الأهلي يطلب إعارة علي زين من الشارقة الإماراتي
آخر تحديث 08:06:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأهلي يطلب إعارة علي زين من الشارقة الإماراتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأهلي يطلب إعارة علي زين من الشارقة الإماراتي

رؤوف عبدالقادر مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي
القاهرة - محمد عبد المحسن

قال رؤوف عبدالقادر مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي إن النادي بدأ مفاوضات رسمية مع نادي الشارقة الإماراتي للحصول على خدمات علي زين لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد لتدعيم الفريق على سبيل الإعارة خلال مباراة كأس السوبر الأفريقي التي تقام في المغرب خلال شهر أبريل المقبل.

وأوضح أن الأهلي في انتظار الرد النهائي من جانب مسؤولي نادي الشارقة، خاصة أن اللاعب رحب بشدة بالانضمام إلى الفريق بعد انتهاء مشاركة فريقه في بطولة آسيا للأندية، ويتبقى فقط حسم كافة الأمور بين الناديين حيث يقود المفاوضات الكابتن عمر شوقي رئيس جهاز كرة اليد رجال بالنادي.

وأضاف أن إدارة النشاط الرياضي عقدت أكثر من جلسة مع السلوفيني نيكولا ماركوفيتش المدير الفني لتلبية كافة طلباته، وأن هناك اتجاه لتدعيم بعض المراكز التي طلب دعمها، حيث يدرس الجهاز الفني عدد كبير من السير الذاتية للاعبين خاصة في مركز الظهير الأيمن، على أن يتم قيد الصفقات الجديدة في المواعيد المحددة من جانب الاتحاد الأفريقي، فيما يأتي ذلك إلى جانب وجود ٨ لاعبين دوليين في صفوف الفريق شاركوا بقوة في كأس العالم الأخيرة وهم محمد عصام الطيار وإسلام حسن وإبراهيم المصري وعمر حجاج وعمر الوكيل بكار واحمد خيري وعبدالرحمن فيصل وتواجد التونسي يوسف معرف مع منتخب بلاده خلال البطولة.

وشدد عبدالقادر على ان سياسة دعم فرق النادي بأفضل العناصر تأتي انطلاقا من الرغبة في الحصول على البطولات وتوافقا مع توجيهات مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، من أجل التتويج بالألقاب وتحقيق طموحات الجماهير بتواجد الفرق المختلفة في المكانة المستحقة للأهلي.

يذكر أن النادي تعاقد مع السلوفيني نيكولا ماركوفيتش لتدريب فريق اليد فيما تم تدعيم فريق السلة بالمحترف الأمريكي تود اوبراين وتم دعم الفريق خلال مباريات أفريقيا بالثناءي ريجنالد تافون هولمز وكيدوس بيلو، فيما يضم فريق السلة سيدات المحترفة ماريا كينج، ويضم فريق الطائرة رجال المحترف الروسي سيرجي بيرتسيف ويضم فريق الطائرة سيدات المحترفة الأوكرانية ايكاترينا سشلينكوفا بجانب تواجد خبراء أجانب في لعبات كرة الماء والجمباز في إطار سعي النادي لتواجد أفضل العناصر وتحقيق النتائج المرجوة.

قد يهمك ايضاً :

الأهلي يُجدّد عقد "توأم تنس الطاولة" لمدة 4 أعوام مقبلة

مدير النشاط الرياضي في الأهلي يَكشف خطة تطوير "الجمباز"

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يطلب إعارة علي زين من الشارقة الإماراتي الأهلي يطلب إعارة علي زين من الشارقة الإماراتي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يطلب إعارة علي زين من الشارقة الإماراتي الأهلي يطلب إعارة علي زين من الشارقة الإماراتي



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates