آيلة تكثف تحضيراتها لبطولة الأردن المختلطة للغولف
آخر تحديث 22:12:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"آيلة" تكثف تحضيراتها لبطولة الأردن المختلطة للغولف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "آيلة" تكثف تحضيراتها لبطولة الأردن المختلطة للغولف

بطولة الأردن المختلطة للغولف
القاهرة - محمد عبد المحسن

رفعت شركة واحة آيلة للتطوير، من وتيرة تحضيراتها لاستضافة بطولة الأردن المختلطة للغولف، التي تنطلق على ملعب آيلة خلال الفترة من 4-6 نيسان المقبل، بمشاركة 123 لاعباً من الجنسين.
وباعتبار انها البطولة الأولى من نوعها على مستوى العالم، اهتمت «آيلة» بالحدث من خلال وضع اللمسات الأخيرة للتجهيزات الخاصة للمناسبة، ومراعاة أدق التفاصيل لإنجاح منافساتها تحت إشراف مختصين وخبراء في الجولف.

وجرى التحضير بعناية لمواقع اللعب الرئيسية، وحالة الملعب وأرضيته وثباتها، وتجهيز جدول المنافسات وتوقيتاتها والتحضيرات اللوجستية الخاصة باللاعبين بالتوازي مع توفير خدمات رفيعة المستوى في المرافق وصولاً إلى تصميم كأس البطولة المستوحى من قيم الإبداع والاحتراف والمساواة. 

وكفلت هذه التحضيرات الدؤوبة من قبل «آيلة» توفير كافة سبل النجاح، وهو الأمر الذي أكده ممثلو كل من «جولة الإتحاد الاوروبي» و«جولة السيدات الأوروبيات» و«جولة ستاي شور».

ويجمع هذا الحدث، أساطير ومحترفين أوروبيين في رياضة الغولف من كلا الجنسين، فضلاً عن الهواة، حيث تجمع البطولة 40 لاعباً في كل جولة وأحد الهواة للتنافس على 50 لعبة.

يشار إلى أن البطولة ستجمع الإعلاميين الرياضيين المختصين بهذه الرياضة، لنقل وقائع البطولة ومنافساتها طيلة ثلاثة أيام، مما يعزز موقع آيلة كأحد المجتمعات السكنية الحضرية المتقدمة على مستوى العالم، والترويج للعقبة كموقع سياحي فريد على شاطئ البحر الأحمر ذات قدرة على استضافة الاحداث الرياضية العالمية الكبرى.

قد يهمك أيضًا :

تأهل 3 لاعبين لخوض منافسات بطولة أبوظبي للغولف الأربعاء

  انطلاق بطولة "الدبلوماسيين" الثانية السبت المقبل

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آيلة تكثف تحضيراتها لبطولة الأردن المختلطة للغولف آيلة تكثف تحضيراتها لبطولة الأردن المختلطة للغولف



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates