مرسيدس يُفكِّر في اختيار ألونسو خلفًا للألماني روزبرغ في فورمولا واحد
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مرسيدس" يُفكِّر في اختيار ألونسو خلفًا للألماني روزبرغ في "فورمولا واحد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مرسيدس" يُفكِّر في اختيار ألونسو خلفًا للألماني روزبرغ في "فورمولا واحد"

الإسباني فرناندو ألونسو
القاهرة- محمد عبدالحميد

كشف مدير فريق مرسيدس توتو وولف أن سائق ماكلارين-هوندا الإسباني فرناندو ألونسو قد يخلف بطل العالم الألماني نيكو روزبرغ في الفريق الذي احتفظ ببطولة العالم لسباقات فورمولا واحد.

وأعلن روزبرغ (31 عاما) الأسبوع الماضي بشكل مفاجئ، اعتزاله بعد خمسة أيام فقط من تتويجه بطلا للعالم للمرة الأولى، بعد موسم شهد منافسة محمومة مع زميله في الفريق البريطاني لويس هاميلتون، بطل العالم ثلاث مرات، آخرها في 2014 و2015. 

وفي حال عودة ألونسو (35 عاما)، بطل العالم مرتين، سيعيد التاريخ نفسه لجهة زمالته مع هاميلتون، كحالهما في ماكلارين عام 2007، وهو ما قد يعيد أيضا التنافس الشرس بينهما على مختلف الأصعدة، والذي دفع الإسباني إلى الرحيل قبل نهاية عقده مع الفريق البريطاني.

 وقال وولف لشبكة "سكاي سبورتس" إن على المرء "التفكير في ألونسو" كبديل محتمل لروزبرغ، مضيفا أنه "من السائقين الذين أحترمهم كثيرا. إنه يجمع بين الموهبة، السرعة والخبرة. يملك كل شيء". 

وعلى وولف ومرسيدس تغطية ما تبقى من عقد ألونسو مع ماكلارين (عاد عام 2015 وكان من المقرر أن يستمر حتى نهاية موسم 2017)، والأخذ في الاعتبار العلاقة المتوترة بينه وبين هاميلتون.
 
وفي حال مغادرة ألونسو، سيواجه ماكلارين-هوندا معضلة حقيقية، لكون سائقه الثاني البريطاني جنسون باتون، اعتزل مع نهاية الموسم.
 
ويبدو سائق التجارب الحالي في مرسيدس الألماني باسكال فيهرلاين (22 عاما) الهدف الأكثر واقعية للقيادة الموسم المقبل إلى جانب هاميلتون في ظل ارتباط ألونسو بماكلارين حتى نهاية الموسم المقبل. 

وكشف وولف لصحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية خيارات فريقه، موضحا أن "المسار الأول الذي يمكن أن يسلكه الفريق هو التفكير في سائقين أول وثان على غرار ما فعله فيراري أيام (ميكايل) شوماخر و(فيليبي) ماسا، أي التعاقد مع سائق يؤمن النقاط لبطولة الصانعين".

 وتابع: "أما الفرضية الثانية فهي ترقية أحد سائقينا الشبان (الفرنسي إسيتبان) أوكون أو فيرهايلن، أما المسار الثالث فهو أن نعود إلى السوق (الانتقالات) لإيجاد سائق آخر من الطراز الرفيع".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس يُفكِّر في اختيار ألونسو خلفًا للألماني روزبرغ في فورمولا واحد مرسيدس يُفكِّر في اختيار ألونسو خلفًا للألماني روزبرغ في فورمولا واحد



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:30 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

شرطة دبي تنفي احتراق شخص في دبي مول

GMT 14:46 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل مشروع توليد الكهرباء من طاقة الرياح العام المقبل

GMT 18:22 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

فيلم وثائقي عن روايات جاي دي سالينغر قريبًا

GMT 01:34 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

مالديني يقود ميلان أمام بارما في غياب إبراهيموفيتش

GMT 06:15 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المتظاهرون يريدون عراقا عادلا ووطنا قويا ناهضا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates