الصربي ديجان مياتوفيتش مديرًا فنيًا لسلة الشارقة
آخر تحديث 12:59:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تسجيل زلزال بقوة 5.9 درجة في محافظة إيشيكاوا اليابانية ومخاوف من تسونامي بكين تكشف عن حالة تجسس كبيرة للمخابرات البريطانية بتجنيد رجل وزوجته من موظفي الحكومة الصينية 20 شهيداً على الأقل وسقوط عشرات الجرحى في غارات إسرائيلية استهدفت وسط وجنوب قطاع غزة انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث
أخر الأخبار

الصربي ديجان مياتوفيتش مديرًا فنيًا لسلة الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصربي ديجان مياتوفيتش مديرًا فنيًا لسلة الشارقة

لسلة الشارقة
دبي – صوت الإمارات

وقّعت إدارة نادي الشارقة عقدًا مع المدرب الصربي ديجان مياتوفيتش، يتولى من خلاله الإشراف الفني على فريقه الأول لكرة السلة، بعقد يمتد موسمًا واحدًا قابلًا للتجديد، من دون الإفصاح عن قيمته المادية.

 ويحل الصربي مياتوفيتش (48 عامًا)، خلفًا للمدرب السوري عماد عثمان، الذي انتهى ارتباطه مع النادي بانتهاء عقده الحالي، بعد أن تولى الإشراف على تدريب الفريق على مدار الموسمين الماضيين، قاده خلالهما الملك إلى العودة مجددًا إلى قائمة فرق المقدمة، باحتلال المركز الثالث في بطولة الدوري العام لموسم 2015-2016 خلف الشباب البطل، والأهلي الوصيف.

 ويُعد مياتوفيتش أحد أبرز الأسماء التي سطعت في سماء البطولات الأوروبية، سواء على صعيدي الأندية أو المنتخبات التي دربها، بعد أن استهل مسيرته الاحترافية عام 1998، تنقل من خلالها لتولي مهام الإشراف الفني لأندية صربية، قبل أن ينتقل عام 2006 لتولي مهام تدريب منتخبات بلاده على صعيد المراحل السنية، وقيادتها لتحقيق إنجازات عدة، من أبرزها برونزية بطولة أوروبا للمنتخبات تحت 18 عاماً في نسخة 2012، التي أعقبها في العام التالي بفضية بطولة العام لمنتخبات تحت 19 عاماً، ومن ثم قيادته منتخب تحت 20 عاماً للظفر ببرونزية البطولة الأوروبية في نسخة 2014. وأكد المشرف العام على كرة السلة في نادي الشارقة عدنان الخيال، أن التعاقد مع المدرب الصربي مياتوفيتش يعود إلى خبراته الطويلة في قيادة منتخبات بلاده.

وأوضح الخيال أن «" المرحلة المقبلة وراء التوجه للتعاقد مع مدرب يملك خبرات كبيرة، وذلك استكمال لمسيرة استعادة سلة الشارقة لمكانتها الطبيعية بين فرق المقدمة، والعودة مجدداً إلى حصد الألقاب المحلية منها أو الإقليمية، التي غابت عن خزائن النادي منذ إنجاز كأس رئيس الدولة عام 2010، وذهبية بطولة الأندية العربية الأبطال في نسخة 2011". وأضاف "يملك مياتوفيتش في سجله الاحترافي أكثر من 10 سنوات خبرة، قاد خلالها منتخبات بلاده إلى انجازات أوروبية وعالمية، ونتطلع في سلة الشارقة خلال مراحل الإعداد التي تنطلق في الأول من آب/أغسطس المقبل، إلى الاستفادة من خبراته في بناء فريق قوي من الناحيتين البدنية والفنية، تؤهل الملك لوضع حدٍ لهيمنة الأهلي والشباب على ألقاب البطولات المحلية على مدار الموسمين الماضيين". وعن اختيار المحترف الجديد، قال الخيال "هناك خيارات عدة من اللاعبين المحترفين التي سيتم مناقشتها مع المدرب مياتوفيتش الذي سيترك له حرية تحديد هويته، وذلك وفقاً لرؤيته الفنية المناسبة لاحتياجات سلة الشارقة للموسم المقبل".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصربي ديجان مياتوفيتش مديرًا فنيًا لسلة الشارقة الصربي ديجان مياتوفيتش مديرًا فنيًا لسلة الشارقة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 03:15 2014 الأحد ,07 كانون الأول / ديسمبر

تشكيلة أنيقة وجديدة من فساتين السهرة الشتويّة

GMT 22:46 2015 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

وزيرة الخارجية الهندية تصل باكستان في زيارة تستمر يومين

GMT 18:35 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

أجمل تسريحات شعر من أوسكار 2016

GMT 11:45 2017 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

فوائد صحية هامة لتناول الحلاوة الطحينية

GMT 16:00 2014 السبت ,20 كانون الأول / ديسمبر

"تدوير" تشارك بشكل فاعل في مهرجان "زايد التراثي 2014"

GMT 10:14 2016 الأحد ,21 شباط / فبراير

صيحات تسريحة الكعكة على طريقة النجمات

GMT 15:44 2016 الإثنين ,22 شباط / فبراير

بدء فرز الاصوات في انتخابات جزر القمر الرئاسية

GMT 00:50 2016 الخميس ,10 آذار/ مارس

إطلالة ملكيّة أنيقة لمناسباتك المسائيّة

GMT 21:10 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

100 ألف زائر يوميًا لفعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates