رئيس الاتحاد العماني يرشح 3 منتخبات للفوز بكأس آسيا 2019
آخر تحديث 21:37:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس الاتحاد العماني يرشح 3 منتخبات للفوز بكأس آسيا 2019

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس الاتحاد العماني يرشح 3 منتخبات للفوز بكأس آسيا 2019

سالم الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم
مسقط - صوت الامارات

أكد سالم الوهيبي، رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، أن منتخب بلاده سينافس بقوة في بطولة كأس آسيا 2019 بالإمارات وسيثبت جدارته من خلال تحقيق مركز متقدم يؤكد النهضة الكبيرة التي تمر بها الكرة العمانية في العقدين الأخيرين.

أقرأ أيضًا:  الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يتوقع تألق خلفان مبارك

وقال الوهيبي، في مقابلة مع صحيفة "الشرق الأوسط"، أن منتخب بلاده يضم مزيجا من لاعبي الخبرة والشباب على مستوى فني عال يستطيعون تحقيق إنجازا طال انتظاره للعمانيين، خاصة أن البطولة ستقام في الإمارات ما يجعل الجمهور العماني قادرا على الوصول إلى ملاعب المباريات بشكل مكثف وتشجيع اللاعبين بكل قوة للدفع بطموحاتهم للأمام.

وتوقع الوهيبي أن المنافسة في البطولة القارية المقبلة ستنحصر بين منتخبات السعودية وكوريا الجنوبية واليابان، مشيرا إلى أن البطولة لن تخرج عن كبار آسيا ولن تحدث فيها أي مفاجآت خارج إطار التوقعات من خلال بروز منتخب جديد.

وتحدث الوهيبي عن الانتخابات المقبلة للاتحاد الآسيوي، مؤكدا أن التنافس سيكون قويا وأن التحالفات والتكتلات ستلعب الدور الأكبر في تحديد الفائزين بالمناصب القارية.

وأوضح أنه سيترشح لمنصب عضو المكتب التنفيذي للاتحاد، متمنيا أن تتحقق في الجمعية العمومية المقبلة النتائج الإيجابية التي تخدم الكرة الآسيوية وتمنحها دفعة كبيرة للأمام.

ولدى سؤاله عن الوقت الذي ستطبق فيه سلطنة عمان نظام الاحتراف للاعبين في كرة القدم، كما هو الحال في السعودية والإمارات وغيرهما من الدول المجاورة وما إذا كان يعتقد أن تلك الخطوة كفيلة بأن تتحقق الكثير من المنجزات في المستقبل ، أوضح الوهيبي : "بكل تأكيد ، هناك ظروف غير مناسبة للعديد من الأندية لتطبيق هذه الخطوة خاصة من الجانب المادي حيث تعاني العديد منها تحت وطأة الديون. 

والأندية هي الأساس دائما في اتخاذ خطوة كهذه والاتحاد الكروي يساعد وهناك خطط من أجل أن يكون للقطاع الخاص أيضا دور في هذا المجال".

واستطرد" نحتاج لأمور كثيرة من أجل تطبيق الاحتراف الحقيقي وهناك دول تطبق احترافا ولكنه لم يصل إلى المرحلة المطلوبة. 

نسعى لتحقيق ذلك في المستقبل القريب، هناك شبه احتراف في سلطنة عمان حيث يوجد لاعبون متفرغون لكرة القدم لكن من المهم أن يكون هناك احتراف حقيقي إذا ما أردنا التطور فعلا".

وعن شعار "آسيا الموحدة" الذي أطلقه الشيخ سلمان بن إبراهيم الرئيس الحالي للاتحاد الأسيوي للعبة ، قال الوهيبي : "شعار جميل أتمنى أن يصمد وأن يكون التنافس إيجابيا (في الانتخابات المرتقبة للاتحاد الأسيوي) ويخدم الكرة الآسيوية التي نتطلع لكي تكون دائما في تطور، هناك تطور حدث ونترقب ونطمح للأفضل دائما،ولا يمكن أن نقف عند حد معين ونردد أننا نريد أن نتطور".

وعما إذا كان يعتقد أن غياب الشيخ أحمد الفهد (رئيس مجلس الأولمبي الأسيوي السابق )عن المشهد القاري المقبل بسبب العقوبة الدولية سيكون له أثر في حدوث تحالفات وتكتلات جديدة ، قال الوهيبي: "بكل تأكيد ، ستكون هناك تكتلات وتحالفات جديدة ومن يقنع يمكنه أن يكسب موضوع إيقاف الشيخ أحمد الفهد لا أعتقد أنه يتعلق بقضية رياضية".

قد يهمك أيضًا: 

إسماعيل مطر خارج قائمة "الأبيض" في كأس آسيا

منتخب الإمارات يدخل أجواء نهائيات كأس آسيا 2019

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الاتحاد العماني يرشح 3 منتخبات للفوز بكأس آسيا 2019 رئيس الاتحاد العماني يرشح 3 منتخبات للفوز بكأس آسيا 2019



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الاتحاد العماني يرشح 3 منتخبات للفوز بكأس آسيا 2019 رئيس الاتحاد العماني يرشح 3 منتخبات للفوز بكأس آسيا 2019



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو

GMT 08:30 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

اتحاد الريشة الطائرة المصري يعلن موعد " بطولة الجمهورية"

GMT 15:09 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

ضربتان في الرأس!

GMT 15:44 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

"بالتاء المربوطة"..

GMT 16:10 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

متجر "جون لويس" يعلن عن بدلة للرجال تشبه ورق التغليف

GMT 17:52 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

فيتنامية تُطور نسخة قناع لخداع التعرف على هاتف "آيفون 10"

GMT 12:46 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

بريانكا شوبرا بإطلالة بيضاء مثيرة ومكياج طبيعي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates