انطلاق بطولة الشارقة الدولية الـ18 لقفز الحواجز بمشاركة 32 دولة
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق بطولة الشارقة الدولية الـ18 لقفز الحواجز بمشاركة 32 دولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق بطولة الشارقة الدولية الـ18 لقفز الحواجز بمشاركة 32 دولة

بطولة الشارقة الدولية الـ 18 لقفز الحواجز
دبي _ صوت الإمارات

تنطلق اليوم بنادي الشارقة للفروسية والسباق منافسات البطولة الدولية الثامنة عشرة لقفز الحواجز والتي تقام بتوجيهات من الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتحت رعاية كريمة من الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة.

وتقام البطولة ذات فئة 3 نجوم بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية، وبإشراف الاتحاد الدولي للفروسية، كما يقام من خلالها أيضاً نهائي المجموعة الإقليمية السابعة للفئات السنية ولخيول القفز الصغيرة، بمشاركة فرسان وفارسات قفز الحواجز من 32 دولة خليجية وعربية وغيرها من الدول الأوروبية والآسيوية والأمريكية.

ويصل عدد الخيول المشاركة في البطولة إلى 320 جواداً حيث يتنافس المشاركون في البطولة على ألقاب 21 شوطاً تقام على مدى ثلاثة أيام بواقع 7 أشواط في كل يوم، وتبلغ جوائز البطولة 860 ألف درهم. وتأتي بطولة الشارقة في نسختها الثامنة عشرة بعد أسبوع من بطولة كأس حاكم الشارقة الدولية من فئة الخمس نجوم . ويتضمن برنامج البطولة 21 شوطاً، تقام على ميدان الصالة المغطاة والميدان الخارجي، تسعة أشواط منها من فئة ال3 نجوم وتقام على الميدان الداخلي والخارجي، وبها تفتتح البطولة فعالياتها على أرضية الميدان الداخلي اليوم.

وتختتم البطولة بشوط جائزة الشارقة الكبرى من جولتين بالميدان الرملي الخارجي، ويتزامن معها 12 شوطاً من المنافسات الدولية ضمن قوائم الاتحاد الدولي للفروسية، منها ثلاثة أشواط لفئة الفرسان الأشبال، ومثلها للفرسان الناشئين "الجونيورز" وجميعها تقام على ميدان الصالة المغطاة، وعلى الميدان الخارجي ثلاثة أشواط للفرسان الشباب، والأخرى في بطولة دولية من فئة النجمة الواحدة لمشاركة الفرسان أصحاب خيول القفز الصغيرة وتقام أيضا على أرضية الميدان الخارجي.

وترعى أشواط البطولة شركة لونجين الراعي الرسمي ومجلس الشارقة الرياضي، هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، إسطبلات الشراع، مصرف الشارقة الإسلامي، مستشفى الشارقة للخيول، قناة الشارقة الرياضية، مجموعة المروان، شركة كفالور، غرفة تجارة وصناعة الشارقة، المدينة الجامعية بالشارقة، نادي الشارقة للسيارات القديمة، نادي الشارقة للتراث وشركة الروابي.

ويترأس الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي رئيس نادي الشارقة للفروسية والسباق الرئيس الفخري للبطولة اللجنة العليا المنظمة، ويترأس الحدث الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، رئيس المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، ويدير البطولة سلطان محمد خليفة اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية بمساعدة أشرف الليثي، ويترأس لجنة التحكيم الدولي خليل إبراهيم بمعاونة ستة محكمين دوليين بالإضافة إلى الحكم الدولي الأجنبي نجيب شامي مبعوث الاتحاد الدولي للفروسية إلى البطولة، ويضع تصاميم مسارات الأشواط الدولي الإيطالي أوليانو فيزاني بمساعدة خمسة مصممين دوليين، وحركة الفرسان والخيول على الميادين الرئيسية وميادين الإحماء يشرف على تسييرها وضبطها الدولي علي مهاجر بمساعدة ثمانية مشرفين دوليين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق بطولة الشارقة الدولية الـ18 لقفز الحواجز بمشاركة 32 دولة انطلاق بطولة الشارقة الدولية الـ18 لقفز الحواجز بمشاركة 32 دولة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates