اتحاد اليد المصري يعقد اجتماعا مع ممثلو الأندية لبحث عودة النشاط
آخر تحديث 18:17:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتحاد اليد المصري يعقد اجتماعا مع ممثلو الأندية لبحث عودة النشاط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد اليد المصري يعقد اجتماعا مع ممثلو الأندية لبحث عودة النشاط

الدكتور أشرف صبحي
القاهرة ـ صوت الإمارات

يعقد اليوم الأثنين، اتحاد كرة اليد برئاسة هشام نصر اجتماعا مع  ممثلو الأندية من مجالس الإدارات و الأجهزة الفنية من أجل بحث مصير عودة النشاط خلال المرحلة المقبلة في مجمع حمامات السباحة، ومن المنتظر أن تشهد هذه الجلسة حضور الـ 18 نادي المشاركين في دوري المحترفين والـ 8 أندية اللذين سيتحدد من بينهم الصعود في الموسم الجديد.

أبلغ مسئولو اتحاد كرة اليد، برئاسة هشام نصر، الأندية المقرر مشاركتها في اجتماع  اليوم لمناقشة ملف عودة النشاط والإجراءات الاحترازية، باعتبار النادي الذي لم يحضر الاجتماع بمثابة الموافق على جميع قرارات الاتحاد التي سيسفر عنها الاتحاد .وكشف  مؤمن صفا أمين صندوق اتحاد اليد أن الجلسة من أجل استطلاع آراء الأندية حول مصير المسابقات في ظل اقتراب كأس العالم التي ستسضيفه مصر 2021 في يناير القادم  ومناقشة الإجراءات الإحترازية و كيفية تطبيقها وأوضحت لجنة مسابقات كرة اليد مسبقا عن الجاهزية لعودة النشاط تدريجيًا بالتدريبات واستئناف النشاط، بوضع خطة منظمة من أجل إنهاء المسابقات قبل الاستعداد لبدء الموسم الجديد من أجل مونديال مصر 2020 الذى ستسضيفه مصر يناير المقبل.

وقرر مجلس إدارة اتحاد كرة اليد برئاسة هشام نصر مؤخرًا إلغاء جميع مسابقات الناشئين والناشئات والسيدات للموسم المحلى 2019 /2020، باستثناء مرحلة 2002 المرتبطة بالحافز الرياضي، وذلك حفاظًا على سلامة اللاعبين من تفشى فيروس كورونا.وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه تم تقسيم الألعاب الرياضية في الخطة الكاملة التي وضعها مسئولو الوزارة لـ عودة النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة إلى ألعاب غير تلامسية تضم والتنس والدراجات والقوس والسهم ورفع الاثقال والرماية والجولف وألعاب القوى والشراع والفروسية، بالإضافة إلى ألعاب تلامسية وجماعية.

وقد يهمك أيضا" :

رئيس اتحاد اليد يؤكد مونديال مصر 2021 في موعده

البطولة العربية لكرة اليد الإفريقي في مواجهة العربي القطري

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد اليد المصري يعقد اجتماعا مع ممثلو الأندية لبحث عودة النشاط اتحاد اليد المصري يعقد اجتماعا مع ممثلو الأندية لبحث عودة النشاط



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج

GMT 08:58 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

تأكيد هبوط أميان وتولوز من الدوري الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates