إلغاء بطولات العالم للكبار والناشئين في المصارعة بسبب كورونا
آخر تحديث 05:18:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إلغاء بطولات العالم للكبار والناشئين في المصارعة بسبب كورونا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إلغاء بطولات العالم للكبار والناشئين في المصارعة بسبب كورونا

الاتحاد الدولي للمصارعة
واشنطن ـ صوت الإمارات

قرر الاتحاد الدولي للمصارعة إلغاء بطولات العالم للناشئين وتحت 15 سنة هذا العام بسبب فيروس كورونا، كما قرر الاتحاد الدولي للعبة إلغاء بطولة كأس العالم لعامي 2021/2020 لنفس السبب للحفاظ على لاعبي الدول المختلفة المقرر مشاركتها في تلك البطولات، مقابل الموافقة على عودة بطولات الناشئين والشباب القارية خلال الفترة من 1 سبتمبر إلى 1 أكتوبر.

وكان الاتحاد الدولى للمصارعة قرر تعليق جميع البطولات الدولية إلى 1 سبتمبر المقبل، وذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى للعبة، والذى شهد التصويت على عدة قرارات وتعديلات لبطولات عامى 2020/2021.

وكانت نتيجة العينة والمسحة التى خضع لها إسماعيل لاشين، المدير المالى للاتحاد المصرى للمصارعة، كشفت عن سلبية العينة وسلامته من الإصابة بالفيروس، بعدما ظهرت عليه الأعراض خلال الأيام الماضية، والتى بسببها توجه إلى أقرب مستشفى وخضع للمسحة.

يذكر أن الاتحاد المصرى للعبة منح إسماعيل لاشين، المدير المالى بالاتحاد، إجازة مفتوحة من العمل لحين الخضوع لتحليل مسحة كورونا بعد ظهور الأعراض عليه خلال الساعات الماضية، وبعدما خضع المدير المالى للتحليل وإخطار الاتحاد بالنتيجة فور ظهورها تبين أنها سلبية.

وكان مصدر باتحاد المصارعة كشف عن اشتباه إصابة المدير المالى بكورونا، ودراسة إغلاق المقر وتعقيمه لضمان سلامة وصحة باقى الموظفين بالاتحاد.

وسبق وأكد عصام النوار أن الاتحاد سيعتمد الإجراءات المعتمدة من وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية لعودة النشاط تدريجياً فى النشاط الرياضى، عامة، والمصارعة خاصة، وفيما يتعلق باللعبة فإن عودة نشاطها ستكون ببرنامج فردى للاعبين لحين تبين خريطة المشاركات الدولية .

وقد يهمك أيضا" :

اتحاد الإمارات للجودو ينضم لقائمة ميثاق الشرف العالمية

اتحاد الإمارات للجودو يشيد باستضافة مولدوفا معسكر المنتخب الوطني

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلغاء بطولات العالم للكبار والناشئين في المصارعة بسبب كورونا إلغاء بطولات العالم للكبار والناشئين في المصارعة بسبب كورونا



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates