لوس أنجلوس تستضيف الجولة الـ 11 لكأس زايد للخيول العربية الأصيلة
آخر تحديث 02:09:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لوس أنجلوس تستضيف الجولة الـ 11 لكأس زايد للخيول العربية الأصيلة .

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لوس أنجلوس تستضيف الجولة الـ 11 لكأس زايد للخيول العربية الأصيلة .

لوس أنجلوس تستضيف الجولة الـ 11 لكأس زايد للخيول العربية الأصيلة .
لوس أنجلوس صوت الامارات

يستضيف مضمار لوس أليمتوس بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية اليوم الجولة الـ 11 من كأس الشيخ زايد للخيول العربية الأصيلة عمر 4 سنوات فما فوق للفئة الأولى التي تعد الجولة الثالثة والختامية من الجوهرة الثلاثية الزمرد الأخضر بأمريكا بمشاركة 10 خيول بإجمالي جوائز مالية قدرها 48 ألفا و700 دولار.

وتأتي هذه الجولة - التي تقام لمسافة الميل 1600 متر - ضمن فعاليات النسخة الثامنة لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية الذي يواصل رحلاته المكوكية حول العالم بتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ودعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة .

وتتضمن هذه النسخة " جوهرة تاج الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وبطولة العالم لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات افهار وكأس زايد وكأس مزرعة الوثبة ستد والمؤتمر العالمي لسباقات الخيول العربية وجوائز دارلي التقديرية "أم الإمارات" بهوليوود وبطولة العالم للفرسان المتدربين بإشراف الاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية الأصيلة "افهار" إلى جانب كأس مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان "المفتوح" وكأس سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للقدرة للسيدات تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية وتحت شعار " عالم واحد 6 قارات أبوظبي العاصمة " .

وأكد حمد الأحبابي ممثل شركة الاستثمارات البترولية الدولية "آيبيك" الشريك الاستراتيجي لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان أن المهرجان لعب دورا حيويا في عودة الاهتمام بالخيل العربي في جميع دول العالم واكتسب سمعة عالمية وحقق انتشارا في جميع قارات العالم من خلال زيادة عدد سباقات وأيضا زيادة الدول التي تقام فيها الجولات ما يسهم في توطيد العلاقات بين الإمارات وجميع دول العالم.

من جانبه أعرب مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية بهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة عن فخر الهيئة لدعم ورعاية مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد للخيول العربية لانتشاره في جميع قارات العالم ما يسهم في الترويج للعاصمة أبوظبي من خلال تواجد هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في المضامير العالمية .

وقدم النعيمي الشكر لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك " أم الإمارات " على إتاحة سموهما الفرصة للهيئة في رعاية ودعم المهرجان وبالتالي قديم واجهة مشرفة للعاصمة أبوظبي.

من ناحيته أكد أحمد القبيسي مدير إدارة التسويق والاتصال بمجلس ابوظبي الرياضي أن دعم المجلس للمهرجان يأتي بتوجيهات سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس المجلس وذلك للدور الذي يقوم به المهرجان منذ تاسيسه بهدف دعم الخيل العربي في العالم.

من جهته أشاد سلطان العودة ممثل الشركة الوطنية لإنتاج وتسويق الأعلاف والدقيق بالدعم المتواصل من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك " أم الإمارات " للخيول العربية الأصيلة عبر المهرجان الذي استطاع أن يصل إلى العالم وأصبح يتطور يوما بعد يوم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوس أنجلوس تستضيف الجولة الـ 11 لكأس زايد للخيول العربية الأصيلة لوس أنجلوس تستضيف الجولة الـ 11 لكأس زايد للخيول العربية الأصيلة



لا تزال تحصد الإعجاب بالرغم من وصولها سن الـ51 عامًا

أجمل إطلالات جينيفر لوبيز اكتشفيها بنفسك استوحي منها إطلالتكِ المميّزة والأنيقة

واشنطن - صوت الإمارات
على الرغم من وصولها لسن الـ51 عاماً، إلا أن النجمة العالمية جينيفر لوبيز لاتزال تحصد الإعجاب بفضل إطلالتها، نظراً لتمتعها بقوام رشيق، وذوق راقٍ في اختيار إطلالاتها اليومية، وفي السطور التالية، جمعنا لكِ "أجمل إطلالات جينيفر لوبيز، لتستوحي منها إطلالة مميزة وأنيقة في حياتك اليومية. جينيفر لوبيز ببنطلون من القماش اللامع تتميز جينيفر لوبيز بقدرتها الرائعة على اختيار قطع الملابس غير التقليدية، وتنسيقها بشكل مميز يناسب الحياة اليومية، وفي إطلالة أنيقة تناسب أوقات المساء، اختارت جينيفر لوبيز بنطلوناً من القماش اللامع باللون الأحمر الداكن، مع كروب توب بأكمام طويلة ذي تصميم شبكي على البطن، إضافة إلى حزام عريض من الجلد الأسود، واعتمدت مع هذه الإطلالة تسريحة شعر كعكة مرفوعة، ومكياجاً ترابياً بسيطاً. جينيفر لوبيز بفستان أبيض ...المزيد

GMT 07:39 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها
 صوت الإمارات - أجمل فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها

GMT 07:42 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أبرز وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021
 صوت الإمارات - تعرّفي على أبرز وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021

GMT 02:09 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

مسافرة أسترالية تروي تفاصيل ما حدث في واقعة "القطرية"
 صوت الإمارات - مسافرة أسترالية تروي تفاصيل ما حدث في واقعة "القطرية"

GMT 03:47 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"فيفا" يعلن إصابة رئيسه جياني إنفانتينو بفيروس "كورونا"

GMT 13:01 2020 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

ساسولو يقفز لوصافة الدوري الإيطالي بعد تخطّي نابولي

GMT 06:05 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

بايرن ميونخ يتفوق على لوكوموتيف موسكو 1-0 في الشوط الأول

GMT 03:39 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

فريق باتشوكا يتعادل مع بوماس في الدوري المكسيكي

GMT 06:06 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

المواجهة الأوروبية رقم 50 للملكي ضد الألمان

GMT 05:56 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

لوكاكو ولاوتارو يقودان هجوم النيراتزوري ضد شاختار

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يستعد لمغادرة ملعب تدريباته لأول مرة بعد 70 عامًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates