أيوب سيعتزل الطائرة إذ لم يوافق النصر على رحيله
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أيوب سيعتزل الطائرة إذ لم يوافق "النصر" على رحيله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أيوب سيعتزل الطائرة إذ لم يوافق "النصر" على رحيله

الدولي راشد أيوب
دبي – صوت الإمارات

كشف لاعب فريق الكرة الطائرة في نادي النصر، الدولي راشد أيوب، أنه سيعلن اعتزاله اللعبة، حال تمسك مسؤولو العميد بعدم انتقاله الى أي من ناديي بني ياس والجزيرة، اللذاين طلبا الحصول على خدماته في الموسم المقبل.

وكان راشد أيوب، عضو فريق زعبيل المشارك في دورة ند الشبا، قد توقف عن ممارسة لعبة الكرة الطائرة مع النصر في الموسم المنصرم، بسبب ارتباطه بالعمل في إحدى المؤسسات الحكومية بالعاصمة أبوظبي.

وأوضح أيوب في تصريحات صحافية: "لقد تحدثت مع إدارة النادي في أكثر من مناسبة، وطلبت منهم السماح لي بالانتقال الى أحد أندية أبوظبي، لصعوبة الانتقال بين أبوظبي ودبي، لكنهم للأسف لم يستجيبوا لطلبي، ما دفعني للانقطاع عن اللعبة موسماً كاملاً، نظراً لانتهاء دوام عملي عند الخامسة عصراً، وبالتالي لم يكن أمامي أي خيار سواء الانقطاع".

ونفى اللاعب أن تكون هناك أي خلافات من نوع أخر تسببت في توتر العلاقة بينه وبين نادي النصر سوى ظروف العمل التي حالت أمام تأدية واجباته تجاه ناديه الذي لعب له نحو 20 عاماً.

وذكر "علمت أن الأهلي والوصل قد طلبا هما الآخران الحصول على خدماتي، ولو وافق النادي على طلب أحدهما سيكون من الصعب أن أوافق على هذا الانتقال، لان المشكلة بالنسبة لي لن تتبدل أو تختلف، وسأكون مضطراً للاعتزال، والتفرغ لعملي الحكومي، الذي يعد المورد المالي الرئيس لي ولأسرتي".

وزاد "لقد حصلت على وعود من إدارة النصر بحل المشكلة، فهم يتفهمون الظروف التي عشتها في السنة الماضية، بل إنهم متعاطفون معي، وأنتظر أن يُترجم تعاطفهم إلى قرار يحل مشكلتي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيوب سيعتزل الطائرة إذ لم يوافق النصر على رحيله أيوب سيعتزل الطائرة إذ لم يوافق النصر على رحيله



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates