زيدان يؤكّد أنّ خسارة ريال مدريد أمام سوسيداد تجعله يشعر بالسوء
آخر تحديث 01:35:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعتبر أن المباراة كانت صعبة وأن فريقه حاول قلب الموازين

زيدان يؤكّد أنّ خسارة ريال مدريد أمام سوسيداد "تجعله يشعر بالسوء"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زيدان يؤكّد أنّ خسارة ريال مدريد أمام سوسيداد "تجعله يشعر بالسوء"

المدرب زين الدين زيدان
مدريد - صوت الامارات

بعد الهزيمة على أرضه في بطولة كأس ملك إسبانيا أمام ريال سوسيداد بثلاثة أهداف مقابل 4، بات مؤكدا أن اللقب ليس من نصيب النادي الملكي، وبأنه تحوّل إلى "لعنة" تلاحق الفريق والمدرب زين الدين زيدان، فخلال العقد الماضي، لم يحرز ريال مدريد بطولة كأس ملك إسبانيا إلا مرتين، الأولى في الموسم 2010/2011 والثانية في موسم 2013/2014.

وبصرف النظر عن تاريخ الفريق والمدرب في هذه البطولة، فقد أعرب زين الدين زيدان عن استيائه للخسارة والإقصاء من ربع نهائي كأس الملك، وقال إنه يشعر بالسوء بسبب الخسارة على الرغم من أن أداء الفريق في الشوط الثاني كان أفضل منه في الأول، مشيرا إلى أن ريال مدريد ارتكب أخطاء دفاعية أدت إلى تراجعه بأربعة أهداف لهدف.

واعتبر زيدان، في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية أن الخسارة "مؤلمة"، لكنه شدد على أنه ينبغي الآن التفكير بالمباراة المقبلة بعد غد الأحد، مشددا على أن هذا هو واقع وحال كرة القدم، والأهم هو النهوض مجددا ومواصلة القتال، كما اعتبر أن المباراة كانت صعبة، وأن فريقه حاول قلب الموازين حتى النهاية، مضيفا: "علينا تهنئة الخصم وتقبل الهزيمة، هذا هو فريقنا، قاتلنا حتى النهاية، ارتكبنا أخطاء دفاعية ولم نكن جيدين في الشوط الأول، عانينا من صعوبات ولعب ريال سوسيداد بصورة جيدة، هذه هي كرة القدم، بالتأكيد أنا حزين".

وعما إذا كان يوم الخسارة هو "أسوأ أيامه كمدرب لريال مدريد"، قال زيدان إنه ليس كذلك بالتأكيد لكنه الأسوأ من حيث الهزيمة، "فاستقبال 4 أهداف على ملعبنا أمر صعب" بحسب ما ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية.

وكان الفريق الباسكي تقدم في الشوط الأول بهدف سجله النروجي مارتن أوديغارد المعار من ريال مدريد، وأضاف السويدي الكسندر إيزاك هدفين سريعين في الدقيقتين 54 و56 من الشوط الثاني، قبل أن يحرز البرازيلي مارسيلو أول أهداف الفريق الملكي في الدقيقة 59.

وبعد 10 دقائق، أي في الدقيقة 69، عاد ريال سوسيداد وأحرز هدفه الرابع عن طريق ميكل مورينو.

وتمكن ريال مدريد من إحراز هدفين عن طريق البرازيلي رودريغو في الدقيقة 81، ثم ناتشو في الدقيقة 93.

الجدير بالذكر أن هذه الخسارة إلى جانب خسارة برشلونة على الجانب الآخر من البطولة نفسها، هي الأولى التي يغيب فيها الفريقان معا عن الدور نصف النهائي للبطولة، وذلك منذ موسم 2009/2010، والذي خسر فيه ريال مدريد أمام ألكوركون في دور 32 وبرشلونة ألأمام إشبيلية في دور 16.

قد يهمك ايضا:

مدرب بايرن ميونيخ المؤقت يؤكد أن تركيزه منصب على مباراة القمة المقبلة في الدوري

ليفاندوفسكي ومولر يقودان هجوم بايرن أمام أوليمبياكوس

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيدان يؤكّد أنّ خسارة ريال مدريد أمام سوسيداد تجعله يشعر بالسوء زيدان يؤكّد أنّ خسارة ريال مدريد أمام سوسيداد تجعله يشعر بالسوء



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates