مصر تُعلن مشاركتها في كونغرس الاتحاد الدولي للقوس والسهم
آخر تحديث 20:11:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مصر تُعلن مشاركتها في كونغرس الاتحاد الدولي للقوس والسهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصر تُعلن مشاركتها في كونغرس الاتحاد الدولي للقوس والسهم

الاتحاد الدولي للقوس والسهم
القاهرة - محمد عبد الحميد

يُشارك الاتحاد المصري للقوس والسهم برئاسة الدكتور علاء جبر في كونغرس الإتحاد الدولي رقم 52، خلال الفترة من 11 - 17 أكتوبر/تشرين أول، والذي سيقام في مدينة مكسيكو سيتي – المكسيك، والذي سيتم فيه إعادة ترشحه لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للقوس والسهم، للدورة 2017-2021.

يأتي الكونغرس بدعم أكبر عدد دول عن باقي المرشحين لكل المناصب، بلغ عددها 15 دولة هي (الولايات المتحدة الأميركية – روسيا – كندا – كوبا – كولومبيا – تايلاند – تونس – ساحل العاج – جنوب أفريقيا – سيراليون – ناميبيا – بنين – موريشيوس – جيبوتي – الصومال)، وهو دليل على أحقيته في إعادة الترشيح نظراً لمجهوداته وإنجازاته ونشاطه الدؤوب على المستوى المحلي والقاري والإقليمي والدولي.

ومن جهة أخرى سوف تشارك اللاعبة نانسي الجبيلي، في بطولة العالم للقوس والسهم والتي ستقام بمدينة مكسيكو سيتي – المكسيك خلال الفترة من 13 إلي 18 نظراً لأهمية البطولة حيث تقام كل عامين بالإضافة أن اللاعبة حصلت على المركز الأول والميدالية الذهبية بالبطولة العربية العاشرة للقوس والسهم والتي أقيمت في المغرب في أبريل/نيسان 2016 والمركز الأول فرق بالبطولة الأفريقية للقوس والسهم المؤهلة لأولمبياد ريو 2016 ودورة ألعاب العالم 2017 والتي أقيمت بناميبيا في يناير/كانون ثان 2016.

كما شاركت بدورة ألعاب العالم ببولندا في يوليو/تموز 2017، ممثلة عن جمهورية مصر العربية وقارة أفريقيا وقامت بتحقيق نتائج طيبة، ويبني عليها الإتحاد من خلال ما تم من إستعدادات لهذه البطولة الهامة من معسكرات تدريبية ومشاركات دولية آمالاً كبيرة بتحقيق إنجاز مشرف لجمهورية مصر العربية بالبطولة وتمثيل مصر وأفريقيا تمثيلاً مشرفاً، بين الدول المشاركة وتحسين التصنيف الدولي الخاص بها من خلال نتائجها بالبطولة.

 وقرر الاتحاد أن يشارك كل من الأمين العام والمدير التنفيذي للاتحاد الدكتور أحمد رشدي، على أن يكون هو الممثل صاحب التصويت عن جمهورية مصر العربية بالكونغرس، وانتخابات الإتحاد الدولي للقوس والسهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تُعلن مشاركتها في كونغرس الاتحاد الدولي للقوس والسهم مصر تُعلن مشاركتها في كونغرس الاتحاد الدولي للقوس والسهم



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates