ديوكوفيتش ينتزع من نادال صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين
آخر تحديث 01:25:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ديوكوفيتش ينتزع من نادال صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ديوكوفيتش ينتزع من نادال صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين

النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش
لندن - صوت الامارات

عاد النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش من جديد إلى صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين، على حساب النجم الإسباني رافاييل نادال، وذلك عقب التتويج أمس الأحد بلقب بطولة أستراليا المفتوحة للمرة الثامنة في مسيرته.

وظل النجم السويسري المخضرم روجيه فيدرر في المركز الثالث بالتصنيف، بينما صعد النمساوي دومينيك ثيم، الذي خسر أمام ديوكوفيتش في النهائي، من المركز الخامس إلى الرابع.

واستعاد ديوكوفيتش الصدارة، التي خسرها لصالح نادال في الرابع من نوفمبر الماضي، ليحتل المركز الأول للأسبوع الـــ276 في مسيرته محتلا المركز الثالث خلف فيدرر (310 أسابيع) وبيت سامبراس (286 أسبوعا).

ودخل البلجيكي ديفيد جوفين المراكز العشرة الأولى بالتصنيف بينما خرج منها الإسباني روبرتو باوتيستا أجوت، حيث تراجع من المركز التاسع إلى الثالث عشر.

وجاء ترتيب اللاعبين أصحاب المراكز العشرة الأولى بالتصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في نسخته الصادرة اليوم الاثنين الموافق الثالث من فبراير 2020 كما يلي :

الصربي نوفاك ديوكوفيتش في المركز الأول برصيد 9720 نقطة، الإسباني رافاييل نادال في المركز الثاني برصيد 9395 نقطة، السويسري روجيه فيدرر في المركز الثالث برصيد 7130 نقطة، النمساوي دومينيك ثيم في المركز الرابع برصيد 7045 نقطة، الروسي دانييل ميدفيديف في المركز الخامس برصيد 5960 نقطة، اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس في المركز السادس برصيد 4745 نقطة، الألماني ألكسندر زفيريف في المركز السابع برصيد 3885 نقطة، الإيطالي ماتيو بيريتيني في المركز الثامن برصيد 2905 نقاط، الفرنسي جايل مونفيس في المركز التاسع برصيد 2700 نقطة
البلجيكي ديفيد جوفين في المركز العاشر برصيد 2555 نقطة.

قـــد يهــــــــــــمك ايــــــــضــــــا:-

مواجهة بين الهلال السعودي والترجي التونسي في قطر مساء السبت

الأهلي المصري يسقط أمام النجم الساحلي التونسي في رادس

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديوكوفيتش ينتزع من نادال صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين ديوكوفيتش ينتزع من نادال صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates