فيدرر وديوكوفيتش يخطفان الأنظار في ربع نهائي باريس
آخر تحديث 03:42:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيدرر وديوكوفيتش يخطفان الأنظار في ربع نهائي "باريس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيدرر وديوكوفيتش يخطفان الأنظار في ربع نهائي "باريس"

نوفاك ديوكوفيتش
باريس- صوت الامارات

ينتظر النجم الصربي، نوفاك ديوكوفيتش، اليوم الجمعة، مواجهة صعبة في ربع نهائي بطولة باريس للأساتذة، وذلك عندما يواجه نظيره الكرواتي مارين شيليتش.

وقبل عامين، كان ديوكوفيتش يتفوق في المواجهات المباشرة على شيليتش (14-0)، ولكن هيمنة الأول على مواجهاته أمام الثاني انتهت في ربع نهائي باريس للأساتذة أيضا، ليفقد حينها الصربي صدارة التصنيف العالمي منذ ذلك الحين.

كما خسر ديوكوفيتش أمام شيليتش، في نهائي بطولة كوينز، على الأراضي العشبية، في شهر يونيو/حزيران الماضي، قبل أن ينتقم اللاعب الصربي بالفوز في آخر مواجهة بينهما في بطولة سنسيناتي.

وقال ديوكوفيتش عن تلك المواجهة، في تصريحات نقلها موقع رابطة محترفي التنس: "حسنا، كنت أملك سجلا مميزا من المواجهات المباشرة أمام شيليتش، قبل أن أواجهه في باريس منذ عامين".

وأضاف: "وأدرك جيدا صعوبة المباراة، وصعوبة استقبال ضرباته الصاروخية، إضافة إلى تمتعه بقوة كبيرة من الخط الخلفي وتطور ضرباته الخلفية، إذ بات قادرا على فرض أسلوبه الهجومي والدفاع بشكل جيد أيضا. نكن الاحترام لبعضنا، وستكون المباراة رائعة وأتطلع كثيرا إليها".

وستكون أولى مباريات ربع النهائي، اليوم، بين أصغر لاعبين متبقيين في البطولة، إذ يواجه ألكساندر زفيريف نظيره كارين خاشانوف، متمتعا بأفضليته في المواجهات المباشرة (2-0).

ويلعب خاشانوف ثاني ربع نهائي له في بطولات الأساتذة، بعد أن وصل لنصف نهائي تورنتو هذا العام، ويعد زفيريف اللاعب الأكثر تحقيقا للانتصارات هذا الموسم، بـ54، منهم 24 فوزا في بطولات الأساتذة.

ويلعب زفيريف ربع النهائي السابع له في بطولات الأساتذة خلال الموسم الجاري، حيق حقق في اللقاءات الـ6 السابقة، 5 انتصارات وتعرض لهزيمة وحيدة.

أما ثاني مباريات اليوم، فستجمع بين دومينيك ثيم وجاك سوك، ويتفوق اللاعب النمساوي على نظيره حامل اللقب في المواجهات المباشرة (2-1)، وحقق الثاني فوزه الوحيد في الدور الثاني من بطولة باريس بالذات في عام 2016.

ويلعب سوك أول مباراة له أمام أحد المصنفين العشر الأوائل عالميًا خلال الموسم الجاري، ويبحث اللاعب الأمريكي عن الوصول إلى نصف نهائي له منذ وصوله لنصف نهائي البطولة الختامية الموسم الماضي.

أما ثيم فيبحث عن مواصلة عروضه الجيدة، كي يعزز من حظوظه في التأهل إلى البطولة الختامية، والتي ستقام في العاصمة البريطانية لندن، خلال الشهر الجاري.

وفي آخر مباريات اليوم، يواجه روجر فيدرر نظيره الياباني كي نيشيكوري، ويتفوق النجم السويسري في المواجهات المباشرة (6-2)، ويتوجب على نيشيكوري الفوز بمباراة اليوم للمحافظة على أمله في التأهل إلى البطولة الختامية.

وفي حال خسر نيشيكوري، فسيخطف كل من شيليتش وثيم آخر بطاقتين للبطولة الختامية، ويلعب الاثنين أول ربع نهائي لهما في باريس منذ عام 2014، وحينها ودع فيدرر من ذلك الدور، بينما وصل اللاعب الياباني إلى نصف النهائي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيدرر وديوكوفيتش يخطفان الأنظار في ربع نهائي باريس فيدرر وديوكوفيتش يخطفان الأنظار في ربع نهائي باريس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيدرر وديوكوفيتش يخطفان الأنظار في ربع نهائي باريس فيدرر وديوكوفيتش يخطفان الأنظار في ربع نهائي باريس



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - الجيش الليبي يؤكد تحرير مدينة "مرزق" من المسلحين

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو

GMT 23:04 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إيمري يطالب آرسنال بالتعاقد مع لاعب سان جيرمان

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 23:45 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

شباب جامعة النهضة في ضيافة قيادة وحدات الصاعقة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates