إلى 15 ميدالية وتبعد عن الوصيف منتخب قطر بخمس ميداليات ذهبية، ليقترب منتخب الإمارات من تحقيق لقب الخليج لأول مرة في تاريخه

ومن جانب آخر نجح يعقوب السعدي سباح نادي العين ومنتخب الإمارات في تحقيق رقم دولة جديد في سباق 200 متر ظهر ورقم شخصي له عندما حقق زمن قدره 58:34 ثانية، ليواصل السباح الإماراتي تحقيق إنجازاته الشخصية، بعدما حصل على ثلاث ميداليات ذهبية في البطولة وهما 100 و200 ظهر، إضافة إلى 4 في 100 متر تتابع.

كما حصد أحمد الحوسني ذهبية سباق 50 متر حرة وحل وصيفاً السباح الإماراتي محمد جاسم، وجاءت البحرين في المركز الثالث، كما نجح مبارك سالم في حصد ذهبيتين 50، 100 متر صدر، وواصل الغافري حصد الميداليات الذهبية بالفوز بسباقي 50 متر ظهر و50 متر فراشة، ليصل أجمالي الميداليات الذهبية الفردية حتى صباح أمس إلى 7 ميداليات إضافة إلى ذهبية 4*100 م متنوع التي حصدها الغافري، ومبارك، والسعدي، ومحمد جاسم.

وأشاد رئيس بعثة منتخب الإمارات للسباحة عبد الله مبارك الزحمي، بالنتائج التي حققتها السباحة الإماراتية في البطولة الخليجية، وأبدى سعادته بالاقتراب من تحقيق اللقب الأول في تاريخ السباحة، إذ يحتاج المنتخب القطري إلى الفوز بخمس ميداليات ذهبية في خمسة سباقات ستقام الفترة المسائية للبطولة التي اختتمت منافستها للعمومي أمس، ويعتبر هذا صعباً، خاصة في ظل منافسة الإمارات والبحرين التي من المتوقع أن تحصد ميداليتين على أقل تقدير مساء أمس وبالتالي ضمان اللقب الخليجي رسمياً لأول مرة.

وتنطلق اليوم منافسات الناشئين التي تختتم غداً وتتطلع سباحة الإمارات إلى جني المزيد من الميداليات الملونة بعد فترة الإعداد القوية التي خاضها الفريق في الفترة الماضية في إطار تحضيراته للبطولة، فضلاً عن التركيز الكبير لدى الجهازين الإداري والفني لمنتخب السباحة الإماراتي.

ومن جانب آخر عادت بعثة منتخب الإمارات للسباحة للعمومي فجر اليوم قادمة من الدوحة برفقة مدير إدارة المنتخبات خويطر الظاهري، في حين ظل نائب رئيس الاتحاد عبد الله مبارك الزحمي، في قطر لحين انتهاء منافسات الناشئين التي تنطلق اليوم وتختتم غداً.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سباحة الإمارات تتصدر بطولة خليجي 25 في الدوحة سباحة الإمارات تتصدر بطولة خليجي 25 في الدوحة



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:30 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

شرطة دبي تنفي احتراق شخص في دبي مول

GMT 14:46 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل مشروع توليد الكهرباء من طاقة الرياح العام المقبل

GMT 18:22 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

فيلم وثائقي عن روايات جاي دي سالينغر قريبًا

GMT 01:34 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

مالديني يقود ميلان أمام بارما في غياب إبراهيموفيتش

GMT 06:15 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المتظاهرون يريدون عراقا عادلا ووطنا قويا ناهضا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates