جيمس يتفوق على هاردن في «موقعة النجوم» في دوري السلة الأميركي
آخر تحديث 09:30:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جيمس يتفوق على هاردن في «موقعة النجوم» في دوري السلة الأميركي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جيمس يتفوق على هاردن في «موقعة النجوم» في دوري السلة الأميركي

ليبرون جيمس
واشنطن - صوت الامارات

خرج ليبرون جيمس متفوقا في معركة النجومية ضد جيمس هاردن، بقيادته لوس أنجليس ليكرز للفوز على مضيفه هيوستن روكتس بنتيجة 124-115 ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، حيث شهدت المباريات مواصلة ميلووكي باكس متصدر المنطقة الشرقية تعزيز سجله كأفضل فريق هذا الموسم، ورفع رصيده من الانتصارات الى 38 بتغلبه على مضيفه بروكلين نتس 117-97، بينما فاجأ فينيكس صنز مضيفه بوسطن سلتيكس بالتغلب عليه 123-119.

في المباراة الأولى، تمكن جيمس أفضل لاعب في الدوري أربع مرات، من تسجيل 31 نقطة مع خمس متابعات و12 تمريرة حاسمة، ليقود فريقه متصدر المنطقة الغربية الى فوزه الـ34 في مقابل ثماني هزائم، ويعوض خسارته الأربعاء أمام أورلاندو ماجيك (118-119).

وكانت تلك الخسارة الأولى لليكرز بعد تسعة انتصارات متتالية، حيث قاد جيمس فريقه للتفوق على روكتس وهاردن، أفضل لاعب في الدوري لعام 2018، رغم إنهاء الأخير المباراة مع 34 نقطة وست متابعات وسبع تمريرات، بينما كان زميله راسل وستبروك أفضل مسجل مع 35 نقطة.

ولم يتمكن الثنائي هاردن-وستبروك من انقاذ فريقهما من الهزيمة الثالثة تواليا والـ15 في 41 مباراة، على رغم انه بقي متقدما حتى منتصف الربع الثالث. لكن هذا الربع شكل نقطة تحول لصالح ليكرز، اذ أنهاه لصالحه 32-17، وحافظ على تقدمه حتى صافرة النهاية.

وخاض ليكرز مباراة الأمس في ظل الغياب المستمر لنجمه الآخر أنطوني ديفيس بسبب الإصابة، وذلك للمباراة الخامسة تواليا.

وعوّض كايل كوزما وداني غرين غياب ديفيس بشكل مثالي، اذ سجل الأول 23 نقطة مع ثماني متابعات، بينما كان نصيب الثاني 20 نقطة.

قد يهمك ايضا

هاردن يقود روكتس للفوز على رابتورز في دوري السلة الأميركي

جيمس هاردن يؤكد بقائه في فريق "هيوستن" إلى الأبد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيمس يتفوق على هاردن في «موقعة النجوم» في دوري السلة الأميركي جيمس يتفوق على هاردن في «موقعة النجوم» في دوري السلة الأميركي



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates