السنغال تعبر تاهيتي بثلاثية نظيفة وكولومبيا تسقط بولندا بثنائية
آخر تحديث 19:57:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السنغال تعبر تاهيتي بثلاثية نظيفة وكولومبيا تسقط بولندا بثنائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السنغال تعبر تاهيتي بثلاثية نظيفة وكولومبيا تسقط بولندا بثنائية

المنتخب الكولومبي
لوبلن- صوت الامارات

استهل منتخب السنغال مسيرته في بطولة كأس العالم للشباب "تحت 20 عاما" لكرة القدم، المقامة حاليا في بولندا، بالفوز 3 / صفر على منتخب تاهيتي اليوم الخميس في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الأولى، التي شهدت أيضا فوز منتخب كولومبيا 2 / صفر على نظيره البولندي.

وتصدَّر المنتخب السنغالي ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، متفوقا بفارق هدف على أقرب ملاحقيه منتخب كولومبيا، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما احتل المنتخبان البولندي والتاهيتي المركزين الثالث والرابع على الترتيب بلا نقاط.

وتقمص أمادو سانيا دور البطولة في لقاء السنغال وتاهيتي، بعدما أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" لمنتخب السنغال، حيث افتتح التسجيل مبكرا بعد مرور 6ر9 ثوان على انطلاق المباراة، مسجلا أسرع هدف في تاريخ مونديال الشباب، الذي انطلقت نسخته الأولى عام 1977 بتونس، وفقًا موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وواصل سانيا تألقه في المباراة، بعدما أضاف الهدفين الثاني والثالث لمنتخب السنغال في الدقيقتين 29 و50، ليصبح صاحب أول هاتريك في النسخة الحالية للمسابقة.

وتقدم المنتخب الكولومبي في المباراة الأخرى التي تابعها السويسري جياني إنفانتينو رئيس فيفا، بهدف حمل توقيع إيفان أنجولو في الدقيقة 23، وبينما حاول منتخب بولندا إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من المباراة، أحرز لويس ساندوفال الهدف الثاني لكولومبيا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

واتسم الشوط الأول من مباراة بولندا وكولومبيا بالبطء من جانب المنتخبين، اللذين تبادلا الاستحواذ على الكرة دون أدنى خطورة على المرميين، قبل أن تشهد الدقيقة 23 هدفا للمنتخب الكولومبي عن طريق أنجولو.

واستغل أنغولو هفوة من جانب سيباستيان فالوكيفيتش مدافع المنتخب البولندي، الذي أرسل تمريرة خاطئة للاعب الكولومبي، الذي وجه نفسه منفردا بالمرمى، ويضع الكرة بمهارة داخل الشباك، وعلى الرغم من تأخره في النتيجة، لم يقدم صاحب الأرض أي ردة فعل، حيث ظل عاجزا عن تهديد مرمى منافسه، الذي ظل الأكثر استحواذا على الكرة ولكن بلا فاعلية، لينتهي الشوط الأول بتقدم كولومبيا بهدف نظيف.

وكاد أنغولو أن يعزز النتيجة لمصلحة كولومبيا في الدقيقة 51، عندما استخلص الكرة من بارتوش سليش لاعب بولندا، لينطلق بها ويصل لمنطقة الجزاء، ولكنه سدد برعونة في جسد رادوسلاف مايسكي، حارس مرمى بولندا، الذي خرج من مرماه لملاقاته.

وظلت الكرة حائرة بين أقدام لاعبي المنتخبين في منتصف الملعب، دون أي فرص خطرة، باستثناء تسديدة من لويس ساندوفال، لاعب المنتخب الكولومبي، الذي تلقى تمريرة أمامية، ليسدد من داخل المنطقة، لكن مايسكي كان لها بالمرصاد.

ووقفت العارضة حائلا دون تسجيل منتخب كولومبيا هدفا آخر في الدقيقة 81، بعدما تصدت لتسديدة من داخل المنطقة عن طريق جوهان كاربونيرو.

وأسرع المنتخب البولندي من إيقاعه نسبيا خلال الدقائق الأخيرة للقاء، في محاولة منه لخطف هدف التعادل، ليستغل المنتخب الكولومبي المساحات الخالية في دفاعه ويضيف الهدف الثاني عن طريق ساندوفال في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وتابع ساندوفال تسديدة زميله كارلوس تيران، التي تصدى لها الحارس البولندي، لتتهيأ الكرة أمامه ويسدد دون مضايقة من أحد من داخل المنطقة، واضعا الكرة في الشباك، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة النهاية، معلنا فوز كولومبيا 2 / صفر على بولندا.

قد يهمك ايضا:

المنتخب البولندي يتلقّى ضربة قوية قبل كأس العالم في روسيا

الأرجنتيني بيكرمان يرحل عن تدريب منتخب كولومبيا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السنغال تعبر تاهيتي بثلاثية نظيفة وكولومبيا تسقط بولندا بثنائية السنغال تعبر تاهيتي بثلاثية نظيفة وكولومبيا تسقط بولندا بثنائية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السنغال تعبر تاهيتي بثلاثية نظيفة وكولومبيا تسقط بولندا بثنائية السنغال تعبر تاهيتي بثلاثية نظيفة وكولومبيا تسقط بولندا بثنائية



أكملت طلّتها بانتعالها حذاءً مصنوعًا من جلد الغزال

الملكة ماكسيما تثير الجدل بسبب عدم ارتداء قبعة رأس

لندن - كاتيا حداد
وصلت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، الإثنين، بصحبة زوجها، الملك فيليم-ألكسندر، إلى المملكة المتحدة لحضور مراسم حفل "فرسان الرباط" في كنيسة سانت جورج بقلعة ويندسور، بحضور الملكة إليزابيث الثانية ولفيف من أفراد العائلات الملكية في بريطانيا وأوروبا. ولفتت ماكسيما الانتباه إليها بفضل إطلالتها التي جاءت باللون الوردي، ولعل أبرز ما علّق عليه المتابعون على السوشيال ميديا بمجرد نشر بعض الصور لها من المراسم هو عدم ارتدائها قبعة رأس في البداية، ما بدا غريبًا بالنسبة للمتابعين بعض الشيء، وهو الأمر الذي تداركته ماكسيما لاحقًا، بعد ظهورها مجددًا في فترة ما بعد الظهيرة. واختارت ماكسيما لإطلالتها فستانًا على شكل رداء مزوّد بحزام ورقبته مصممة من أعلى على شكل حرف V، وجاء ليُبرز قوامها الطويل الممشوق، وأكملت طلتها بانتعالها حذاءً مح...المزيد

GMT 22:37 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

فيكتوريا بيكهام معجبةٌ بإطلالة ميغان ماركل
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام معجبةٌ بإطلالة ميغان ماركل

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 21:12 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

ترامب يدفع بمارك إسبر وزيرًا للدفاع
 صوت الإمارات - ترامب يدفع بمارك إسبر وزيرًا للدفاع

GMT 19:26 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

أطفال يستضيفون المشاهير في برنامج "Facing The Classroom"
 صوت الإمارات - أطفال يستضيفون المشاهير في برنامج "Facing The Classroom"

GMT 17:34 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

منتخب بلجيكا يفوز على نظيره الكازاخستاني 3-0

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 20:51 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الإصابة تغيّب نيمار عن الملاعب أربعة أسابيع

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 00:41 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

بايرن ميونيخ يُوضّح حقيقة التعاقد مع يورغن كلوب

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates