الشارقة للفروسية يختتم البطولة الصيفية التدريبية الرابعة
آخر تحديث 14:02:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الشارقة" للفروسية يختتم البطولة الصيفية التدريبية الرابعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشارقة" للفروسية يختتم البطولة الصيفية التدريبية الرابعة

"الشارقة" للفروسية يختتم البطولة الصيفية التدريبية الرابعة
الشارقة – صوت الإمارات

اختتمت السبت منافسات البطولة الصيفية التدريبية الرابعة لقفز الحواجز التي نظمها نادي الشارقة للفروسية والسباق على مدار يومين بمشاركة 70 فارسا وفارسة من مختلف الفئات.

وحضر حفل الختام الشيخ ماجد بن عبد الله القاسمي مدير دائرة العلاقات الحكومية بالشارقة وسعادة سلطان محمد خليفة اليحيائي عضو مجلس الشارقة الرياضي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق.

وشهدت البطولة مشاركة فرسان مدرسة التدريب في نادي الشارقة للفروسية والسباق ونادي عجمان للفروسية واسطبلات الصافنات ونادي مندرة للفروسية واسطبلات الغيث ونادي جبل علي للفروسية واسطبلات الشراع واسطبلات دو جامبينغ

وتنافس الفرسان في الشوط الأول "شوط مع الزمن" على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد بحواجز يصل ارتفاعها حتى 40 سم وبلغ عدد الفرسان المشاركين في هذا الشوط 18 فارسا وفارسة أنهى منهم المسار من دون أخطاء هيا الشامسي ومحمد حمد الكربي وأمينة سعد ورفيقة داود رفيق وعبد الله عارف محمد.

أما الشوط الثاني فهو شوط مع الزمن فقد تنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد بحواجز يصل ارتفاعها حتى 80 سم وبلغ عدد الفرسان المشاركين في هذا الشوط 25 فارسا وفارسة وأنهى منهم المسار من دون أخطاء 7 من الفرسان وهم محمد سلطان اليحيائي وشانتيل دو بليسيس وسعيد محمد المازمي ومحمد أنس أبو كلام وجميلة إبراهيم المعلا وسونيا فاس وأسامة الرفاعي.

وفي الشوط الثالث - شوط مع الزمن - تنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد بحواجز يصل ارتفاعها حتى 100 سم وبلغ عدد الفرسان المشاركين في هذا الشوط 12 فارسا أنهى منهم المسار من دون أخطاء 2 من الفرسان الفارس محمد سلطان اليحيائي على صهوة جواده كرستالا والفارس علي حمد الكربي على صهوة جواده سراب.

وفي الشوط الرابع وهو الشوط الختامي للمنافسات ضد الزمن تنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وبالزمن الأسرع بحواجز وصل ارتفاعها حتى 120 سم.

وبلغ عدد الفرسان المشاركين في هذا الشوط 100 فارس وفارسة وأنهى المسار منهم ثلاثة فرسان من دون أخطاء وتصدر الشوط الفارس هشام غريب من اسطبلات الغيث على صهوة جواده " دماسكوس سكاي " فيما كان المركز الثاني من نصيب الفارسة نتالي كريستيلو على صهوة جوادها " جوي دي أريزو ".

وكان المركز الثالث من نصيب الفارسة سيليست لو تروكو من نادي الشارقة للفروسية والسباق على صهوة جوادها " كوفا دي فينس " فيما حل بالمركز الرابع الفارس محمد أنس أبو الكلام على صهوة جواده " كويلي " وذهب المركز الخامس للفارس محمد أشرف عبد الله وكان سادسا الفارس أيمن ناصر العنيس.

ويحتض نادي الشارقة للفروسية والسباق خلال الموسم الصيفي 10 بطولات صيفية في الصالة المغطاة بالنادي بهدف ثقل المواهب وتنمية قدرات الفرسان لاستقبال الموسم الرسمي لبطولات قفز الحواجز في الدولة مع بداية شهر أكتوبر وقد مضى منها ثلاث بطولات.

ويتضمن برنامج الموسم الصيفي بالنادي خلال الفترة المقبلة البطولة الخامسة يوم 22 تموز/يوليو الجاري والبطولة السادسة يوم 5 آب/أغسطس المقبل والبطولة السابعة 19 آب إضافة الى البطولة الثامنة يوم 2 أيلول/سبتمبر القادم والبطولة التاسعة يوم 16 أيلول والبطولة العاشرة التي ستقام يوم 30 أيلول المقبل.

وتتكون البطولات من 4 مستويات الأول " شوط المبتدئين مع الزمن " بحواجز يصل ارتفاعها حتى 40 سم والمستوى الثاني " شوط المبتدئين مع الزمن " بحواجز يصل ارتفاعها حتى 80 سم والمستوى الثالث " شوط المبتدئين مع الزمن" بحواجز يصل ارتفاعها حتى 100 سم والمستوى الرابع " شوط الفئة الوسطى " بحواجز يصل ارتفاعها حتى 120 سم وهو شوط ضد الزمن يتنافس فيه الفرسان على قطع المسار بالزمن الأسرع.

وأكدت إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق سعيها لتعزيز رياضة الفروسية لدى الشباب والشابات وإعادة هذه الرياضة إلى مكانتها بين الرياضات العالمية والرياضات الأكثر شعبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة للفروسية يختتم البطولة الصيفية التدريبية الرابعة الشارقة للفروسية يختتم البطولة الصيفية التدريبية الرابعة



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates