ختام بطولة «الشيخ صباح السالم الحمود الصباح» للرماية
آخر تحديث 00:02:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ختام بطولة «الشيخ صباح السالم الحمود الصباح» للرماية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ختام بطولة «الشيخ صباح السالم الحمود الصباح» للرماية

رياضة الرماية
القاهرة – محمد عبد المحسن

اختتمت بطولة كأس الراحل الشيخ صباح السالم الحمود الصباح للرماية بمجمع ميادين صباح الأحمد الأولمبي للرماية، بتتويج الفائزين والفائزات في مسابقاتها المتنوعة التي شملت كل المسابقات الأولمبية.

وقال رئيس نادي الرماية الكويتي دعيج العتيبي في كلمة بحفل ختام البطولة التي استمرت ثلاثة ايام ان البطولة تعد ختام الموسم الرياضي المحلي للنادي وشهدت تنافسا قويا بين الرماة المشاركين من البحرين والامارات ورماة الكويت من النادي والاتحاد الرياضي للحرس الوطني ووزارتي الدفاع والداخلية لتكون مسك ختام الموسم.

على صعيد متصل بين العتيبي في تصريح للصحفيين عقب حفل الختام انه تم الاحتفاء بالرامي الكويتي منصور الرشيدي لفوزه بالميدالية الذهبية في مسابقة رماية (سكيت) في بطولة العالم لرماية الاطباق الطائرة الاخيره وتأهله الى دورة الالعاب الاولمبية المقبلة (طوكيو 2020) ليكون ثاني رام كويتي يحقق هذا التأهل بعد زميله عبدالرحمن الفيحان الذي تأهل سابقا الى الاولمبياد في مسابقة (تراب).

واكد ان تحقيق رماة الكويت لهذه الانجازات ما كان ليتحقق لولا الرعاية الابوية لسمو الأمير الشيخ صباح الأحمد و سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد لأبنائهم الرياضيين مثمنا دعم رئيس الشرف للنادي الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح للنادي وحرصه على استمرارية هذه البطولة القوية.

وأسفرت منافسات البطولة التي شهدت مشاركة أبرز رماة وراميات الكويت والامارات والبحرين عن تتويج رامي الحرس الوطني منصور الرشيدي بالمركز الاول لفئة الرجال في مسابقة (سكيت) في حين فاز رامي نادي الرماية الكويتي عبدالرحمن الفيحان بالمرتبة الاولى بمسابقة (تراب).

وحصل الرامي البحريني علي حسين على لقب مسابقة رماية (البندقية هواء 10 امتار) في حين ذهب المركز الاول لمسابقة رماية (المسدس 10 امتار) لرامي النادي الرماية الكويتي عثمان الفليكاوي.

وفاز رامي الحرس الوطني مشرف نزال في مسابقة رماية (البندقية 50 مترا راقدا) فيما احرز الرامي البحريني عبد الماجد جمعة المركز الاول في مسابقة رماية (المسدس 50 مترا) وحصد رامي الحرس الوطني حسن عبدالعزيز لقب مسابقة رماية (المسدس السريع 25 مترا).

وتوج رامي نادي الرماية الكويتي عبدالله طه بلقب مسابقة رماية (القوس والسهم الاولمبية) في حين فاز زميله عبدالله مال الله بلقب مسابقة رماية (القوس والسهم مركب) ونال زميله محمد مناع المرتبة الاولى في مسابقة رماية (القوس والسهم للفئة المفتوحة).

وفي منافسات السيدات أحرزت رامية نادي الرماية الكويتي سارة الحوال المركز الاول بمسابقة (تراب) في حين فازت زميلتها الرامية فاطمة الزعابي بالمرتبة الاولى في مسابقة رماية (سكيت).

وأحرزت رامية النادي مروة العميري لقب مسابقة رماية (البندقية ضغط الهواء) فيما فازت زميلتها الرامية حذامة البغلي بالمركز الاول في مسابقة (مسدس ضغط الهواء

قد يهمك أيضًا :

العرياني يهدي الإمارات ذهبية الرماية في عالمية الإعاقة الحركية والبتر

15 لاعبا يمثلون "الرماية المصرية" في بطولة هولندا المفتوحة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ختام بطولة «الشيخ صباح السالم الحمود الصباح» للرماية ختام بطولة «الشيخ صباح السالم الحمود الصباح» للرماية



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 23:14 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خطة الحكومة في هيكلة قطاع الأعمال العام

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 01:04 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

إسماعيل مطر يشارك في تدريبات المنتخب بـ " قناع وجه"

GMT 08:58 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

استقرار معدل أسعار السلع والخدمات خلال أيار

GMT 07:17 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

أشكال تيجان أنيقة للعروس المحجبة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates