ميار شريف تنجو من الفخ السلوفاكي وتتأهل فى بطولة زيد الدولية للتنس
آخر تحديث 01:35:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميار شريف تنجو من الفخ السلوفاكي وتتأهل فى بطولة زيد الدولية للتنس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميار شريف تنجو من الفخ السلوفاكي وتتأهل فى بطولة زيد الدولية للتنس

ميار شريف تنجو من الفخ السلوفاكي
القاهرة - صوت الامارات

نجت لاعبة منتخب مصر وبطلة إفريقيا ميار شريف من فخ البطلة السلوفاكية المصنفة 140 عالميا كريستينا كوكوفا بعدما تغلبت عليها 7/ 5 و 7/ 6 فى مباراتهما معا بختام دور ال 32 لبطولة زيد الدولية للتنس للسيدات البالغ مجموع جوائزها 100 ألف دولار والمقامة في مجمع ملاعب تنس زيد في مدينة 6 اكتوبر .

وافلتت ميار شريف ببطاقة التأهل في اللحظات الأخيرة من المجموعة الثانية بعدما لحقت بها كوكوفا وتعادلت معها 5/5 ثم تتقدم كوكوفا 6/ 5 وتتعادل ميار 6/6 فى إثارة وسخونة في المباراة تحدت برودة الطقس وتكتسح ميار منافساتها فى الشوط الفاصل وتفوز بالمجموعة 7/ 6 وتعلن تأهلها رسميا إلى دور ال 16 للبطولة .

وتلتقى ميار غدًا الخميس مع المصنفة الخامسة للبطولة ورقم 139 عالميا  اليابانية كورمى نارا والتى سبق لها أن احتلت التصنيف 32 على العالم فى عام 2014 .

فى الوقت نفسه لم يحالف التوفيق لاعبتا منتخب مصر ساندرا سمير ولميس الحسين بعدما ودعتا البطولة من دور ال 32 ، حيث خسرت ساندرا بصعوبة بالغة أمام الهولندية ليسلىي كيرخوف رغم تفوقها في المجموعة الأولى بفوزها 6/ 4 لكنها خسرت المجموعتين الثانية والثالثة على التوالى 6/1 و 7/5  لتغادر بطولة زيد مبكرا بعد مباراة ماراثونية استغرقت ساعتين ونصف الساعة.

وانهزمت لميس الحسين امام النجمة العالمية الاوكرانية ليزا سورينكو 6/2 و 6/3 نظرا لفارق الخبرة والمستوى فقد كانت سورينكو فى الترتيب 23 عالميا حتى العام الماضى قبل أن تتراجع بسبب الاصابة الى المركز 129 عالميا حاليا .

ولم  تشهد باقى المباريات سوى مفاجأة واحدة بخروج المصنفة الثامنة اليزابيتا على يد الروسية القادمة من الادوار التمهيدية انستاسيا .

فيما صعد إلى دور الستة عشر باقى المصنفات وهن الاولى على البطولة الروسية ارانشا و الثانية الاسبانية اليونا والثالثة البلحيكية كاميلا والسادسة الاسبانية لارا والسابعة الايطالية مارتينا بالاضافة الى كل من  الاسبانية آن والكرواتية تريزا .

قـــد يهــــــــــــمك ايــــــــضــــــا:-

مواجهة بين الهلال السعودي والترجي التونسي في قطر مساء السبت

الأهلي المصري يسقط أمام النجم الساحلي التونسي في رادس

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميار شريف تنجو من الفخ السلوفاكي وتتأهل فى بطولة زيد الدولية للتنس ميار شريف تنجو من الفخ السلوفاكي وتتأهل فى بطولة زيد الدولية للتنس



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates