وفاة بطل الجولف الأميركي السابق ساندرز عن 86 عاما
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

وفاة بطل الجولف الأميركي السابق ساندرز عن 86 عاما

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاة بطل الجولف الأميركي السابق ساندرز عن 86 عاما

الجولف
واشنطن - صوت الامارات

أعلنت رابطة لاعبي الجولف للمحترفين وفاة البطل الأميركي السابق دوج ساندرز ، أحد الشخصيات الأكثر تألقا في دوراتها، عن عمر 86 عاما في هيوستن بولاية تكساس، حيث توج ساندرز بـ20 لقبا في مسيرته الاحترافية بينها بطولة كندا المفتوحة عام 1956، وحل ثانيا في أربع بطولات كبرى بينها بطولة بريطانيا عام 1970 والتي بقيت خالدة في أذهان جماهير رياضة الجولف في العالم كونه أهدر فرصة التتويج باللقب بسبب فشله في إدخال الكرة في الحفرة الأخيرة على بعد 0,9 م للتفوق على مواطنه جاك نيكلاوس.
وانتهى الدور النهائي بالتعادل، ليخوض اللاعبان جولة فاصلة على 18 حفرة في اليوم التالي، حسمها نيكلاوس في صالحه وتوج باللقب.
وانتقد ساندرز تذكُّر العالم لهذه الفرصة الضائعة فقط في مشواره الحافل بالألقاب، وقال «أهدرت كرة على بعد 30 بوصة في الحفرة الأخيرة كانت ستمنحني لقب بطولة بريطانيا المفتوحة عام 1970. الجميع يريد فقط التحدث عن ذلك».
وأضاف «لقد فزت 20 مرة في دورات رابطة اللاعبين المحترفين، ولكن الجميع يتذكرون فقط ذلك الإخفاق في بريطانيا. ماذا يمكنني أن أقول؟ هذا ما أتذكره فقط أنا أيضا!».
وفضلا عن ألقابه العديدة، اشتهر ساندرز في عالم الجولف بملابسه الأنيقة على الخصوص والتي أكسبته لقب «الطاووس»، وصنفته مجلة «إسكواير» الأمريكية في قائمة أفضل عشرة رياضيين على صعيد الأناقة

قد يهمك أيضًا:

يان ويشتر يفوز بالبطولة الدولية لناشئي الجولف في الإمارات

يان ويشتر يفوز بالبطولة الدولية لناشئي الجولف في الإمارات

   
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة بطل الجولف الأميركي السابق ساندرز عن 86 عاما وفاة بطل الجولف الأميركي السابق ساندرز عن 86 عاما



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates