دان هاوز ان، بطولة الأردن، الدولية المختلطة للغولف
آخر تحديث 05:30:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتويج الهولندي دان هاوز ان بلقب بطولة الأردن الدولية المختلطة للغولف

دان هاوز ان، بطولة الأردن، الدولية المختلطة للغولف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دان هاوز ان، بطولة الأردن، الدولية المختلطة للغولف

جولف
عمان- صوت الامارات

توج اللاعب دان هاوز ان، بكأس بطولة الأردن الدولية المختلطة للجولف - أول بطولة مختلطة للرجال والسيدات في العالم- التي احتضنتها ملاعب أيلة، واسدل الستار على فعالياتها أول من أمس.

وسلم رئيس مجلس إدارة شركة واحة أيلة للتطوير، خالد صبيح المصري، كأس البطولة للبطل، بحضور عضو مجلس الإدارة ومديرة الإبداع في شركة واحة أيلة للتطوير سيرين صبيح المصري، والمدير التنفيذي للشركة سهل دودين وجمع غفير من المشاركين ومحترفين ومختصين مرموقين في رياضة الجولف من مختلف أنحاء العالم، والادارة التنفيذية للشركة.

وسحب البطل الهولندي دان هاوز البساط من تحت أقدام البطلة الإنجليزية ميغان ماكلارين، التي حلت بالمركز الثاني وكانت أقرب للظفر باللقب، وسط منافسة شديدة، إلا أن فارق الحفر والضربات حالت دون فوز ماكلارين، التي كانت ستسجل سابقة على ارض أيلة بفوز أول سيدة بأول بطولة مختلطة للرجال والسيدات.

وشهد اليوم الأخير للبطولة تسجيل أرقام جديدة ومميزة من اللاعبين، وسط منافسة شديدة بين أصحاب المراكز المتقدمة من السيدات والرجال على حد سواء كما أظهرتها النتائج المسجلة.

وسجل هاوز إنجازًا نوعيًا كأول بطل لكأس مختلطة للرجال والسيدات في بطولة عالمية للجولف شهدت منافسات محتدمة بين 123 لاعبًا ولاعبة من 26 دولة حول العالم.

وعبّر هاوز عن سعادته الغامرة بتحقيق هذا الإنجاز العالمي المرموق، مؤكدا ان سعادته لا توصف بتحقيق هذا الإنجاز بعد التنافس الشديد الذي شهدته البطولة وخاصة في المراحل المتقدمة، مشيرا إلى أنها فرصة مميزة للاحتكاك والمشاركة مع هؤلاء الأبطال ذوي المستوى العالمي، وان يحمل كأس البطولة اسمه كأول من حقق الفوز بها.

وفي المركز الثاني حلت البطلة الانجليزية ميغان ماكلارين، والتي لفتت الأنظار إلى أدائها الرفيع المستوى وتنافسيتها العالية منذ اليوم الأول للمنافسات، أما المركز الثالث فكان من نصيب مارتن سيمونسين، فيما حل في المركز الرابع اللاعب خوسيه كوسيريس، وأوليفير فار خامسا، فيما كان سادس الترتيب اللاعب جاك سينيور والسابع بيتير فاولر.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة واحة أيلة للتطوير، خالد المصري، فخره واعتزازه بنجاح هذه البطولة العالمية غير المسبوقة والتي أظهرت قدرة الشركة على احتضان بطولات مرموقة على الصعيد العالمي وبأسماء وازنة كما حصل في بطولة الأردن الدولية المختلطة للجولف.

وجدد المصري، التزام أيلة بمواصلة احتضان الفعاليات العالمية في رياضة الجولف، وإحداث نقلة نوعية على صعيد المنطقة في هذه الرياضة ووضع الأردن على خريطة رياضة الجولف عالميا.

وعبر المشاركون في البطولة من السيدات والرجال عن سعادتهم الغامرة بالمنافسة في هذه البطولة العالمية النوعية، لافتين إلى المستويات التنافسية المتقدمة من كلا الجنسين. شاكرين لـ"أيلة" حسن التنظيم والاستضافة وبمقاييس رفيعة.

يشار إلى أن بطولة الأردن الدولية المختلطة للجولف التي انطلقت الخميس الماضي على ملاعب "أيلة" هي أول بطولة مختلطة للرجال والسيدات على المستوى العالمي، وتهدف إلى تعزيز مسيرة احتراف السيدات في رياضة الجولف.

يذكر أن هذه البطولة التي اختتمت فعالياتها أول من أمس أقيمت برعاية سلطة منطقه العقبة الاقتصادية الخاصة، هيئة تنشيط السياحة، البنك العربي، وشركة زين للاتصالات، الخطوط الجوية التركية، بالإضافة إلى فندق حياة ريجنسي العقبة - منتجع ايلة، بحضور أساطير رياضة الجولف في العالم اضافة الى عدد من الشركاء الإعلاميين من مختلف دول العالم.

قد يهمك ايضا

تأهل 3 لاعبين لخوض منافسات بطولة أبوظبي للغولف الأربعاء

دبي تستعد لاستضافة بطولة أوميجا العالمية للجولف

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دان هاوز ان، بطولة الأردن، الدولية المختلطة للغولف دان هاوز ان، بطولة الأردن، الدولية المختلطة للغولف



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"

GMT 02:51 2020 السبت ,04 إبريل / نيسان

رسميًا بايرن ميونخ يمدد تعاقده مع هانز فيليك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates