بروكلين نتس يوقف سلسلة انتصارات تورنتو رابتورز في دوري السلة الأميركي
آخر تحديث 01:35:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بروكلين نتس يوقف سلسلة انتصارات تورنتو رابتورز في دوري السلة الأميركي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بروكلين نتس يوقف سلسلة انتصارات تورنتو رابتورز في دوري السلة الأميركي

فريق تورنتو رابتوز
واشنطن - صوت الامارات

توقفت سلسلة انتصارات فريق تورنتو رابتوز عند 15 مباراة وذلك عقب خسارته 101 - 91 امام فريق بروكلين نتس مساء الأربعاء (صباح الخميس بتوقيت جرينتش) ضمن منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وسجل كاريس ليفيرت 20 نقطة لفريق نتس، الذي أوقف سلسلة هزائمه التي استمرت لست مباريات أمام رابتورز، وتضمنت أيضا الخسارة يوم السبت الماضي في تورنتو.

وأضاف جو هاريس 19 نقطة وسبنسر دينويدي 17 نقطة وصنع تسع لفريق نتس، حيث سجل سيرج إيباكا 28 نقطة وتسع متابعات لفريق رابتورز بعدما غاب عن الفريق في المباراة الماضية، وسجل فريد فانفليت 22 نقطة فيما سجل كيلي بوري 12 نقطة وصنع 12 وسجل 11 متابعة.

وفي مباراة أخرى، سجل تريستان تومسون 27 نقطة و11 متابعة، وأضاف لاري نانسي جونيور 23 نقطة ليقودا كليفلاند كافالييرز للفوز على أتالانتا هوكس 127 - 105.

وبهذا الفوز كسر فريق كافالييرز سلسلة الخسارة التي استمرت لـ12 مباراة على أرضه، وكان كليفلاند خسر في المباراة الماضية أمام لوس أنجليس كليبرز 92 - 133 يوم الأحد الماضي وخسر 13 مباراة من أصل 14.

وبدأ نانسي المباراة بدلا من المصاب كيفن لوف، واستطاع أن يسجل 12 متابعة، كما سجل أندريه دروموند 14 نقطة و15 متابعة لفريق كافالييرز، فيما سجل تراي يونج 27 نقطة وصنع 12 لفريق هوكس.

وفي بقية المباريات، فاز أورلاندو ماجيك على ديترويت بيستونز 116 - 112 وإنديانا بيسرز على ميلواكي بكس 118 - 111، وواشنطن ويزاردز على نيويورك نيكس 114 - 96.

كما فاز، ممفيس جريزليس على بورتلاند ترايل بليزيرز 111 - 104 وشارلوت هورنيتس على مينيسوتا تمبرولفز 115 - 108، ودالاس مافريكس على ساكرامنتو كينجز 130 - 111.

وفاز أيضا، يوتا جاز على ميامي هيت 116 - 101، وفينيكس صنز على جولدن ستيت واريورز 112 - 106 ولوس أنجليس ليكرز على دنفر ناجيتس 120 - 116.

قد يهك أيضًا 

 سيدات قرطاج والمجمع البترولي إلى نصف نهائي إفريقيا للطائرة  

طائرة الأهلي يواجه اندكبول في معسكر بولندا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بروكلين نتس يوقف سلسلة انتصارات تورنتو رابتورز في دوري السلة الأميركي بروكلين نتس يوقف سلسلة انتصارات تورنتو رابتورز في دوري السلة الأميركي



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates