وفاة بطل الجولف الأميركي السابق ساندرز عن 86 عاما
آخر تحديث 05:14:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفاة بطل الجولف الأميركي السابق ساندرز عن 86 عاما

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاة بطل الجولف الأميركي السابق ساندرز عن 86 عاما

الجولف
واشنطن - صوت الامارات

أعلنت رابطة لاعبي الجولف للمحترفين وفاة البطل الأميركي السابق دوج ساندرز ، أحد الشخصيات الأكثر تألقا في دوراتها، عن عمر 86 عاما في هيوستن بولاية تكساس، حيث توج ساندرز بـ20 لقبا في مسيرته الاحترافية بينها بطولة كندا المفتوحة عام 1956، وحل ثانيا في أربع بطولات كبرى بينها بطولة بريطانيا عام 1970 والتي بقيت خالدة في أذهان جماهير رياضة الجولف في العالم كونه أهدر فرصة التتويج باللقب بسبب فشله في إدخال الكرة في الحفرة الأخيرة على بعد 0,9 م للتفوق على مواطنه جاك نيكلاوس.
وانتهى الدور النهائي بالتعادل، ليخوض اللاعبان جولة فاصلة على 18 حفرة في اليوم التالي، حسمها نيكلاوس في صالحه وتوج باللقب.
وانتقد ساندرز تذكُّر العالم لهذه الفرصة الضائعة فقط في مشواره الحافل بالألقاب، وقال «أهدرت كرة على بعد 30 بوصة في الحفرة الأخيرة كانت ستمنحني لقب بطولة بريطانيا المفتوحة عام 1970. الجميع يريد فقط التحدث عن ذلك».
وأضاف «لقد فزت 20 مرة في دورات رابطة اللاعبين المحترفين، ولكن الجميع يتذكرون فقط ذلك الإخفاق في بريطانيا. ماذا يمكنني أن أقول؟ هذا ما أتذكره فقط أنا أيضا!».
وفضلا عن ألقابه العديدة، اشتهر ساندرز في عالم الجولف بملابسه الأنيقة على الخصوص والتي أكسبته لقب «الطاووس»، وصنفته مجلة «إسكواير» الأمريكية في قائمة أفضل عشرة رياضيين على صعيد الأناقة

قد يهمك أيضًا:

يان ويشتر يفوز بالبطولة الدولية لناشئي الجولف في الإمارات

يان ويشتر يفوز بالبطولة الدولية لناشئي الجولف في الإمارات

   
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة بطل الجولف الأميركي السابق ساندرز عن 86 عاما وفاة بطل الجولف الأميركي السابق ساندرز عن 86 عاما



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates