اجتماع مثمر للجنة الفنية للمجموعة السابعة بالاتحاد الدولي للفروسية
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقترح لإنشاء دوري جديد للمراحل السنية

اجتماع مثمر للجنة الفنية للمجموعة السابعة بالاتحاد الدولي للفروسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اجتماع مثمر للجنة الفنية للمجموعة السابعة بالاتحاد الدولي للفروسية

الاتحاد الدولي للفروسية
دبي - صوت الإمارات

شهدت قاعة الاجتماعات بنادي الشارقة للفروسية والسباق، الاجتماع الخاص باللجنة الفنية للمجموعة السابعة بالاتحاد الدولي للفروسية بحضور كلٍ من الشيخ خالد آل خليفة، رئيس المجموعة السابعة ونائب رئيس الاتحاد الدولي للفروسية، وسامي الدهامي رئيس اللجنة الفنية بالمجموعة السابعة، وعضو اللجنة سلطان محمد خليفة اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق، وعضو اللجنة حسام أبو بكر زميت، مستشار اتحاد الإمارات للفروسية.

وتعد اللجنة الفنية للمجموعة السابعة بالاتحاد الدولي للفروسية هي اللجنة المسؤولة عن إدارة نشاط الفروسية الدولي في شمال إفريقيا والخليج العربي.

وتم خلال الاجتماع مناقشة التعديلات الجديدة على القوانين المنظمة للدوري العربي المؤهل لكأس العالم، ومناقشة التحديات التي تواجه الدوري العربي وسبل التطوير والتعاون مع اللجان المنظمة وتذليل العقبات التي تواجه الفرسان وحركة الخيول.

وقامت اللجنة بتقديم العديد من المقترحات لتطوير الدوري العربي بالإضافة للمقترحات النهائية للقوانين الخاصة بالدوري العربي المؤهل لكأس العالم لتسهيل مشاركة الفرسان وجذب عدد أكبر من المشاركين.

وتم تكليف سامي الدهامي رئيس اللجنة الفنية للمجموعة السابعة بتقديم المقترحات التي تم التوصل إليها ومناقشتها مع الاتحاد الدولي للفروسية بتاريخ 25 يوليو الجاري لإقرارها.

وقام أشرف جابر الليثي، المدير التنفيذي لنادي الشارقة للفروسية والسباق بتقديم العرض الخاص بمقترح نادي الشارقة للفروسية والسباق لإنشاء دوري جديد للمراحل السنية (الأشبال - الناشئين - الشباب) وكذلك دوري خاص بالخيول الصغيرة، وهو مشروع يعمل عليه نادي الشارقة للفروسية والسباق منذ فترة طويلة ويقوم بتنظيم بطولاته بشكل دوري كبطولات دولية وذلك بناء على توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة للاهتمام بالنشء الجديد لإعداد أجيال جديدة من الفرسان والخيول.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اجتماع مثمر للجنة الفنية للمجموعة السابعة بالاتحاد الدولي للفروسية اجتماع مثمر للجنة الفنية للمجموعة السابعة بالاتحاد الدولي للفروسية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates