كأس الوثبة ستاليونز ينطلق في بومبادور بفرنسا الأحد
آخر تحديث 16:29:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كأس الوثبة ستاليونز ينطلق في بومبادور بفرنسا الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كأس الوثبة ستاليونز ينطلق في بومبادور بفرنسا الأحد

الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية
القاهرة – محمد عبد المحسن

يواصل مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة فعالياته، حيث يقام اليوم (الأحد) سباق كأس الوثبة ستاليونز في بومبادور بفرنسا، تماشياً مع إستراتيجية المهرجان تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، بهدف دعم الملاك والمربين في معظم دول العالم وتحفيزهم لزيادة الاهتمام بالخيل العربي، بالتزامن مع عام زايد والاحتفاء بمرور 100 عام على مولده، وبشعار (عالم واحد 6 قارات أبوظبي العاصمة).

ويشهد مضمار بومبادور سباق كأس مزرعة الوثبة ستاليونز لمسافة 1200 متر، المخصص للخيول العربية الأصيلة الناشئة في سن ثلاث سنوات فقط، والبالغ إجمالي جوائزه المالية 10 آلاف يورو، وينتظر أن يأتي السباق حافلاً بالإثارة والتكافؤ.

ويجتمع للسباق 9 خيول أبرزها “اوفيسر” لسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، بإشراف دي بي ديرو، وبقيادة مكسيم فولون، وكان ابن الفحل “منجز” والفرس “فينتج ليدي” قد شارك مرة واحدة في تاريخه.

ويمثل خيول “ياس” لإدارة السباقات العائدة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، المهرة “داهيا” بإشراف أي كليمنت وبقيادة غوليوم ترولي دو ابريمو، ولم يسبق لاينه “منجز” والفرس “سيما” أن شاركت في السباقات من قبل.

ويمثل “ياس لإدارة السباقات أيضاً المهرة “يارا” بإشراف اس سيمون وبقيادة انطوني ويرل، ولم تشارك ابنة سراب” والفرس “فزعة” في السباقات من قبل.
الدعم والرعاية
ويدعم المهرجان دائرة أبوظبي للسياحة والثقافة، بالتنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي، والشركة الوطنية لإنتاج وتسويق الأعلاف والدقيق الشريك الأساسي، والأرشيف الوطني الشريك الرسمي، وطيران الإمارات الناقل الرسمي، وبالتعاون مع هيئة الإمارات لسباق الخيل، والاتحاد الدولي لخيول السباق العربية “إفهار”، وجمعية الخيول العربية الأصيلة، وبدعم وزارة الخارجية والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

وترعى المهرجان شركة أيادي وجلوبال يونايتد لخدمات الطب البيطري، ونيسان الشرق الأوسط المسعود للسيارات، ونيرفانا للسفريات والسياحة، ومزرعة الأول، وايكوي كير للخدمات البيطرية، وكافالوس لرعاية ومستلزمات الخيول، مجموعة تقنيات البيئة المستدامة وشركة حياتنا، والوثبة ستاليونز، ونادي صقاري الإمارات، ونادي أبوظبي للصقارين، ومدرسة محمد بن زايد للصقارة، وفراسة الصحراء، ومشاريع العواني، وعمير بن يوسف للسفريات، وكابال، ومختبرات فاديا كرم لمستحضرات التجميل، وقناة ياس، وريسنج بوست، وباريس تيرف، والوثبة سنتر، والاتحاد النسائي العام، والمجلس الأعلى للأمومة والطفولة، ولجنة رياضة المرأة، وأكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، ونادي أبوظبي للفروسية.
ترويسة

تتألف سباقات كأس الوثبة ستاليونز من 27 سباقاً دوليا،حيث سيضاف هذا العام دولتين لأول مرة، وهما الصين ورومانيا، إلى جانب 27 سباقا في مضماري أبوظبي، والعين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كأس الوثبة ستاليونز ينطلق في بومبادور بفرنسا الأحد كأس الوثبة ستاليونز ينطلق في بومبادور بفرنسا الأحد



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 03:27 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

خورخي خيسوس يخضع لفحص كورونا جديد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates