مواجهات مصيرية للمنتخبات القطرية في دورة الألعاب الخليجية في الدمام
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مواجهات مصيرية للمنتخبات القطرية في دورة الألعاب الخليجية في الدمام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مواجهات مصيرية للمنتخبات القطرية في دورة الألعاب الخليجية في الدمام

"العنابي"يدخل المباراة بهدف الفوز وتضميد جراح الخسارة الأخيرة
الدمام - صوت الإمارات

 يخوض المنتخب القطري للكرة الطائرة الجمعة مباراته الثالثة ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الثانية التي تحتضنها الدمام بالمملكة العربية السعودية، وذلك عندما يلتقي نظيره الإماراتي بمدينة الدمام.

وسيدخل "العنابي"هذه المباراة بهدف واحد وهو الفوز وتضميد جراح الخسارة الأخيرة التي تعرض لها أمام المنتخب البحريني والتي كانت مفاجأة بالنسبة للعنابي الذي كان متفوقا بشوطين لصفر قبل أن يقلب الأحمر البحريني الطاولة على كتيبة المدرب خوان مانويل ويفوز بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة شهدت 5 أشواط كاملة ويبحث العنابي عن الفوز من أجل المحافظة على أمل حصوله على الميدالية الذهبية، وضمن ذات البطولة يلتقي المنتخب السعودي مع نظيره البحريني.

وقد شهدت تدريبات العنابي  التي جرت على صالة الرئاسة العامة تحت قيادة المدرب خوان مانويل تركيزا كبيرا من جانب اللاعبين حيث سعى الجهاز الفني خلال التدريبات على تصحيح الأخطاء التي ظهرت في المواجهة السابقة أمام المنتخب البحريني وتقديم توجيهات ونصائح للاعبين من أجل ضمان جاهزية اللاعبين لهذه المباراة.

ومن جهة أخرى يفتتح عنابي كرة اليد مشواره ضمن الدورة بلقاء نظيره البحريني، ويدخل العنابي إلى المباراة متسلحا بمعنويات عالية بعد احتلال المنتخب الأول المركز الثاني في بطولة العالم لكرة اليد الأخيرة بالدوحة وصاحب الميدالية الذهبية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في البحرين.

وكانت بعثة المنتخب القطري لكرة اليد قد وصلت الدمام برئاسة عادل هلال العنزي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للعبة وتضم بجانبه مانويل مونتويا مدرب المنتخب، بالإضافة إلى 19 لاعبا وهم مبارك البوعينين ومروان علي وأمير نور الدين وعمر محمد وعبدالرحمن طارق وأمين موفق وعبدالعزيز بو هندي ونور أشرف وأمين بن نور الدين وعمر خالد ومصطفي أمير ومحمد هاني وعدي حسن وجوفان جيسيفيس وجمال علي وبلال لبينكا وأحمد عبدالحميد وبوزو سيوبوتيك وخالد محمد.

وتمكن الحكمان القطريان لكرة اليد علي اليزيدي وخالد الهيل من اجتياز الاختبار المؤهل للتحكيم بالدورة وهي الاختبارات التي أقيمت على صالات الخبر بالدمام ويشارك إلى جانبهما في البطولة كل من محمد النعيمي وياقوت السعدي من الإمارات، وعلي عيسي وسيد المحافظة من البحرين، إلى جانب محمد الملائكة وحسين الكعبي من السعودية والطاقم العماني الممثل في وليد السناني وعياد المعشري, كما استعانت اللجنة المنظمة للبطولة بطواقم تحكيم أوروبية من رومانيا وروسيا من أجل التحكيم في المباريات الهامة والنهائية.

مواجهات الجولة الختامية تجمع المنتخب القطري بنظيره البحرينيوتختتم الجمعة منافسات كرة الهدف بدورة الألعاب الخليجية الثانية على صالة الأمير سعود بن جلوي حيث تنطلق مواجهات الجولة الختامية بمباراتين تجمع الأولى المنتخب القطري بنظيره البحريني، في حين يلتقي المنتخب السعودي نظيره الإماراتي، علما أن المنافسة اقتصرت بين أربعة منتخبات هي: السعودية، وقطر، والبحرين، والإمارات بعد اعتذار منتخب الكويت في آخر لحظة.

وستشهد جولة منافسة كبيرة بين المنتخبات الأربعة المشاركة في البطولة خاصة مباراة العنابي ونظيره البحريني في واحدة من أقوى المواجهات بالبطولة حيث يحتل العنابي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بتعادل مع الإمارات بنتيجة (4-4) وخسارة من المنتخب السعودي (7-1)، أما المنتخب البحريني فيحتل المركز الرابع بدون رصيد من النقاط بخسارتين أمام كل من السعودية والإمارات (11-3) و(7-4)، وسيدخل العنابي هذه المباراة بهدف واحد وهو الفوز بأكبر عدد من الأهداف على أن ينتظر نتيجة مباراة المنتخب السعودي والإماراتي.

ومن جهة أخرى تنطلق منافسات رفع الأثقال بدورة الألعاب الخليجية الثانية لأوزان 56 ،62 كجم وذلك على صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي، ولم يشارك المنتخب القطري لرفع الأثقال في هذه الفئة حيث يبدأ العنابي المشاركة  في أوزان 69، 77 ،85، 94، 150، +105 كجم.

يذكر أن المنتخب القطري لرفع الأثقال وصل الدمام يوم الأربعاء الماضي وخاض تدريبات قوية استعدادًأ للمنافسات التي يسعى من خلالها لتحقيق أكبر عدد من الميداليات سواء الذهبية أو الفضية أو البرونزية  في هذا المحفل الخليجي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواجهات مصيرية للمنتخبات القطرية في دورة الألعاب الخليجية في الدمام مواجهات مصيرية للمنتخبات القطرية في دورة الألعاب الخليجية في الدمام



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates