الريسي يؤكد أن رماة الإمارات في قائمة الأقوياء
آخر تحديث 13:48:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الريسي يؤكد أن رماة الإمارات في قائمة الأقوياء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الريسي يؤكد أن رماة الإمارات في قائمة الأقوياء

الدكتور أحمد ناصر الريسي
أبوظبي – صوت الإمارات

أكد اللواء رئيس لجنة التخطيط الأولمبي رئيس اتحاد الرماية، الدكتور أحمد ناصر الريسي، أن نتائج رماة الإمارات في المحافل المختلفة، خصوصاً الأولمبية، دائماً ما تخضع لعوامل عدة، كالظروف المناخية والحالة النفسية للرامي يوم المنافسة، وهو أمر معروف عن اللعبة وليس شيئاً جديداً
وأضاف "مشاركة رماتنا في أولمبياد ريو، والوجود مع أفضل كوكبة من اللاعبين على مستوى العالم، مكسب كبير في حد ذاته، وأرقام الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، في جولات الإسكيت على مدار يومي المسابقة، جيدة وقد سجل نتائج متقدمة في الجولة الرابعة، إلى جانب نجاحه في حصد العلامة الكاملة من النقاط بالجولة الأخيرة، وأدى بشكل مشرف تماماً في كل الأوقات في ظل وجود 32 رامياً يمتلكون مهارات عالية، وقد استغلوا الفارق لمصلحتهم وحافظوا عليه".
قدم الريسي الشكر إلى الشيخ سعيد بن مكتوم آل مكتوم، وكذلك سيف بن فطيس الذي لم يحالفه التوفيق في هذه الدورة، وهذا لا يمنع أنه رامٍ واعد "سينجح في تحقيق الهدف الأولمبي والتتويج بميدالية باسم الإمارات في المستقبل القريب". وأضاف "اليوم رماتنا وضعوا أنفسهم بقائمة الأقوياء في عالم اللعبة، ويتأهب لهم الجميع قبل أي مشاركة، وعلى رأسهم الشيخ سعيد بن مكتوم، الذي يعد من أفضل رماة العالم، نظراً إلى الأرقام المتقدمة والمستوى الثابت المتوازن الذي وصلوا إليه نتيجة سنوات من التدريب وبذل الجهد والعمل على صقل أنفسهم بأفضل صورة ممكنة، ما يؤكد قوة إرادة أبناء الإمارات وعزيمتهم المعروفة في مواجهة التحديات، والإنجاز في رياضة الرماية سيتحقق، ونحتاج فقط أن تخدمنا الظروف في اللحظات التي تتطلب ذلك، وسيكون هناك نجاحات متتالية يفخر بها الجميع".
وتابع "فخور جداً بمشاركة الرماة الثلاثة في ختام مشاركتنا، ولا أنسى المميز خالد الكعبي الذي جاء إلى للأولمبياد للمرة الأولى من أجل اكتساب الخبرة ومعايشة أجواء المحافل الكبرى، ليفاجئ الجميع بأدائه وثقته الكبيرة التي أسعدتني بشكل شخصي، حيث إنه وضع نفسه في تحدٍّ مستمر لتطوير الذات وتعزيز القدرات الذهنية والفنية التي ساعدته على الظهور بتلك الصورة المشرفة، بعد أن استطاع الحصول على لقب رامٍ أولمبي، وتحقيق المركز السابع في جدول الترتيب العام، وكان قريباً جداً من التأهل إلى الدور النهائي، لكن صادفت يوم منافسات الدبل تراب بعض الظروف المناخية، كسرعة الرياح الشديدة والأمطار والغيوم، التي أثرت على جميع المشاركين، وجعلت الرؤية صعبة بعض الشيء".
وأردف قائلا "من وجهة نظري أنه رغم عدم حصد ميدالية إلا أن تلك النتيجة أراها تسير في الاتجاه الموازي لآمالنا وطموحاتنا لوضع الغاية من الآن نصب أعيننا، وتعزيز النواحي الإيجابية وتفادي السلبية، بما يضمن الوقوف على منصات التتويج ورفع راية الوطن".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الريسي يؤكد أن رماة الإمارات في قائمة الأقوياء الريسي يؤكد أن رماة الإمارات في قائمة الأقوياء



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 01:56 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

عبايات باللون الأزرق لموضة موسم ربيع 2016

GMT 09:53 2016 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

أميركا تراقب حسابات التواصل الاجتماعي لطالبي اللجوء لديها

GMT 20:30 2013 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

وليدة الانتظار

GMT 02:10 2015 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

منتجع تزلج يفتتح كنيسة مبنية من الثلج في فنلندا

GMT 11:03 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الفنانة منة فضالي تبدي حماسها لمشاهدة فيلم "الخلية"

GMT 08:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

الـ"فيفا" يعلن مباريات تصفيات كأس العرب "قطر 2021"

GMT 03:10 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"تراث الإمارات" يختتم مشاركته النوعية في "الشارقة للكتاب"

GMT 10:34 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

رسميًا إنتر ميلان يُجدد عقد رانوكيا

GMT 13:04 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

لبنى أحمد توضح رموز تعليقات أشجار الفاكهة في علم الفنغ شوي

GMT 21:37 2018 السبت ,29 كانون الأول / ديسمبر

سالمين خميس سعيد بوصول فريقه لقبل النهائي الكأس

GMT 21:07 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

بذرة الكتان وعلاج حصوات المراره
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates