بطولة سلطان بن زايد لقفز الحواجز تنطلق الخميس
آخر تحديث 09:07:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بطولة سلطان بن زايد لقفز الحواجز تنطلق الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بطولة سلطان بن زايد لقفز الحواجز تنطلق الخميس

بطولة سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان لقفز الحواجز 2019
القاهرة – محمد عبد المحسن

تنطلق غداً، منافسات بطولة سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان لقفز الحواجز 2019، التي ينظمها نادي تراث الإمارات، بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس النادي.

ويشارك في البطولة التي تستمر يومين في صالة سموه الكبرى للفروسية بمدينة الختم، وبالتعاون والتنسيق مع اتحاد الفروسية والسباق، فرسان وأندية الفروسية وإسطبلات الدولة العامة والخاصة.

وتقام البطولة من 9 جولات، حيث يشهد اليوم الأول 4 جولات، الأولى منها على مرحلتين لفئة المبتدئين الأطفال بخيول عمر 4 إلى 5 سنوات، وبارتفاع 95 - 105 سنتيمترات، تعقبها جولة على مرحلتين لفئة الناشئين بالخيول عمر 5-6 سنوات، وارتفاع أقصاه 120 سنتيمتراً، وتأتي الجولة الثالثة عكس عقارب الساعة لشوط المواطنين، بارتفاع أقصاه 135 سنتيمتراً، والجولة الأخيرة لليوم الأول عكس عقارب الساعة للشوط المفتوح للشباب والمحترفين بارتفاع 130 - 135 سنتيمتراً.

أما اليوم الثاني، فيشهد 5 جولات، بدءاً بفئة الخيول العربية «عكس عقارب الساعة» بارتفاع أقصاه 90 سنتيمتراً، تعقبها جولة على مرحلتين مع احتساب الوقت للمبتدئين الأطفال بالخيول من عمر 4-5 سنوات بارتفاع أقصاه 105 سنتيمترات، فيما تقام الجولة الثالثة على مرحلتين أيضاً للناشئين بخيول من عمر 5-6 سنوات، بارتفاع أقصاه 120 سنتيمتراً، والجولة الرابعة مع تمايز للمواطنين، بارتفاع أقصاه 140 سنتيمتراً، وتختتم المنافسات بجولة مع تمايز، بشوط للشباب وآخر للمحترفين، بارتفاع 130 - 140 سنتيمتراً

قد يهمك أيضًا :

محمد فادي بطل صيفية الشارقة لقفز الحواجز

عبد القادر سعيد يحتل المركز الأول لقفز الحواجز في دورة ألعاب البحر المتوسط

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطولة سلطان بن زايد لقفز الحواجز تنطلق الخميس بطولة سلطان بن زايد لقفز الحواجز تنطلق الخميس



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates