هاس لن يطعن على رفض احتجاجه بمشاركة فورس انديا في سباق أبوظبي
آخر تحديث 15:10:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هاس لن يطعن على رفض احتجاجه بمشاركة فورس انديا في سباق أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هاس لن يطعن على رفض احتجاجه بمشاركة فورس انديا في سباق أبوظبي

فريق هاس
القاهرة – محمد عبد المحسن

أعلن فريق هاس المشارك ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات اليوم الأربعاء، أنه لن يطعن على قرار المشرفين على السباق الختامي للموسم في أبوظبي برفض احتجاجه على الاعتراف الرسمي بفورس إنديا كصانع جديد يحق لسياراته التنافس في البطولة.

ودفع هاس بان فورس إنديا، الذي خضع للحراسة في يوليو الماضي، وظهر من جديد بعد أن تغيرت ملكيته في أغسطس الماضي، خرق القوانين وطالب بعدم مشاركة سائقيه المكسيكي سيرجيو بيريز والفرنسي إستيبان أوكون في السباق الختامي يوم الأحد الماضي.

ومع ذلك، لم ينجح الفريق الذي يتخذ من نورث كارولاينا، مقرًا له في اعتراضه، وسمح المشرفون على سباق أبوظبي لفورس انديا بالمشاركة، واعترفوا به كصانع جديد يمكن لسياراته المنافسة.

وذكر هاس، على حسابه الرسمي على "تويتر": "فريق هاس لفورمولا 1 اختار عدم الطعن على قرار المشرفين التابعين للاتحاد الدولي للسيارات (الوثيقة رقم 20 بالإمارات، القرار الخاص باحتجاج هاس) عقب سباق جائزة أبوظبي الكبرى في الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر 2018".

وأنهى هاس، في المركز الخامس في الترتيب العام للصانعين برصيد 93 نقطة متقدمًا بمركزين على فورس انديا الذي خسر كافة نقاطه التي جمعها قبل سباق جائزة بلجيكا الكبرى في أغسطس الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاس لن يطعن على رفض احتجاجه بمشاركة فورس انديا في سباق أبوظبي هاس لن يطعن على رفض احتجاجه بمشاركة فورس انديا في سباق أبوظبي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 02:39 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

مانشستر يونايتد يهنئ بوجبا بعيد ميلاده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates