النسخة الأولى من دوري الجودو تنطلق في مارس المقبل
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النسخة الأولى من دوري الجودو تنطلق في مارس المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النسخة الأولى من دوري الجودو تنطلق في مارس المقبل

دوري الجودو
ابوظبي -وام

انتهت اللجنة الفنية باتحاد الامارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسينج من اعداد واعتماد اللائحة الفنية لاقامة النسخة الأولى من بطولة دوري آيبيك لأبطال الجودو التي تنطلق منافساتها خلال الفترة بين 3 و 11 مارس المقبل بتوجيهات سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد وبمشاركة اللاعبين المواطنين فقط .

تقام جميع مباريات البطولة بصالة الاتحاد الرئيسية في منطقة المشرف في أبو ظبي بمشاركة جميع أندية ومراكز الجودو في الدولة .

وتهدف البطولة الجديدة لزيادة فرص الاحتكاك وفتح المجال أمام اللاعبين المواطنين لإظهار إمكاناتهم ومواهبهم وصولا لدعم المنتخبات الوطنية المختلفة.

وتأتي انطلاقة النسخة الاولى من المسابقة التي تضم ابطال الدوري كخطوة موازية لنجاحات دوري آيبيك الجودو الذي حقق نجاحات كبيرة في نسخته الخامسة على مستوى الدولة والذي شهد مشاركة واسعة على مستوى أندية الدولة وخاصة الفئات العمرية التي تمثل مستقبل اللعبة الاولمبية التي اتسعت قاعدتها.

وقد انتهت اللجنة الفنية للجودو بالاتحاد من آلية تسجيل جميع اللاعبين والمدربين والحكام في السجلات الرسمية للاتحاد استعدادا لانطلاقة البطولة التي يتابعها الجهاز الفني للمنتخبات الوطنية بهدف اختيار ابرز الصاعدين من مختلف الفئات العمرية لدعم منتخبات الناشئين والشباب التي تستعد للمعسكر التدريبي الكبير الذي يقام في العاصمة المجرية بودابست خلال الفترة من 25 مارس وحتى 10 أبريل القادمين استثمارا لفترة الإجازة المدرسية وتوقف الدراسة خلال تلك الفترة حيث يشهد معسكر الاعداد المقترح مشاركة العديد من المنتخبات الوطنية المتقدمة المستوى .

ووجه رئيس الاتحاد بضرورة التقيد بلائحة البطولة الاولى التي تقام بنظام الدوري من دور واحد بما يسهم في تكافؤ المستوى بين اللاعبين المواطنين بعد ان حددت اللائحة اشراك اللاعبين ابناء المواطنات دون قيد او شرط ..وسمحت اللائحة بأحقية مشاركة مراكز التدريب بعدد غير محدد من اللاعبين المواطنين في كل وزن بهدف اكتشاف المواهب الواعدة وفقا للأوراق الثبوتية ..وحددت اللائحة العمل في البطولة بنظام /الاسكور الذهبي/ وفقا لتعديلات الاتحاد الدولي للجودو ولا مكان للتعادلات في نزالات البطولة.

وتحددت الاوزان والفئات العمرية التي تتنافس على القاب البطولة المستحدثة لفئات تحت 11 سنة الى 20 سنة .

وتمت تسمية اللجنة الادارية التنظيمية للبطولة الجديدة من سلطان الكتبي وخليفة القبيسي ومعاونيهما بجانب الخبير الفني الياباني تويواكي يونيدا وأشرف حسين ..وضمت الفنية المدرب العام كريستيان فاسيلي والدكتور سلام محمد الخطاط والتحكيمية بإشراف الحكم الدولي احمد البلوشي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النسخة الأولى من دوري الجودو تنطلق في مارس المقبل النسخة الأولى من دوري الجودو تنطلق في مارس المقبل



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates