ختام بطولة قطر المفتوحة لناشئي الغولف
آخر تحديث 18:56:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ختام بطولة قطر المفتوحة لناشئي الغولف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ختام بطولة قطر المفتوحة لناشئي الغولف

جولف
الدوحة - صوت الامارات

اختتمت منافسات بطولة قطر المفتوحة للجولف للناشئين 2019، التي نظمها الاتحاد القطري للغولف بالتعاون مع نادي الدوحة للغولف، وذلك من أجل منح الفرصة للأشبال والناشئين للمنافسة في آخر البطولات المتضمنة في برنامج الموسم الرياضي الحالي 2018-2019؛ حيث شهدت البطولة التي أقيمت بملعب البطولات وملعب الأكاديمية بنادي الدوحة للغولف مشاركة 35 لاعباً ولاعبة من مختلف الأعمار تنافسوا على ألقاب عدة فئات.

وقد عاد لقب هذه السنة إلى لاعب المنتخب القطري للشباب أرنف جين، الذي ظفر باللقب بعدما أنهى المنافسة بمجموع 75 ضربة، ناهياً جولته بثلاث ضربات فوق المعدل. وجاء في المركز الثاني بمجموع 78 ضربة لاعب نادي الدوحة للغولف سيد علي زين. 

أما بالنسبة لفئة الأكاديمية التي لعبت على 9 حفر، فقد عاد اللقب للفريق المكون من لاعبي المنتخب القطري للناشئين مبارك غانم الكواري وعيسى غانم الكواري، بالإضافة إلى اللاعبين كميل بن رقية واللاعب دانييل سوكولوف.

وقام سلمان بن ناصر الخنجي -رئيس لجنة العلاقات العامة والتسويق بالاتحاد القطري للغولف- بتتويج الفائزين لكل الفئات في حفل عشاء باليوم نفسه بنادي الدوحة للغولف.

وأكد فهد بن ناصر النعيمي -أمين السر العام للاتحاد القطري للغولف- على حرص الاتحاد على تنظيم مثل هذه البطولات، باعتبار أن الناشئين هم الركيزة والأساس الذي تُبنى عليه المنتخبات الوطنية في المستقبل.

وأضاف أن البطولة تقام سنوياً في ختام الموسم، وهذه النسخة شارك فيها حوالي 35 ناشئاً من الأولاد والبنات، وبالنسبة للاعبين أقل من 12 سنة فيلعبون في ملعب الأكاديمية 9 حفر وأكبر من 12 سنة في ملعب البطولات 18 حفرة، وأن الاتحاد القطري للغولف يرحّب بأي طفل يريد أن يشارك، سواء في هذه البطولة أو في بطولات الناشئين التي ينظمها الاتحاد أسبوعياً.

قد يهمك ايضا

دبي تستعد لاستضافة بطولة أوميجا العالمية للجولف

مصر تتوج ببطولة الدبلوماسيين الثانية للجولف

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ختام بطولة قطر المفتوحة لناشئي الغولف ختام بطولة قطر المفتوحة لناشئي الغولف



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates