سباقان للخيل على كأسي أم الحول و خور العديد الأربعاء والخميس
آخر تحديث 14:19:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سباقان للخيل على كأسي "أم الحول" و "خور العديد" الأربعاء والخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سباقان للخيل على كأسي "أم الحول" و "خور العديد" الأربعاء والخميس

نادي السباق والفروسية
القاهرة - محمد عز

يستعد نادي السباق والفروسية لتنظيم السباقين رقمي 26 و27 في الموسم الحالي، حيث يقام الأول بعد غد الأربعاء على كأس أم الحول ، أما الثاني فسيقام يوم الخميس المقبل على كأس خور العديد، ويشتمل السباق رقم 26 على 7 أشواط يخصص الشوط الأخير  "الرئيسي"  منها للخيل المهجنة الأصيلة - أوزان واحدة "مفتوح"، "الدرجة 2" ومسافته 1200 متر وتتنافس فيه 10 جياد على كأس أم الحول، كما يشتمل السباق رقم 27 على 10 أشواط يخصص الشوط الأخير "الرئيسي" للخيل المهجنة الأصيلة تكافؤ "الدرجة 2" ومسافته 2800 متر وتتنافس فيه 10 من الجياد على كأس خور العديد.

وتشهد سباقات العام الحالي التي ينظمها نادي السباق والفروسية القطري تنافسا شرسا بين الملاك والمدربين والخيالة من أجل تحقيق الفوز بالمراكز الأولى في السباقات التي بلغت حتى الآن 25 سباقا على المضمارين العشبي والرملي للنادي، وتعدّ سباقات العام الحالي الأفضل في السنوات الأخيرة من حيث مستوى الجياد المشاركة، وذلك بفضل الجهود الكبيرة التي يقوم بها مجلس إدارة النادي في تطوير مستوى السباقات وجودة الخيل المشاركة، حيث شهدت منافسات هذا العالم إحصائيات متفاوتة للملاك والمدربين والخيالة، وتصدر شعيل بن خليفة الكواري الملاك وجاسم الغزالي المدربين وهاري بنتلي الفرسان .

ويتصدر خليفة بن شعيل الكواري قائمة الملاك الأكثر فوزا في سباق الموسم الحالي حتى السباق 25، حيث شاركت 166 مرة وفازت جياده 23 مرة بالمركز الأول 20 مرة بالمركز الثاني ، 5ر17 مرة بالمركز الثالث و 20 مرة بالمركز الرابع و21 مرة بالمركز الخامس، ويحل في المركز الثاني مزرعة أم قرن ملك سمو الشيخ عبد الله بن خليفة آل ثاني، حيث بلغت مشاركتها في هذا العام 117 مشاركة حققت الفوز 21 مرة بالمركز الأول و5ر15 مرة بالمركز الثاني و 18 مرة بالمركز الثالث و19 مرة بالمركز الرابع و12 مرة بالمركز الخامس.

وحقق المدرب جاسم الغزالي المركز الأول في أكثر المدربين فوزا خلال السباقات التي أقيمت حتى الآن في الموسم الحالي، حيث شارك 202 مرة فاز بالمركز 37 مرة و بالمركز 33 مرة وبالثالث 5ر20 مرة وبالرابع 22 مرة وبالخامس 17 مرة، وحل في المركز الثاني المدرب إبراهيم المالكي بـ 167 مشاركة حقق الفوز 29 مرة بالمركز الأول ويأتي بعده المدرب آلبان دي ميولي شارك بـ 124 رأسا من الخيل وحقق الفوز 22 مرة بالمركز الأول، وحقق الخيال هاري بنتلي قائمة الأكثر فوزا بالمركز الأول حتى السباق رقم 25 ، حيث فاز31 مرة بالمركز الأول من خلال 127 مشاركة رغم أن الخيال ألبرتو سنا هو الأكثر مشاركة بـ 134 مرة ولكنه حقق الفوز بالمركز الأول 12 مرة فقط .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سباقان للخيل على كأسي أم الحول و خور العديد الأربعاء والخميس سباقان للخيل على كأسي أم الحول و خور العديد الأربعاء والخميس



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates