«كول تو وور» يهدي أحمد بن راشد بطولة ختام 2018 في جبل علي
آخر تحديث 18:31:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

«كول تو وور» يهدي أحمد بن راشد بطولة ختام 2018 في جبل علي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - «كول تو وور» يهدي أحمد بن راشد بطولة ختام 2018 في جبل علي

الفارس وليام لي
القاهرة – محمد عبد المحسن

برعاية كريمة من سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم «الأب الروحي» لمضمار جبل علي ودع المضمار العائلي عام 2018 بالسباق الخامس الذي حمل اسم «يوم جميرا» وحفلت أشواطه السبعة بالندية والإثارة، وتقدم الحضور ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم ددبي وزير المالية، وسالم أحمد النقبي الوزير المفوض بسفارة الإمارات في الرياض بالمملكة العربية السعودية، واللواء عبدالرحمن بن رفيع، والمهندس محمد سعيد الشحي مدير اسطبلات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم والمهندس شريف الحلواني نائب المدير العام ومدير مضمار جبل علي، وعدد كبير من الملاك والمدربين والمختصين في رياضة الفروسية، إضافة إلى حضور جماهيري غفير تخطى العشرة آلاف متفرج من رواد سباقات المضمار العائلي.

قرأ أيضًا:  أمير منطقه القصيم يرأس اجتماع مجلس الفروسية

وكان السباق الخامس قد شهد تكريم نجوم السباق الرابع وهم هلال العلوي كأفضل مدرب والفارسان وليام لي وبيني ولم ينجح أحد في تحقيق 7 من 7 أو 6 من 7 وحقق 4 مرشحين نتيجة 5 من 7 ونال كل واحد منهم 3 آلاف درهم، وفاز الباكستاني شير زمان بآخر سيارة في العام الحالي.

وفجر الحصان «سبريت أوف أسكوتلاند» لنقابة بورسلي للسباقات مفاجأة من العيار الثقيل في الشوط الأول بقيادة الفارس شيرمان براون وإشراف المدرب راشد بورسلي، عندما انتزع الصدارة من المرشح الأول لبطولة الساحل للمقاولات في الأمتار الأخيرة «كومبليانس» الذي يبدو أنه تعرض للإرهاق ولم يقو على إكمال مسافة 1950 متراً بنفس القوة، ليحصد «سبريت أوف أسكوتلاند» جائزة البطل في الشوط الأول والبالغ قدرها 45 ألف درهم.

وفي الشوط الثاني الذي جرى برعاية اسطبلات شادويل، جاء الحصان القوي «ترايد آند ترو» لمحمد البسطي بقيادة الفارس باتريك دوبس وإشراف المدرب دووج واتسون، وفق ترشيحات الجمهور والخبراء الذين توجوه بطلاً على الورق، وكان عند حسن الظن به على أرض الواقع وانقض على المركز الأول محكماً قبضته على بطولة اسطبلات شادويل عن جدارة وسط هتافات الجمهور الذي سانده واستقبله بقوة، وقام ميرزا الصايغ وعبدالله الأنصاري بتتويج البطل.

وتواصلت الإثارة في الشوط الرابع بفوز لافت للحصان «انتولد سيكريت» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الذي تقدم للمركز الأول بكل ثقة بعد أن قدم عرضاً رائعاً خطف أنظار الجمهور بسرعته العالية بفضل القيادة المميزة من الفارس رويستون فرينش والمدرب سانديب جاداف.

وبلغت الإثارة ذروتها في الشوط الرابع الرئيسي عندما فرض الحصان «روكيت باور» لمحمد البسطي سيطرته على المركز الأول بعد صراع مرير مع منافسيه «تقاتل» و«زينهم» و«جست ايه بيني»، وتوج ميرزا الصايغ البطل «روكيت باور» بعد فوزه بالشوط الرئيسي وحصوله على بطولة جبل علي للميل تحضيري ليحصد البطل الجائزة البالغ قدرها 75 ألف درهم.

وفي الشوط الخامس الذي جرى برعاية الشركة العربية الإسكندنافية للتأمين كانت الكلمة المسموعة للحصان «بنتر» المملوك لسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم بقيادة الفارس أنطونيو فريزو والمدرب إروين شاربي. ونجح الحصان «مانجوزي» لأحمد عبدالله في الفوز بلقب الشوط السادس برعاية بنك دبي التجاري بقيادة الفارس سعيد المزروعي والمدرب علي راشد الرايحي، وكانت كل أطراف الحصان «مانجوزي» وطنية خالصة من المالك والمدرب والفارس سعيد المزروعي الذي أعرب عن سعاته بالفوز المهم بعد أن أشاد بعطاء الحصان «مانجوزي».

وفي الشوط السابع والأخير، برعاية روميوانتيريوز، أسعد الحصان «كوول تو وور» المملوك لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم جمهور المضمار الأصفر بفوز لافت عندما انبرى إلى خط المقدمة وفرض نفسه بطلاً في مسك ختام السباق بقيادة الفارس كريستوفر هايس والمدرب الفرنسي نيكولاس باشلارد، وعقب نهاية السادس تسلم المهندس محمد سعيد الشحي جائزة البطل «كوول تو وور» نيابة عن المالك.

قد يهمك أيضًا:

نخبة الجياد يتسابقون على بطولة خالد بن حمد لرياضة الفروسية

لينغمار دي فوس يشيد بتقدم مستوى مصر في الفروسية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«كول تو وور» يهدي أحمد بن راشد بطولة ختام 2018 في جبل علي «كول تو وور» يهدي أحمد بن راشد بطولة ختام 2018 في جبل علي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«كول تو وور» يهدي أحمد بن راشد بطولة ختام 2018 في جبل علي «كول تو وور» يهدي أحمد بن راشد بطولة ختام 2018 في جبل علي



أثناء وجودها بصالة الوصول في مطار إنكوين الدولي

كيت موس تلفت الأنظار بسُترة وحقيبة لامعة

سيول ـ منى المصري
سافرت عارضة الأزياء كيت موس، 45 عاما، إلى كوريا الجنوبية لحضور حدث للموضة مع ميتروسيتي، وتألقت أثناء وجودها في صالة الوصول في مطار إنكوين الدولي، في كوريا الجنوبية، السبت. وارتدت موس سترة باللون الأسود وحملت شنطة صغيرة كلتش لامعة، كما ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ببشرة صافية، فهي معروفة بروتين بشرتها الرائع، ولم تضع أي مساحيق تجميل على وجهها خلال السفر إلى كوريا الجنوبية. وارتدت الجميلة البريطانية أثناء السفر، نظارة شمسية كبيرة باللون الأسود، وتركت شعرها الأشقر منسدلا خلفها، ووصلت إلى العاصمة سيول، لحضور حملة ميتروسيتي الإعلانية الخاصة بربيع صيف عام 2019، وفي هذا الحدث تألقت أيضا وارتدت فستانا باللون الأسود قصير. إقرا ايضًا:  كيت موس تتألق في فستان أنيق تخطف الأنظار يأتي ظهور كيت بعد تقارير تفيد غضب حبيبها بسبب عودة تواصل خطيبها السابق، بيت دوهرتي، معها إذ أرسل لها رسالة حب، وحسب ما ورد كتب المغني البالغ

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو

GMT 05:39 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

تشكيل ناري لبايرن ميونيخ أمام ليفربول

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates