قرعة تنس دبي للسيدات في قاعة المجلس السبت
آخر تحديث 14:20:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قرعة "تنس دبي" للسيدات في قاعة المجلس السبت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قرعة "تنس دبي" للسيدات في قاعة المجلس السبت

استاد "سوق دبي الحرة"
دبي ــ صوت الإمارات

تحتضن قاعة المجلس، في استاد "سوق دبي الحرة"، بنادي الطيران في دبي، عند الساعة 12 من ظهر اليوم، المؤتمر الصحافي الخاص بسحب قرعة النسخة الـ16 من بطولة سوق دبي الحرة لتنس السيدات، البالغ إجمالي جوائزها المالية، مليوني دولار، وتقام خلال الفترة من 15 إلى 20 شباط/فبراير الجاري.وتشارك في البطولة أربع من المصنفات الخمس الأُول، و14 من العـ20 الأُول عالميًا، تتقدمهن المصنفة الأولى عالميًا الأميركية سيرينا وليامز، بالإضافة إلى حاملة اللقب الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الثالثة عالميًا، والألمانية أنجليك كيربر المصنفة ثانية على العالم والمتوجة الشهر الماضي ببطولة أستراليا المفتوحة أولى بطولات الغراند سلام الكبرى لموسم 2016 على حساب الأميركية وليامز، والإسبانية جاربين سوغوروزا المصنفة السادسة عالميًا، ومتصدرات التصنيف العالمي سابقًا الصربيتان أنا إيفانوفيتش، ويلينا يانكوفيتش، والدنماركية كارولين فوزنياكي.

وتسجل البطولة، مشاركة المصنفة السابعة على العالم، وحاملة لقب تنس دبي لعام 2013 التشيكية بيترا كفيتوفا، إلى جانب الروسية زفيتلانا كوزيينتسوفا، العائدة بقوة إلى قائمة المصنفات الـ20 الأول على العالم، والساعية إلى حصد أولى ألقابها على صعيد تنس دبي عقب بلوغها النهائي في مناسبتين على مدار مشاركاتها الـ15 الماضية. وفي الوقت ذاته، تتجه الأنظار إلى الموهبة الصاعدة السويسرية بليندا بنشيتش المصنفة 11 عالميًا، بعد أن أثبتت ابنة الـ18 ربيعًا جدارتها بين الكبار، محققة العديد من الانتصارات على أسماء كبيرة في عالم الكرة الصفراء، بحصدها في عام 2015 على لقبها الاحترافي الأول الذي جاء في بطولة أيستبورن البريطانية.

وأكد مدير البطولة صلاح تهلك، أن النسخة الحالية ستواصل النجاحات السابقة، وقال في تصريحات صحافية: "لطالما عودتنا القرعة على موعد مع مواجهات ساخنة في خلال البطولة، ما يضمن وجبة دسمة لعشاق جمهور تنس دبي، والاستمرارية في حصد النجاحات عامًا بعد آخر، خصوصًا أن النسخة الحالية تشهد وجود أربع من المصنفات الأول عالميًا، بالإضافة إلى المصنفات الـ14 من الـ20 الأول، بجانب العديد من الموهوبات الطامحات لحمل كأس دبي، الأمر الذي يصعب مهمة التكهن بهوية الفائزة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرعة تنس دبي للسيدات في قاعة المجلس السبت قرعة تنس دبي للسيدات في قاعة المجلس السبت



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 17:07 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

دبي تستضيف "سوق السفر العربي 2024" الاثنين
 صوت الإمارات - دبي تستضيف "سوق السفر العربي 2024" الاثنين

GMT 10:29 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح معرض الأسر المنتجة في محافظة أحد المسارحة

GMT 13:38 2013 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصر: طاقة الرياح غير كافية لاستخدامها في الصناعات

GMT 21:42 2012 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"رايحين على فين؟" يرصد حالة الشباب في فترة الانتخابات الرئاسية

GMT 00:24 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

أحدث صيحات ديكور المنازل المناسبة لشهر رمضان

GMT 18:52 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

قدمي تشيز كيك عيش السرايا للشيف سالي فؤاد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates