تتويج لجوبلوجانا السلوفيني بلقب جولة أبوظبي العالمية لكرة السلة الثلاثية
آخر تحديث 12:49:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتويج لجوبلوجانا السلوفيني بلقب جولة أبوظبي العالمية لكرة السلة الثلاثية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تتويج لجوبلوجانا السلوفيني بلقب جولة أبوظبي العالمية لكرة السلة الثلاثية

تتويج لجوبلوجانا السلوفيني بلقب جولة أبوظبي العالمية لكرة السلة الثلاثية
أبوظبي - صوت الامارات

توج فريق لجوبلوجانا السلوفيني بلقب جولة أبوظبي العالمية لكرة السلة الثلاثية في ختام منافساتها في مجمع التنس بمدينة زايد الرياضية التي أقيمت للعام الثاني على التوالي وعلى مدار يومين وبمشاركة 12 فريقا عالمياً ونظمها مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة السلة واتحاد الامارات لكرة السلة.

ونجح فريق لجوبلوجانا السلوفيني في اقتناص اللقب بفوزه على فريق هاما توسو الياباني في المباراة النهائية بنتيجة / 21-12/.

وكان لجوبلوجانا فاز في دور الربع النهائي على مواطنه بيران بنتيجة /16-13/ ، ونجح في تكرار الفوز في المربع الذهبي على فريق كاغواس البورتريكي بنتيجة /22-15/ ، كما شهدت مواجهات دور الربع النهائي فوز فريق الوحدة نوفي ساد على فريق كرانش السلوفيني بنتيجة / 18-13/ ، و هاما توسو الياباني على شيكاغو الامريكي بنتيجة / 21-16/ ، وكاغواس البورتريكي على بليغراد الصربي بنتيجة /21-17/ .

كما شهدت مباريات المربع الذهبي خسارة فريق الوحدة نوفي ساد بطل الجولة العالمية الختامية الموسم الماضي على يد فريق هاما توسو الياباني بنتيجة /21-14/.

وفاز بلقب بطولة الاندية الخليجية فريق الجيش القطري بفوزه في المباراة النهائية على مواطنه فريق الريان بنتيجة /20-15/ ، بعد ان شهدت مباريات المربع الذهبي للبطولة فوز الجيش على الغرافة /16-13/ ، والريان على السد بنتيجة /21-16/ .

شهد ختام البطولة حضور سعادة ادريان موكليرو سفير رومانيا المعتمد لدى الدولة، وسعادة امانا ناينج نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة السلة، وسعادة اللواء اسماعيل القرقاوي رئيس اتحاد الامارات لكرة السلة، وسعادة محمد سعد المغيصب رئيس اللجنة الرياضية التنظيمية الخليجية وسعادة محمد علي الهوبش مدير الإدارة الرياضية في الامانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي العربي واحمد القبيسي مدير ادارة التسويق والاتصال بمجلس ابوظبي الرياضي وفريد الزدجالي رئيس الاتحاد العماني لكرة السلة وسعادة ناصر القصير نائب رئيس اتحاد البحرين لكرة السلة وخالد الهنائي نائب رئيس اتحاد الامارات لكرة السلة واليكس سانشيز مدير الجولات العالمية لكرة السلة الثلاثية في الاتحاد الدولي للعبة.

وقام سعادة امانا ناينج نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة السلة، وسعادة اللواء اسماعيل القرقاوي رئيس اتحاد الامارات لكرة السلة واحمد القبيسي مدير ادارة التسويق والاتصال بمجلس ابوظبي الرياضي بتتويج فريق لجوبلوجانا بطلا لجولة أبوظبي العالمية لكرة السلة الثلاثية وتقديم الكأس وجائزة مالية قدرها 30 الف دولار، كما فاز بجائزة افضل لاعب في البطولة قائد كتيبة لجوبلوجانا جاسمين هيرسجوفاش وقدم الجائزة احمد القبيسي، فيما حاز مارسين شودي من فريق غدانسك البولندي على جائزة افضل رمية ثلاثية وقدم الجائزة محمد بن عبدالله الفهيم ، في حين فاز بجائزة الرمية الساحقة الاوكراني ميلر دونكس وقدمها عبدالرحيم الهاشمي من مجلس أبوظبي الرياضي.

في المقابل توج سعادة محمد سعد المغيصب رئيس اللجنة الرياضية التنظيمية الخليجية وخالد الهنائي نائب رئيس اتحاد الامارات لكرة السلة ورئيس لجنة السلة الثلاثية في اللجنة التنظيمية بدول مجلس التعاون فريق الجيش بطلا لبطولة الاندية الخليجية لكرة السلة الثلاثية، وسط نجاحات كبيرة حققتها البطولة بالتزامن مع نهائي الجولة العالمية لكرة السلة.

الجدير بالذكر أن جولة أبوظبي اسدلت الستار على موسم كرة السلة الثلاثية المعتمد في اجندة الاتحاد الدولي للعبة ، بعد ان اقيمت البطولة في اهم واكبر المدن العالمية، /16-17 يوليو مدينة مكسيكو سيتي- المكسيك، 30-31 يوليو اليابان، 6-7 اغسطس براغ ، 26-27 اغسطس لوزان، سويسرا، 6 – 7 سبتمبر، المجر، 16-17 سبتمبر الصين ، 24-25 سبتمبر مكسيكو سيتي- المكسيك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تتويج لجوبلوجانا السلوفيني بلقب جولة أبوظبي العالمية لكرة السلة الثلاثية تتويج لجوبلوجانا السلوفيني بلقب جولة أبوظبي العالمية لكرة السلة الثلاثية



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 15:51 2024 السبت ,04 أيار / مايو

شريف منير يشارك جمهوره كواليس فيلم السرب
 صوت الإمارات - شريف منير يشارك جمهوره كواليس فيلم السرب

GMT 10:29 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح معرض الأسر المنتجة في محافظة أحد المسارحة

GMT 13:38 2013 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصر: طاقة الرياح غير كافية لاستخدامها في الصناعات

GMT 21:42 2012 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"رايحين على فين؟" يرصد حالة الشباب في فترة الانتخابات الرئاسية

GMT 00:24 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

أحدث صيحات ديكور المنازل المناسبة لشهر رمضان

GMT 18:52 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

قدمي تشيز كيك عيش السرايا للشيف سالي فؤاد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates