العرياني يهدي الإمارات ذهبية الرماية في عالمية الإعاقة الحركية والبتر
آخر تحديث 11:45:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العرياني يهدي الإمارات ذهبية الرماية في عالمية الإعاقة الحركية والبتر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العرياني يهدي الإمارات ذهبية الرماية في عالمية الإعاقة الحركية والبتر

عبدالله سلطان العرياني لاعب منتخب الإمارات للرماية
دبي - صوت الامارات

أهدى عبدالله سلطان العرياني، لاعب منتخب الإمارات للرماية، بلاده الميدالية الذهبية للبندقية الهواء - وقوف 10 متر، في مستهل منافسات الرماية بنادي الذيد، ضمن الألعاب العالمية للإعاقة الحركية والبتر، بإمارة الشارقة، والمؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية بطوكيو 2020.

اقرأ ايضاً : العرياني يهدي الإمارات فضية الرماية في "بارالمبية ريو"

وحاز الألماني نوربت جو، على الميدالية الفضية، وفاز الرامي الإماراتي عبيد الدهماني، بالميدالية بالبرونزية، ضمن منافسات الرماية المستمرة حتى 13 فبراير/شباط الحالي.

وأكَّد العرياني، أنَّ الإنجازات التي تحققها رياضة ذوي الإعاقة، هي ثمرة الجهود والدعم الذي تقدمه القيادة الإماراتية، والتي نعاهدها على حصد المزيد من الإنجازات في جميع المحافل الدولية التي نشارك فيها.

وأضاف: "شعرت في البداية ببعض التوتر نتيجة أجواء البطولة والمنافسة، لكنني سرعان ما تداركت الموقف وتمسكت بثبات، واستطعت الفوز بميدالية ذهبية للإمارات".

وتابع:" تمتاز البطولة بأجواء رياضية مثالية. تشجيع الحاضرين أشعرني بالحماس ومدني بالثقة والعزيمة، والإنجاز الذي تحقق، رغم أنه يحملنا مسؤوليات كبيرة للحفاظ على هذا المستوى، إلا أنه يعد دافعًا كبيرًا لتحقيق المزيد من الإنجازات".

بدوره، أكد الدهماني أن الفوز بهذا المركز، أمر غاية في الأهمية بهذه البطولة الكبيرة، مشيراً إلى أن الإنجازات التي تحققها رياضة أصحاب الهمم، ملموسة وذات أصداء عالمية".


وتوجه الدكتور طارق سلطان بن خادم، نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، رئيس اللجنة التنفيذية، نائب رئيس اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين، بالتهنئة لأبطال الإمارات على الفوز المشرف الذي حققه اللاعبان.

وقال: "نتمنى لجميع اللاعبين الإماراتيين المشاركين في جميع الألعاب بالبطولة تحقيق أرفع المراتب والمراكز، وأن ينقلوا صورة مشرفة عن واقع رياضة ذوي الإعاقة في الإمارات، ونتمنى للمشاركين للمرة الأولى، بأن تكون مشاركتهم بادرة خير وفاتحة لتحقيق الإنجازات".

من جانبه، قال ذيبان سالم المهيري، أمين عام اتحاد الإمارات لرياضات أصحاب الهمم، إن اللجنة المنظمة عملت على التنظيم والاستعداد لهذه البطولة، حتى تخرج بأفضل شكل ممكن وتكون وجهة مشرفة للإمارات.

ويعد العرياني، أول لاعب إماراتي يحصل على 3 ميداليات فضية بدورة واحدة، بعد أن حلق بالمركز الثاني في بارالمبية ريو دي جانيرو 3 مرات، وبلغ المجد الأولمبي في أولمبياد لندن بحصوله على الذهبية، وكذلك في ريودي جانيرو، بالحصول على الفضية.

وتحول العرياني، نحو المشاركة في منافسات ذوي الإعاقة، بعد تعرضه لحادث سير في 2001، بعد مسيرة رياضية مع الأسوياء، ووصل فيها إلى البطولة العربية في الرماية للأسوياء عام 96، ليتواصل عطاءه نحو المجد البارالمبي، ونجح في الحصول على ذهبية وفضية الرماية في "أسياد جاكرتا 2018".

قد يهمك ايضاً :

الشيخ محمد بن زايد يحضر حفل زفاف علي سيف سلطان العرياني

العرياني يرفع علم الإمارات في افتتاح الألعاب البارالمبية في" تحدي الرماية "

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العرياني يهدي الإمارات ذهبية الرماية في عالمية الإعاقة الحركية والبتر العرياني يهدي الإمارات ذهبية الرماية في عالمية الإعاقة الحركية والبتر



تميَّز بقَصَّة الصدر المحتشمة مع الحزام المُحدّد للخصر

تألّق أحلام بإطلالة ساحرة مفعمة بالأناقة والرقي في عيد ميلادها

بيروت - صوت الامارات
ارتبط اسم النجمة أحلام خلال الفترة الأخيرة بالمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والنتيجة إطلالات ساحرة مفعمة بالرقي والأناقة، ولمناسبة عيد ميلادها، خطفت أحلام الأنظار بفستان فضيّ طويل مزيّن بالشك الراقي، وتميّز بقصة الصدر الـV المحتشمة، مع الحزام الفضيّ الذي حدد الخصر، إضافة إلى قصة الكسرات التي زيّنت جنب الفستان ومنحته حركة لافتة، وأكملت الإطلالة بحذاء فضيّ. وسنتذكّر لهذه المناسبة معكنّ أجمل إطلالات أحلام بفساتين تميّزت باللون الفضيّ. الفساتين البراقة والمطرزة بالكريستال والترتر هي عنوان أجمل إطلالات أحلام بالفترة الأخيرة، وكلها حملت توقيع زهير مراد، وكيف إذا كانت أيضاً باللون الفضيّ الذي يزيد من لمعان اللوك. إطلالة أحلام في حفل افتتاح موسم جدة، بدت ساحرة بفستان فضيّ بأكمام طويلة وشفافة وتميّز بقصة الـA line  التي أ...المزيد

GMT 16:22 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

الكشف عن بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 05:06 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

جولة ساحرة داخل أحد المنازل العصرية والأنيقة في الصين

GMT 12:36 2017 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

أحمد عز سعيد بنجاح "الخلية" ويفكر في تقديم جزء ثان منه
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates