منافسات مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي تتواصل في يومها الثالث
آخر تحديث 11:14:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منافسات مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي تتواصل في يومها الثالث

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منافسات مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي تتواصل في يومها الثالث

مهرجان الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمي للجواد العربي
القاهرة - محمد عبد المحسن

تواصلت اليوم منافسات مهرجان الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمي للجواد العربي في ثالث أيامه بمزرعة الخالدية بحضور لافت وكبير من محبي الخيول العربية .

وانطلقت المنافسات اليوم بإقامة تصفيات الأفراس أعمار 10 سنوات وما فوق "أ" ونالت من خلاله الفرس "مقبلة عذبة" لمربط عذبة المركز الأول ، وظفرت "بورما بهاماس "لمربط الدهامية بالمركز الثاني ، وحققت الفرس "جوهرة المحمدية" لنايف العويضة المرتبة الثالثة، وفي آخر تصفيات الأفراس أعمار 10 سنوات وما فوق "ب" حققت الفرس "كريستال طيرا "لمربط السليمانية المرتبة الأولى ، وجاءت الفرس "اف اس كايين "لمربط الأمير من مملكة البحرين في المركز الثاني، ونالت الفرس "السناديكا أي أي "لمربط التنهاة المركز الثالث.

وفي فئة الفحول أعمار 4 - 6 سنوات "أ" نال الحصان "عالي فريد " لمربط العالي من مملكة البحرين أعلى نقاط التصفيات بعد حصوله على مجموع نقاط بلغ 93،50، وحل في المركز الثاني "نسيج الاكيم "للمالك انوار المحسن، وجاء "سنجار غرناطة" لناصر الهاجري في المرتبة الثالثة، وفي ‏نتائج فئة الفحول أعمار 4 - 6 سنوات "ب" ظفر الحصان "اليكساندر "لمربط السيد بالمركز الأول ، وحل "اتش اف سنتياجو دي ماجنيفكو "لمربط عاديات العجلان في المركز الثاني، وظفر "دي جاد "لمربط النسيم من مملكة البحرين بالمركز الثالث، وفي فئة الفحول أعمار من 7 الى 9 سنوات "أ" نال الحصان "اسكوت دي دي "لمربط عذبة المركز الأول ، ونال الحصان "ديزاين فور لايف " لمحمد ابو شيبه المرتبة الثانية، وظفر "مجك اوف شوان "لمربط السكب بالمركز الثالث، وفي الفئة "ب" أعمار 7 - 9 سنوات، نال الحصان "محتار الشقير" لمربط المجد المركز الأول ، وظفر الحصان "سبع المعود "لفهد العبود بالمركز الثاني، وحل الفحل "مروان سايكي "لمربط أرسان في المرتبة الثالثة.

وفي فئة الفحول أعمار 10 سنوات وما فوق "أ" نال الحصان "مجلاد الثالث "لمربط اللنجاوي المركز الأول ، وحقق الحصان "الماليك "لعبدالعزيز الموسى، وظفر الحصان "اجا اندرياس "لعبير السيهاتي بالمركز الثالث.

ويختتم غداً المهرجان بإقامة نهائيات الفئات الأربع ( مهرات وأمهار وأفراس وفحول ) ، بعد أن أقيمت خلال الأيام الماضية التصفيات الأولية بمشاركة 450 جواداً ، كما ستقام غداً بطولة الخيل السعودية الأصل والمنشأ، التي تتنافس فيه خيل الجزيرة العربية على 4ألقاب تضمها منافساتها .

قد يهمك ايضاً :

نادي الجواد يطلق بطولات الفروسية للموسم الجديد

فوارس 30 دولة يستعدون للمنافسة في بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منافسات مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي تتواصل في يومها الثالث منافسات مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي تتواصل في يومها الثالث



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منافسات مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي تتواصل في يومها الثالث منافسات مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي تتواصل في يومها الثالث



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة.. عليك

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل

GMT 07:07 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

ساوثجيت ينال وسام الإمبراطورية البريطانية

GMT 04:55 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

خوان بيرنات يوجه رسالة لنيمار ومبابي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates