لوكونت يوضح من الأفضل إلغاء بطولة رولان جاروس
آخر تحديث 05:18:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لوكونت يوضح من الأفضل إلغاء بطولة رولان جاروس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لوكونت يوضح من الأفضل إلغاء بطولة رولان جاروس

التنس
واشنطن - صوت الإمارات

اعتبر نجم كرة المضرب الفرنسي السابق هنري لوكونت بانه من الافضل الغاء بطولة رولان جاروس، ثانية البطولات الاربع الكبرى، على اقامتها من دون جمهور كما ينوي الاتحاد الفرنسي للعبة.

ونقلت البطولة الفرنسية التي تقام عل ملاعب ترابية من اواخر مايو الحالي الى سبتمبر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ولم يستبعد الاتحاد المحلي اقامتها من دون جمهور.

وعلق لوكونت الذي بلغ نهائي رولان جاروس عام 1988، على هذا الأمر لقناة "ليكيب" التلفزيونية بقوله "اعتقد بان اقامة رولان جاروس من دون جمهور لا يهم أحد لا سيما شركات الرعاية".

واضاف "يأمل الاتحاد الفرنسي بان تقام رولان جاروس خلال بضعة اشهر في ظروف طبيعية (...) لكن اقامتها وراء ابواب موصدة، كلا. بالنسبة الي، من الافضل أن تُلغى والعودة عام 2021 مع موسم حقيقي".

ولم يستبعد رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة المضرب برنار جيوديسيلي اقامة رولان جاروس من دون جمهور وقال لصحيفة "جورنال دو ديمانش" الفرنسية الاسبوعية "لا نستبعد اي خيار. رولان جاروس هي اولا واخيرا قصة مباريات ولاعبين. هناك بطولة تقام في الملعب واخرى تقام على شاشات التلفزة".

وتابع "الملايين من المشاهدين حول العالم ينتظرون. تنظيم البطولة وراء ابواب موصدة يسمح لبعض النماذج التجارية كحقوق النقل التلفزيوني (تساهم بثلث الايرادات) ان تنطلق. لا يمكن عدم النظر الى هذه المسألة".

وادى انتشار وباء "كوفيد-19" الى توقف نشاط الكرة الصفراء حول العالم منذ 13 مارس ولن يستأنف الا في 13 يوليو على الاقل.

واضطر منظمو بطولة ويمبلدون الى الغاء نسخة هذا العام وهو ما يحصل للمرة الاولى منذ الحرب العالمية الثانية، ويحوم الشك حول اقامة بطولة الولايات المتحدة على ملاعب فلاشينغ ميدوز في الفترة من 31 اغسطس الى الثالث عشر من سبتمبر، على ان يبت المنظمون بمصيرها في منتصف يونيو.

قد يهمك ايضا:

مد تعليق منافسات التنس للرجال والسيدات حتى يونيو المقبل

منظمو فلاشينج ميدوز يدرسون تأجيل البطولة بسبب فيروس كورونا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوكونت يوضح من الأفضل إلغاء بطولة رولان جاروس لوكونت يوضح من الأفضل إلغاء بطولة رولان جاروس



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates