ثلاثة مرشحين يتنافسون على رئاسة اتحاد الطائرة الأربعاء
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ثلاثة مرشحين يتنافسون على رئاسة اتحاد الطائرة الأربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ثلاثة مرشحين يتنافسون على رئاسة اتحاد الطائرة الأربعاء

يوسف الملا
دبي – صوت الإمارات

أجريت مساء الأربعاء انتخابات اتحاد الكرة الطائرة، حيث التنافس بين ثلاثة مرشحين على مقعد الرئاسة هم: مرشح نادي حتا الرئيس الحالي للاتحاد، يوسف الملا، وكذلك ممثل نادي الشباب، فهد الملا، والمرشح الثالث عن نادي الوصل، خالد مراد. ويتم انتخاب مجلس إدارة جديدة للاتحاد عن الفترة المقبلة المقررة بين 2016 و2020.

ويتنافس على عضوية المجلس 12 مرشحاً لشغل سبعة مقاعد، هم: سالم الكثيري "بني ياس"، جاسم الشحي، "الرمس"، حامد الروسي "الخليج" عيسى الشامسي، "عجمان" يحيى البدواوي "حتا"، أحمد المطوع "النصر"، عبدالعزيز السلمان "الوصل"، مبارك النعيمي، "العين"، جابر الجابري، "الجزيرة"، سعيد السويدي، "الشباب" محمد الخوري "الوحدة"، وعلي الفلاسي "الأهلي"، وتقتصر المنافسة على المقعد النسائي بين الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم "الوصل"، وأمينة الجلاف "نادي سيدات الشارقة".

وكانت تصريحات المرشحين قد اشتدت قبل ساعات من عملية الاقتراع، إذ أكد فهد الملا، أن سياسة الـ"وان مان شو"، التي كان يدار بها الاتحاد في السابق، ستنتهي في الدورة الجديدة، في حال نجاحه في الانتخابات.وذكر "لا أريد التحدث عن سلبيات حدثت في الماضي، لكن أتطلع للمستقبل من خلال العمل الجماعي مع كل الأعضاء الذين سيختارهم أعضاء الجمعية العمومية للكرة الطائرة، وكل فرد في المجلس سيكون شريكاً فعالاً في كل القرارات التي ستُتخذ، من دون تهميش لأحد".

وشدد الملا على أن برنامجه الانتخابي لا يتضمن أي وعود براقة، وإنما بنوده كافة مستمدة من واقع اللعبة، وما تعانيه من بعض الصعوبات، والحلول المثالية للإصلاح.

مضيفاً: "لن أعد بعوائد مالية ضخمة للاتحاد، لأننا جميعاً نعلم أن اتحاد الكرة الطائرة، شأنه شأن بقية الاتحادات الأخرى التي تعتمد على الدعم الحكومي، لكن ما أعد به أن كل درهم سيذهب إلى مكانه الصحيح، وبما يُحقق ترشيداً للنفقات وتطوير منظومة اللعبة كافة، وهذا سيساعد الشركات الوطنية على الدخول في شراكة مع الاتحاد ما يزيد من قيمة العوائد المالية".

وبين من جانبه خالد مراد، لـ”الإمارات اليوم”، إن المشاركة الجماعية لجميع أعضاء المجلس ستكون هي النهج الذي سيقدم عليه، في حال نجاحه في الانتخابات. وأضاف: "ليس من قناعتي أن يتوجه فرد بعينه، مهما كان منصبه في المجلس، بالقرارات دون مشاركة بقية الأعضاء، وهذا فكر قديم لا يصلح مع التحولات الكبيرة على الساحة حالياً".

ولفت: "أعضاء الاتحاد هم أفراد منتخبون من الجمعية العمومية، ومن حقهم أن يشارك كل فرد في إدارة الاتحاد بما يتناسب مع طموحات وآمال الناخبين".

وأشار: "ربما تكون لي وجهة نظر، هي أن الرئيس فقط هو المعني في المقام الأول بوضع البرنامج الانتخابي، وعرضه على الجمعية العمومية، وتبقى هي صاحبة القرار في النهاية، واختيار المرشح المتوافق مع وجهة نظرها في الدورة الجديدة لاتحاد الكرة الطائرة". ولم تستطع "الإمارات اليوم" الحصول على تصريح من يوسف الملا بسبب انشغاله حالياً.

وفي جانب آخر قال المرشح لعضوية المجلس سعيد السويدي في تصريحات صحافية: "أتمنى أن يدخل المجلس الجديد دورته المقبلة وهو أكثر شفافية وصدقاً مع الجمعية العمومية، التي وضعت في رقاب أعضائه مسؤولية كبيرة ستستمر لأربع سنوات، وأنا من جانبي مؤمن بأن العمل الجماعي هو أسهل الطرق وأفضلها لتحقيق النجاح المطلوب".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاثة مرشحين يتنافسون على رئاسة اتحاد الطائرة الأربعاء ثلاثة مرشحين يتنافسون على رئاسة اتحاد الطائرة الأربعاء



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates