تحدي رماية الأطباق في ضيافة نادي العين
آخر تحديث 11:14:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحدي رماية الأطباق في ضيافة نادي العين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تحدي رماية الأطباق في ضيافة نادي العين

تحدي رماية الأطباق
القاهرة - محمد عبد المحسن

تنطلق اليوم، منافسات بطولة رماية الأطباق من الحفرة «التراب» على ميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف، ضمن مهرجان الوحدات المساندة السابع للرماية 2019، بمشاركة رماة منتخبنا الوطني في البطولة التي اعتمدها اتحاد الرماية والقوس والسهم لوضع آلية لاختيار الرماة لكأس العالم بالمكسيك منتصف شهر مارس المقبل. 

وقسمت اللجنة المنظمة الرماة المشاركين في البطولة إلى 3 مجموعات، ومن المقرر أن تبدأ المجموعتان الأولى والثانية بالرمي ثم المجموعة الثالثة، على أن ترمي كل مجموعة اليوم 3 جولات، فيما تستكمل الرماية غداً بجولتين، ليتأهل بعد الجولات الخمس أفضل 6 رماة ويتنافسوا في النهائيات على الميداليات الثلاث، حيث يحصل صاحب الميدالية الذهبية على جائزة مالية قدرها 50 ألف درهم، والفضية 45 ألف درهم، والميدالية البرونزية 40 ألف درهم، والرابع جائزته 35 ألف درهم، وصاحب المركز الخامس وجائزته 30 ألف درهم، ثم المركز السادس وجائزته 25 ألف درهم، ثم السابع وجائزته 20 ألف درهم، والثامن 15 ألف درهم، والتاسع 13 ألف درهم، ثم العاشر وجائزته 12 ألف درهم، و10 آلاف درهم لكل فائز من المركز الـ11 وحتى المركز الـ20. 

ويشارك نجوم منتخب الإمارات الوطني في المنافسات، وهم الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم وعبدالله أحمد بن الشيخ مجرن وأحمد على حمد وسعيد حمد بن الشيخ مجرن وأحمد يحيى الحمادي وسيف مانع سيف الشامسي وحمد أحمد بن الشيخ مجرن الكندي وعبد الله محمد بوهليبة الفلاسي وعمر حسين عبدالله محمد ويحيى سهيل سالم المهيري وخالد سعيد سالم الكعبي ووليد أحمد حمد العرياني ومشعل إبراهيم البناي وأحمد محمد الشيخ مجرن وظاهر حمد عبد الله العرياني. 

وأكد ربيع أحمد العوضي، رئيس لجنة رماية الاطباق، أن البطولة الحالية مفترق طرق للرماة كافة، لأنها تحسم أهلية الرامي الذي سيمثل منتخبنا الوطني في كأس العالم المقبلة بالمكسيك خلال الفترة من 15 وحتى 26 مارس المقبل بمدينة اكوابولكو، مشيراً إلى أن العام الحالي هو عام التأهل لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، واللجنة وضعت آلية اختيار تتسم بالشفافية واعتمدها مجلس إدارة الاتحاد، وتحدد خارطة الطريق نحو الأولمبياد المقبل.

قد يهمك ايضاً :

سلطان الطوقي يُحقق الميدالية البرونزية في نهائيات "اللوجينس ماستر" في هولندا

المهيري ينفرد بصدارة كأس الاتحاد لرماية الاطباق 'التراب '

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحدي رماية الأطباق في ضيافة نادي العين تحدي رماية الأطباق في ضيافة نادي العين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحدي رماية الأطباق في ضيافة نادي العين تحدي رماية الأطباق في ضيافة نادي العين



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة.. عليك

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل

GMT 07:07 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

ساوثجيت ينال وسام الإمبراطورية البريطانية

GMT 04:55 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

خوان بيرنات يوجه رسالة لنيمار ومبابي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates