أبيض تحت 23 عامًا يواجه كوريا الشمالية بديلًا عن أوزبكستان وديًا
آخر تحديث 10:09:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نجوم "جيل 90" متفائلون بالمنتخب الأولمبي مع مسفر

"أبيض تحت 23 عامًا" يواجه كوريا الشمالية بديلًا عن أوزبكستان وديًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أبيض تحت 23 عامًا" يواجه كوريا الشمالية بديلًا عن أوزبكستان وديًا

منتخب الإمارات
أبو ظبي – صوت الإمارات

عبر عدد من نجوم منتخب الإمارات السابق المتأهل الى نهائيات كأس العالم 1990، عن تفاؤلهم بالمنتخب الأولمبي الحالي، الذي يقوده د.عبدالله مسفر، مؤكدين ثقتهم بإمكانية تكرار انجاز التأهل مرة أخرى لدورة الألعاب الأولمبية المقررة صيف العام المقبل في ريو دي جانيرو البرازيلية.

ويستعد الأبيض الأولمبي للمشاركة في بطولة آسيا "تحت 23 عامًا" التي تقام في الدوحة بالفترة من 12 حتى 30 الشهر المقبل، ويلعب خلالها في المجموعة الرابعة الى جوار استراليا والأردن وفيتنام على ان يتأهل اول المجموعة فقط الى الدور الثاني.

ويرى اللاعب السابق محسن مصبح، أن البطولة المقبلة مهمة باعتبارها مفتاح الطريق نحو ريو دي جانيرو، وقال: "تظل ثقتنا كبيرة بأبنائنا اللاعبين وهم على قدر التحدي، إذ تتوافر لديهم الرغبة والعزيمة على تحقيق الإنجازات، ولمسنا ذلك من خلال مشاركاتهم مع أنديتهم بدوري المحترفين فجل عناصر المنتخب مميزة، وتؤدي بشكل جيد، وهذا الشيء الذي يسهل على المدرب التعامل معهم ومتابعتهم والوقوف على مستواهم البدني والذهني".

ودعم مصبح الجهازين الإداري والفني للمنتخب بقيادة د.عبدالله مسفر، وقال: "يعد من الكوادر المواطنة المميزة التي تعمل في مجال التدريب، وطاف بكل المراحل المختلفة، ويمتلك خبرة كبيرة، وفكرًا عاليًا ومتطورًا، وكلنا ثقة به والشارع الرياضي يقف خلفه وداعمًا له في الاستحقاق القادم".

واوضح خليل غانم: "هذا المنتخب نواة المستقبل للأول، فتسليط الضوء عليه أمر في غاية الأهمية، لا سيما أنه يسير على نسق المنتخب الأولمبي السابق، ويضم مواهب واعدة ينتظرها مستقبل كبير".

وذكر أن "اتحاد الكرة هيأ كل الظروف المواتية التي تجعل هؤلاء اللاعبين يقدمون مردودًا جيدًا في مشاركتهم المقبلة، وأبناؤنا لديهم الروح المعنوية العالية والتنافسية القوية ويطمحون دائمًا ليكونوا في المقدمة، وقادرون على تحمل المسؤولية في أحلك الظروف ولا يتهربون من المواجهة ويعود ذلك للدور الكبير الذي يلعبه الجهازان الإداري والفني للمنتخب، فهما عملا خلال الفترة الماضية على تهيئتهم نفسيًا ومعنويًا للبطولة التي تحظى بمتابعة كبيرة وهي المنافسة الثانية للاتحاد الآسيوي بعد بطولة الأمم الآسيوية للكبار، بجانب أن التنافس فيها يكون محتدمًا على خطف بطاقات التأهل نحو دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها البرازيل العام المقبل".

ووبين نجم جيل التاريخ عبدالرحمن محمد "من الجيد أن يلتف الكل حول المنتخب الأولمبي وهو ذاهب لتمثيل الدولة في البطولة الآسيوية، وخيرًا فعل اتحاد الكرة بإطلاقه لحملة دعم المنتخب إعلاميًا ومعنويًا خلال الفترة المقبلة، حتى يجد اللاعبون من يقف بجانبهم ويشد من أزرهم، مؤكدًا أهمية الحملة الإعلامية وأنها ستؤتي ثمارها خيرًا على نتائج الأولمبي، الذي يحتاج المساندة والدعم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبيض تحت 23 عامًا يواجه كوريا الشمالية بديلًا عن أوزبكستان وديًا أبيض تحت 23 عامًا يواجه كوريا الشمالية بديلًا عن أوزبكستان وديًا



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates