اتحاد الجمباز يشارك فى مؤتمر اللجنة الأولمبية لدعم التعديلات الدستورية
آخر تحديث 09:01:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتحاد الجمباز يشارك فى مؤتمر اللجنة الأولمبية لدعم التعديلات الدستورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد الجمباز يشارك فى مؤتمر اللجنة الأولمبية لدعم التعديلات الدستورية

هشام حطب
القاهرة – محمد عبد المحسن

شارك مجلس إدارة اتحاد الجمباز، فى المؤتمر الذي عقدته اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة المهندس هشام حطب، اليوم الثلاثاء  لمناقشة "التعديلات الدستورية وآثارها في تنمية المجتمع والوطن والمنظومة الرياضية".

وإعتذر الدكتور إيهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز عن الحضور، لوجوده خارج البلاد، للمشاركة في الاجتماع الرئاسي للاتحاد الأفريقي لتحديد اجندة الاتحاد الأفريقي ومواعيد البطولات المؤهلة لاوليمبياد طوكيو 2020 ومناقشة تعديل لوائح الاتحاد الافريقي والمقام حاليا فى المغرب.

ومثل وفد إتحاد الجمباز خلال المؤتمر، دكتورة نهاد زايد المدير التنفيذي وعضو لجنة المرأة باللجنة الاوليمبية المصرية، ومحمد علي رئيس اللجنة الفنية للجمباز الفني رجال وهشام عبدالحميد رئيس اللجنة الفنية للجمباز العام ومحمد هشام المدير المالي للاتحاد.

ومن جانبها قالت نهاد زايد المدير التنفيذي، إن التعديلات الدستورية خطوة نحو مصلحة مصر والحفاظ على الاستقرار الحالي ودفع عملية التطوير والتقدم.

وطالبت زايد الرياضيين بالمشاركة الإيجابية والتوعية بأهمية المرحلة الحالية التي تمر بها الدولة، وضرورة مشاركة كل طوائف الشعب في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

قد يهمك أيضًا  : 

منتخب مصر لفروسية إلتقاط الأوتاد يتصدر اليوم الأول من بطولة كأس العالم 

 لجنة الاستماع تستدعي مقدمي الشكوى ضد مرتضى منصور

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الجمباز يشارك فى مؤتمر اللجنة الأولمبية لدعم التعديلات الدستورية اتحاد الجمباز يشارك فى مؤتمر اللجنة الأولمبية لدعم التعديلات الدستورية



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates