آسيوية الملاكمة للواعدين تنطلق غدا في الكويت بمشاركة 23 دولة
آخر تحديث 07:57:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

آسيوية الملاكمة للواعدين تنطلق غدا في الكويت بمشاركة 23 دولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آسيوية الملاكمة للواعدين تنطلق غدا في الكويت بمشاركة 23 دولة

آسيوية الملاكمة
الكويت- صوت الامارات

 تنطلق غدا منافسات بطولة آسيا للواعدين للملاكمة تحت 14 سنة بالكويت، والتي تقام لأول مرة كمبادرة أولى للاتحاد القاري في حقبته الإماراتية الجديدة برئاسة أنس العتيبة الذي انتخب في مارس الماضي.

وسيشارك في البطولة 167 لاعبا من 23 دولة آسيوية، وتقام منافساتها بنظام الأوزان، ويمثل الإمارات فيها بعثة مكونة من راشد المطروشي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسا للوفد، ومحمد مصبح الشبلي مدربا للمنتخب، وعادل العشري مساعدا للمدرب، والحكم الدولي باسل المشجري، بالإضافة إلى 4 لاعبين هم عبد العزيز عبد الكريم، وخالد الكردي، ومحمد الزحمي، ومحمد قاسم.

وكان قد وصل في ساعة متأخرة من مساء أمس أنس العتيبة رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للملاكمة إلى الكويت، لحضور المنافسات التي ستقام في صالة النادي العربي، وكان في استقباله بالمطار محمد منسي العنزي رئيس الاتحاد الكويتي للملاكمة، وممثلين للاتحاد الآسيوي هم عمر الجابري وعلي سلامة وبسام غانم.

وعبر العتيبة عن سعادته بالإقبال الذي فاق التوقعات للمشاركة في هذه البطولة المستحدثة، لا سيما أن الاتحاد الآسيوي طوال الفترات السابقة كان يتردد في تنظيمها خوفا من عدم حرص الدول على المشاركة فيها، مشيدا بالاتحاد الكويتي للملاكمة صاحب المبادرة في استضافة وتنظيم البطولة، وباستعداداته المميزة التي تعكس الرغبة الأكيدة في ابهار الدول الآسيوية بالتنظيم، وتوجه بالشكر إلى الدول التي اهتمت بالحدث وجهزت لاعبيها للتواجد بالبطولة.

وقال إن الهدف الأساسي من استحداث هذه البطولة هو دفع الاتحادات الوطنية إلى الاهتمام بفئة الواعدين، وتوفير كل عناصر الدعم لهم في تلك المرحلة السنية المبكرة للكشف عن المواهب وتبنيها مع اتاحة الفرص أمامهم للمشاركة في البطولات القارية واكسابهم الخبرات اللازمة قبل التحول لمراحل الناشئين والشباب.

ومن المنتظر ان يستقبل معالي محمد ناصر عبد الله الجبري وزير الشباب الكويتي أنس العتيبة في الأيام المقبلة بمقر الوزارة لمناقشة آخر المستجدات على الساحة الدولية في لعبة الملاكمة، لاسيما ان العتيبة يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي، كما أنه من المتوقع أن يتم التباحث حول آليات تعميق التعاون والتنسيق وتبادل المنافع بين الاتحادين الإماراتي والكويتي من ناحية، وبين الاتحاد الكويتي والاتحاد الآسيوي من ناحية أخرى.

ومن ناحيته أكد محمد مصبح الشبلي مدرب منتخبنا الوطني أنه تم اختيار عناصر المنتخب الوطني بعناية بعد تميزهم في المسابقات المحلية، وأنه يثق بقدراتهم للظهور بشكل جيد، واكتساب الخبرات الدولية اللازمة، وصعود منصات التتويج، علما بأن آسيا من القارات التي تتصدر دول الشرق فيها التصنيف الدولي، وهو الأمر الذي يؤكد أن المنافسة سوف تكون صعبة للغاية، وأن الحصول على أي ميدالية يتطلب جهدا كبيرا من لاعبينا.

قد يهمك ايضا

بطل العالم للوزن الثقيل يُهدّد منافسه بالقتل قبل نزاله

نجوم مصارعة المحترفين يعودون لجدة الشهر المقبل

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آسيوية الملاكمة للواعدين تنطلق غدا في الكويت بمشاركة 23 دولة آسيوية الملاكمة للواعدين تنطلق غدا في الكويت بمشاركة 23 دولة



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates