منتخب كوستاريكا يفوز علي مضيفه التشيلي وديًا الجمعة
آخر تحديث 03:54:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منتخب كوستاريكا يفوز علي مضيفه التشيلي وديًا الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منتخب كوستاريكا يفوز علي مضيفه التشيلي وديًا الجمعة

المنتخب الكوستاريكي
لندن - سليم كرم

تغلب المنتخب الكوستاريكي لكرة القدم على مضيفه التشيلي 3 / 2 في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء الجمعة (صباح اليوم السبت بتوقيت جرينتش) في مدينة رانكاجوا التي تبعد 90 كيلومترا جنوب العاصمة سانتياجو.

وفشلت محاولات المنتخب التشيلي في تحقيق الفوز خلال هذه المباراة علما بأنها الأولى للفريق على أرضه منذ تولى الكولومبي رينالدو رويدا تدريب الفريق.

والمباراة هي التاسعة لمنتخب تشيلي تحت قيادة رويدا الذي قاد الفريق للفوز في ثلاث مباريات والتعادل في ثلاث فيما كانت الهزيمة في هذه المباراة هي الثالثة للفريق تحت قيادته.

ويبدو هذا السجل أقل كثيرا مما هو مطلوب بالنسبة لمنتخب تشيلي الذي سيخوض رحلة الدفاع عن لقبه القاري في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي تستضيفها البرازيل منتصف العام المقبل.

ويمتلك منتخب تشيلي ومدربه رويدا فرصة تحقيق الفوز الرابع في عشر مباريات تحت قيادة المدرب الكولومبي حيث يلتقي الفريق منتخب هندوراس يوم الثلاثاء المقبل بمدينة تيموكو التي تبعد 680 كيلومترا جنوب سانتياجو والتي ستكون آخر مباريات الفريق في 2018 .

وفي المقابل ، يحل المنتخب الكوستاريكي ضيفا على منتخب بيرو في مباراة ودية أخرى يوم الثلاثاء المقبل.

ورغم كونها ودية ، اتسمت المباراة بالقوة في الأداء والحماس الشديد من الفريقين خاصة وأن منتخب تشيلي يسعى لاستعادة اتزانه في الفترة الحالية بعد فشله في التأهل لبطولة كأس العالم الماضية والتي استضافتها روسيا منتصف هذا العام.

وخلال الشوط الأول من المباراة ، سنحت عدة فرص لكل من الفريقين ولكن المنتخب الكوستاريكي هو من افتتح التسجيل في الدقيقة 36 بهدف أحرزه كيندال واتسون لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني ، استغل واتسون نفسه ارتباكا أمام المرمى التشيلي بعد ضربة ركنية للمنتخب الكوستاريكي وسجل الهدف الثاني له وللضيوف في الدقيقة 59 .

وفي الدقيقة 64 ، ضاعف رونالدو ماتاريتا من صعوبة المباراة على منتخب تشيلي حيث سجل الهدف الثالث للضيوف بعدما شق طريقه ببراعة بين مدافعي تشيلي ثم سدد الكرة قوية في شباك جوني هيريرا حارس مرمى تشيلي.

وبعدها بخمس دقائق فقط ، لعب أليكسيس سانشيز نجم منتخب تشيلي ضربة حرة استغلها زميله سيباستيان فيجاس وسجل منها الهدف الأول للفريق.

وبدا أن منتخب تشيلي سيسجل الهدف الثاني له في الدقيقة 82 عندما احتسب الحكم ضربة جزاء للفريق ولكن إستيبان ألفارادو حارس مرمى كوستاريكا أبعد الكرة بقدمه بعدما سدد أليكسيس ضربة الجزاء ضعيفة.

ولكن أليكسيس مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي نجح في تعويض منتخب بلاده عن هذا الهدف الضائع عندما شق طريقه بمهارة ومجهود فرديين ليسجل الهدف الثاني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب كوستاريكا يفوز علي مضيفه التشيلي وديًا الجمعة منتخب كوستاريكا يفوز علي مضيفه التشيلي وديًا الجمعة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب كوستاريكا يفوز علي مضيفه التشيلي وديًا الجمعة منتخب كوستاريكا يفوز علي مضيفه التشيلي وديًا الجمعة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates