فرسان نادي الشارقة يتصدرون ألقاب بطولة قفز الحواجز
آخر تحديث 18:57:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فرسان نادي الشارقة يتصدرون ألقاب بطولة قفز الحواجز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فرسان نادي الشارقة يتصدرون ألقاب بطولة قفز الحواجز

فرسان نادي الشارقة للفروسية
دبي - صوت الإمارات

حصل فرسان نادي الشارقة للفروسية والسباق، على نسبة 50% من ألقاب بطولة الإمارات لقفز الحواجز، والتي أقيمت مؤخرًا، وكانت البطولة أقيمت هذا العام في نسختها الـ19، حيث تنافس 85 من فرسان الإمارات على نيل ألقاب البطولة، وكان لنادي الشارقة للفروسية والسباق نصيب الأسد من ألقاب البطولة، حيث حصد فرسان النادي 13 لقبًا من أصل 24. 

وجاء تصدر فرسان نادي الشارقة للفروسية والسباق، ليكون النادي الأكثر ألقابًا على صعيد الدولة في البطولة، حيث كانت الصدارة من خلال الفئة الكبرى، والتي حقق فيها المركز الثاني الفارس عبدالله حميد المهيري، والثالث للفارس محمد غانم الهاجري، والفئة الوسطى نال فيها الفارس سالم خميس السويدي المركز الثالث، وفي الفئة الصغرى نال المركز الثاني الفارس حمد سلطان اليحيائي. 

وفي فئة الفرسان المبتدئين، نال المركز الأول الفارس محمد سلطان اليحيائي، والثالث حمد محمد الكربي، وفي فئة فرسان الخيول الصغيرة من 5 إلى 6 أعوام، حصد المركز الأول الفارس حمد الكربي، والثاني الفارسة نادية عبدالعزيز تريم، وفي فئة فرسان الخيول الصغيرة 7 أعوام، حصل الفارس سالم أحمد السويدي على المركز الأول، فيما نال المركز الثالث الفارس عبدالله حميد المهيري. 

 وفي فئة الفرسان الناشئين في الشوط المؤهل الذي استضافه النادي لأولمبياد الشباب، برعاية اتحاد الإمارات للفروسية وإشراف الاتحاد الدولي للفروسية، والذي يقام في الأرجنتين 2018، نال المركز الثاني الفارس موفي الكربي، وفي فئة الفرسان الأشبال حصد المركز الأول الفارس محمد حمد الكربي، ونال المركز الثالث الفارس عبد الله المازمي.
ومن جانبه، قال الشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق، "هذا الإنجاز الذي حققه فرسان النادي ما كان ليكون لولا الدعم اللا محدود من الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وثمرة لاهتمامه بأبنائه الفرسان، وأن يكون نادي الشارقة للفروسية والسباق المتصدر على صعيد الأندية، ما يعني أن النادي يسير على خطى صحيحة بطريقه إلى العالمية". 

وأضاف القاسمي، "فرسان نادي الشارقة للفروسية على عهدهم دائمًا في تحقيق الإنجازات، وتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، من أجل حصد المزيد من الألقاب في مختلف البطولات المحلية والدولية، وسيكونون قادرين على تحقيق أفضل الإنجازات في الفترة المقبلة". 

وعلى سياق متصل، أكد سلطان محمد خليفة اليحيائي، مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق،"هذا الإنجاز هو ثمرة اهتمام ودعم الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ورعايته المباشرة لأبنائه الفرسان، وهم دائمًا على العهد من أجل تقديم الأفضل وتحقيق الألقاب المختلفة، كما أن حصول أبناء النادي على هذا القدر من الألقاب، يؤكد أننا نسير على الطريق السليم الذي يضمن المزيد من الألقاب الأخرى خلال الفترة المقبلة". 

ووجه اليحيائي، الشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي على دعمه الكبير والتعاون من أجل نجاح الحدث، ومشاركته الدائمة مع النادي في تحقيق النجاح للعديد من البطولات، مؤكدًا أن نادي الشارقة للفروسية يسعى دائمًا للتعاون مع مختلف الجهات من أجل تحقيق المزيد من التنوع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرسان نادي الشارقة يتصدرون ألقاب بطولة قفز الحواجز فرسان نادي الشارقة يتصدرون ألقاب بطولة قفز الحواجز



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates