رابتورز يواصل سلسلة انتصاراته القياسية في دوري السلة الأميركي
آخر تحديث 01:35:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رابتورز يواصل سلسلة انتصاراته القياسية في دوري السلة الأميركي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رابتورز يواصل سلسلة انتصاراته القياسية في دوري السلة الأميركي

دوري السلة الأميركي
واشنطن - صوت الامارات

واصل تورونتو رابتورز سلسلة انتصاراته القياسية وتغلب على مينيسوتا تيمبروولفز 137 - 126 مساء الاثنين (صباح الثلاثاء بتوقيت جرينيتش) ضمن منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، وسجل كايل لاوري 27 نقطة و11 تمريرة حاسمة وحقق أو.جي أنونوبي أفضل رقم في مسيرته حيث سجل 25 نقطة و12 متابعة، ليحقق تورونتو رابتورز حامل اللقب الانتصار الخامس عشر له على التوالي.

ورفع تورونتو رابتوز عدد انتصارات في الموسم بذلك إلى 40 مقابل 14 هزيمة، محتلا المركز الثاني في مجموعة الشرق بينما تلقى مينيسوتا تيمبروولفز الهزيمة السادسة والثلاثين له مقابل 16 انتصارا.

كذلك حقق ميلواكي بكس، متصدر مجموعة الشرق، الانتصار الخامس على التوالي وتغلب على ساكرامنتو كينجز 123 - 111، وسجل كل من كريس ميدلتون وإريك بليدسو 28 نقطة لميلواكي بكس الذي رفع عدد انتصاراته في الموسم إلى 46 مقابل سبع هزائم.

ورفع لوس أنجليس ليكرز، متصدر مجموعة الغرب، عدد انتصاراته إلى 40 مقابل 12 هزيمة، بعدما تغلب على فينيكس صنز 125 - 100، وسجل أنتوني ديفيز 25 نقطة وعشر متابعات لليكرز وحقق زميله راخون روندو أفضل رقم له في الموسم حيث سجل 23 نقطة.

واستمرت النتائج السيئة لجولدن ستيت واريورز، صاحب المركز الخامس عشر الأخير في مجموعة الغرب، حيث خسر أمام ضيفه ميامي هيت 101 - 113 .

وفي مباريات اخرى، تغلب دنفر ناجتس على سان أنطونيو سبيرز 127 - 120 ويوتا جاز على مضيفه دالاس مافريكس 123 - 119 وتشارلوت هورينتس على مضيفه ديترويت بيستونز 87 - 76 وأورلاندو ماجيك على أتلانتا هوكس 135 - 126 وبروكلين نتس على مضيفه إنديانا بيسرز 106 - 105 .

قد يهك أيضًا 

 سيدات قرطاج والمجمع البترولي إلى نصف نهائي إفريقيا للطائرة  

طائرة الأهلي يواجه اندكبول في معسكر بولندا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رابتورز يواصل سلسلة انتصاراته القياسية في دوري السلة الأميركي رابتورز يواصل سلسلة انتصاراته القياسية في دوري السلة الأميركي



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates