إسماعيل مطر ينتزع “السعادة” من مخالب الصقور في الدقيقة 93
آخر تحديث 01:31:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فوز دراماتيكي لفريق "الوحدة" في رأس الخيمة

إسماعيل مطر ينتزع “السعادة” من مخالب الصقور في الدقيقة 93

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إسماعيل مطر ينتزع “السعادة” من مخالب الصقور في الدقيقة 93

فريق الوحدة
رأس الخيمة – صوت الإمارات

حوَّل فريق الوحدة تأخره بهدفين في الشوط الثاني إلى فوز دراماتيكي 3-2، عندما أحرز ثلاثة أهداف في غضون 20 دقيقة، بداية من الدقيقة 77 وحتى 93، التي شهدت هدف الفوز القاتل بإمضاء النجم إسماعيل مطر، لينجو الفريق بنفسه من كمين فريق "الإمارات"، الذي أضاع فوزًا كان في متناول لاعبيه، في الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي على استاد نادي الإمارات. وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الوحدة إلى 13 نقطة، وظل فريق الإمارات عند الرصيد نفسه، وعدد نقاط الوحدة نفسه، بعدما أوقف انطلاقته أصحاب السعادة، لتنقلب النتيجة وسط ذهول كل من حضر المباراة.

لم يصل الشوط الأول إلى المستوى المطلوب فنيًا، مع أفضلية لفريق الوحدة الذي شكل العديد من الهجمات، لكنها لم تصل إلى درجة الخطورة الحقيقية على مرمى حارس الإمارات أحمد الشاجي، وكان أخطر لاعبي الوحدة وصولًا إلى المرمى هو سلطان سيف، لكن لم ينجح الوحدة في ترجمة الأفضلية إلى هدف. وفي المقابل، شكل الإمارات خطورة عن طريق حارس الوحدة غير الموفق في الشوط الأول علي الحوسني، الذي ارتكب عددًا من الأخطاء، كادت أن تكلفه أهدافًا أمام أبرز لاعبي الإمارات وليد عمبر، ومحمد مال الله، لكنها لم تترجم إلى أهداف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وجاء الشوط الثاني مغايرًا تمامًا لصالح فريق الإمارات، الذي استطاع أن يحرز الهدف الأول من هجمة منظمة، وصلت إلى عبدالله علي، الذي لعب كرة عرضية وصلت إلى الكولومبي ويلمار جوردون، الذي لعب الكرة برأسه في مرمى علي الحوسني، معلنًا الهدف الأول للإمارات في الدقيقة 51 من زمن المباراة.

ورغم خروج لاعبي الإمارات: الأسترالي هولمان، ومحمد مال الله، للإصابة إلا أن الإمارات واصل أفضليته، ونجح في تعزيز تقدمه بهدف آخر من رأسية المدافع المتقدم هلال سعيد، الذي استغل كرة عرضية وصلت إلى الكولومبي وليمار، ومنه إلى هلال سعيد الذي لم يتأخر في تحويل الكرة إلى المرمى، معلنًا الهدف الثاني للإمارات في الدقيقة 57، لتصبح النتيجة 2-صفر للإمارات.

ونجح الوحدة في تقليص الفارق بهدف عن طريق اللاعب البرازيلي دينسلون بيريرا، من ضربة جزاء احتسبت لصالحه تصدى لها اللاعب البرازيلي، وأحرز هدف تقليل الفارق في الدقيقة 77، وينحصر اللعب في وسط الملعب مع أفضلية لفريق الوحدة واعتماد الإمارات على الهجمات المرتدة، وكاد سهيل المنصوري أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 87، لكنه أضاع الكرة أمام المرمى.

وبعدها بدقيقة، نجح الوحدة في إحراز هدف التعادل من كرة رأسية أيضًا للاعب محمد الشحي، الذي استغل هجمة منظمة وكرة عرضية حولها برأسه إلى المرمى، معلنًا عن هدف التعادل لفريق الوحدة في الدقيقة 89، لتصبح النتيجة التعادل الإيجابي 2-2، وقبل إطلاق حكم اللقاء صافرته، وفي الدقيقة 93 نجح إسماعيل مطر في حصد النقاط الثلاث لفريقه من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، فشل حارس الإمارات في التعامل معها، لينهي مطر المباراة لمصلحة فريقه 3-2.
التبديلات

الإمارات: خالد خميس (هولمان)، الحسين صالح (محمد مال الله)، سامي عنبر (عبدالله علي).
الوحدة: سهيل المنصوري (خليل إبراهيم)، خالد بارويز (محمد آل عبدالله)، محمد الشحي (سلطان سيف).
أجمل هدف
هدف الإمارات الثاني، الذي أحرزه هلال سعيد من ضربة رأسية، من مكان صعب.
أفضل لاعب
لاعب الإمارات ويلمار جوردون، الذي أحرز هدفًا، وصنع آخر، وقدم أفضل مبارياته.
البطاقات الصفراء
الإمارات:
الحسين صالح
الوحدة:
محمد آل عبدالله

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسماعيل مطر ينتزع “السعادة” من مخالب الصقور في الدقيقة 93 إسماعيل مطر ينتزع “السعادة” من مخالب الصقور في الدقيقة 93



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 02:20 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

نجم كرة سابق يدعو محبيه إلى "الليلة الأخيرة"

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates