لأهداف خيرية تايسون يفكر في العودة للملاكمة
آخر تحديث 05:21:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لأهداف خيرية تايسون يفكر في العودة للملاكمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لأهداف خيرية تايسون يفكر في العودة للملاكمة

بوروسيا دورتموند
واشنطن - صوت الامارات

يأمل هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند أن يتم السماح باستئناف منافسات الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) يوم 16 مايو الجاري، وذكر بعد أن اطلعت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) على مشروع قرار حكومي يفيد بان كرة القدم الألمانية يمكن أن تستأنف إذا تم إنشاء معسكرات الحجر الصحي.

وتعقد المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ورؤساء حكومات الولايات الـ16 اجتماعا عبر تقنية الفيديو في وقت لاحق من اليوم الأربعاء لتخفيف قيود الغلق بسبب فيروس كورونا، مع وجود موافقة على استئناف البوندسليجا بدون جمهور.

وذكر المشروع الحكومي، بدون تحديد موعد محدد خلال الشهر الجاري :"يجب أن يسبق اللعب إجراء الحجر الصحي لمدة اسبوعين، ربما في صورة معسكر تدريبي".

ويبدو أن يوم 16 مايو الجاري يمثل موعدا مبكرا للغاية للسماح لإقامة مثل هذا المعسكر لكن فاتسكه يبقى متفائلا.استقبل عشاق الملاكمة قرار مايك تايسون العودة إلى التدريبات بحماس بالغ بعدما كشف مقطع فيديو أن بطل العالم السابق في الوزن الثقيل (53 عاما) لا يزال يملك سرعة كبيرة ولكمات قوية مع تفكيره في خوض نزالات استعراضية لأغراض خيرية.

وقال تايسون إنه قد يعود إلى الحلبات لجمع أموال للمؤسسات الخيرية ونشر مقطع فيديو لتدريباته على مواقع التواصل الاجتماعي حظي بأكثر من تسعة ملايين مشاهدة.

وأظهر الفيديو الملاكم الأمريكي، والذي كان أول ملاكم للوزن الثقيل يحمل ألقاب رابطة الملاكمة العالمية ومجلس الملاكمة العالمي والاتحاد الدولي للملاكمة، يتدرب بقوة مع مدربه رفائيل كورديرو.

وقال تايسون على انستجرام :"أتدرب بقوة للعودة إلى الحلبات. أرغب في المشاركة في بعض النزالات الاستعراضية".

وأضاف :"أرغب في الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية واستعادة لياقتي للمشاركة في نزالات استعراضية من ثلاث أو أربع جولات لأغراض خيرية".

وقال كورديرو :"لم أكن أتوقع مشاهدة مايك في هذه الحالة بعد عشر سنوات من التوقف عن التدريبات. شاهدت رجلا يملك سرعة وقوة ملاكمين في 21 أو 22 من عمرهم".

واعتزل تايسون بعد الهزيمة أمام كيفن مكبرايد في 2005 لكن بعد أكثر من عقد أثار احتمال عودته حماس الجماهير.

وقال بطل الفنون القتالية المختلطة حبيب نور محمدوف على مواقع التواصل بعد مشاهدة الفيديو :"لا أصدق نفسي. إنه في مستو آخر".

وإذا عاد تايسون إلى الحلبة فانه سيسير على خطى فلويد مايويذر وماني باكياو في العودة من الاعتزال للمشاركة في نزالات استعراضية.

وقال جورج فورمان بطل العالم السابق في الوزن الثقيل إن تايسون قدم كل ما عنده بالفعل للرياضة ولا يحتاج للمزيد.

وأضاف لموقع وورلد بوكسينج نيوز ”قدم تايسون ما يكفي من الأشياء الرائعة للملاكمة ولا يحتاج للمزيد. دخل قاعة المشاهير في الرياضة وكان ملاكما لا يشق له غبار".

وأصبح تايسون أصغر بطل للوزن الثقيل على مر العصور بعد فوزه على تريفور بربيك في 1986 وعمره 20 عاما. وفاز في 50 من 58 نزالا للمحترفين قبل الاعتزال.

قد يهمك أيضًا :

فاولر يكشف سبب رفض كلوب تدريب مانشستر يونايتد وريال مدريد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لأهداف خيرية تايسون يفكر في العودة للملاكمة لأهداف خيرية تايسون يفكر في العودة للملاكمة



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 00:24 2020 الثلاثاء ,26 أيار / مايو

زيدان ينتهك الحجر الصحي في إسبانيا

GMT 00:38 2020 الثلاثاء ,26 أيار / مايو

الدورى الفرنسي يحدد موعد انطلاق الموسم الجديد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates